أخر الاخبار

 

نكشف بالاسماء موقف لاعبي الزمالك السعداء والغاضبين من عودة كارتيرون ورحيل باتشيكو

11 مارس 2021 الساعة 12:08 مساء
نكشف بالاسماء  موقف لاعبي الزمالك السعداء والغاضبين  من عودة كارتيرون ورحيل


هاني عصام
 
تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.
 
ووصل كارتيرون إلى القاهرة صباح اليوم الخميس تمهيدًا لتولي المسئولية الفنية خلفًا لجايمي باتشيكو والذي سيقود الفريق في آخر مباراة له اليوم أمام سيراميكا كليوباترا ببطولة الدوري.
 
وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك في حالة سعادة شديدة بعد علمهم بالتعاقد مع كارتيرون بسبب علاقتهم القوية مع المدرب الفرنسي ونجاح التجربة معه من قبل.
 
وأشار المصدر إلى أن العلاقة متوترة من الأساس حاليًا بين لاعبي الزمالك وباتشيكو ولا يرغبوا في بقاء المدرب البرتغالي من الأساس.
وكشف المصدر الموثوق به، ان أكثر اللاعبين سعادة هم محمد ابوجبل ومحمود علاء وعبد الله جمعة ويوسف اوباما واحمد سيد زيزو وشيكابالا وبن شرقي وفرجاني ساسي بجانب الشباب خاصة احمد عيد وحسام اشرف وأسامة فيصل اللذين يرون ان عودة الخواجة الفرنسي باتريس كارتيرون هو قبلة الحياة بالنسبة لهم .
وسيكون معهم مروان حمدي القادم من المقاصة الذى عانى الأمرين فى وجود باتشيكو خاصة ان الاخير لم يكن مقتنع به ويكفى إنه استبعده من معسكر الزمالك اليوم الذى يسبق مباراة الزمالك امام سيراميكا كليوباترا. 
فى المقابل فهناك لاعبين غاضبين من قرب رحيل باتشيكو، خاصة محمود جنش الذي حصل على فرصته في اللقاءات الاخيرة فى حضور الخواجة البرتغالي ونفس الأمر مع محمد عبد الغني واحمد فتوح والمثلوثي وحميد احداد الذى كان يرى استمرار باتشيكو فرصته للعب مع الزمالك. 
اما اكثر اللاعبين خوفا وقلقا بعد رحيل باتشيكو، هو أيمن حفني ، العائد الى الزمالك والذى حصل على وعد من الخواجة البرتغالي بحصوله على فرصته في اللعب خاصة إنه كان مقتنع به ولم يكن يعتبر تواجده في الزمالك لتكريمه فقط .
 
ويقود كارتيرون الزمالك في أولى المباريات أمام الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
 
ويعقد مسئولو الزمالك جلسة مع باتشيكو عقب لقاء سيراميكا كليوباترا مساء اليوم من أجل الاتفاق على فسخ التعاقد والشرط الجزائي في عقده مع النادي.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد