أخر الاخبار

 

باتشيكو يكشف سر خطير عن صففات الميركاتو الشتوى.. ويقول كيف ارحل والزمالك يتصدر الدورى

11 مارس 2021 الساعة 10:40 مساء
باتشيكو يكشف سر خطير عن صففات الميركاتو الشتوى.. ويقول كيف ارحل والزمالك يتص


سارة عبد الباقى
 
وجه البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التهنئة للاعبي الفريق بعد الفوز على سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الفوز نتيجة العمل اليومي.
 
وأضاف :" أقول للاعبين أن الفرق الكبرى لا تخسر مباراتين متتاليتين واللاعبون برهنوا على ذلك بالفوز في لقاء اليوم على سيراميكا، وفي المباريات التي خضناها في الفترة الماضية خسرنا مباريات قليلة".
 
وأكد المدير الفني للفريق على أن الزمالك أفضل فريق يقدم أداء ومستوى في المباريات وشدد على أن أداء الفريق اليوم وطريقة اللعب أمام سيراميكا منعت المنافس من تنفيذ فكره، وسيطر الفريق الأبيض على مجريات الأمور.
 
وقال باتشيكو :" تعاملنا مع سيراميكا باحترام على المستوى الدفاعي وشعرت من مواقع التواصل الاجتماعي بأن هناك دعم كبير للفريق ونحن نواجه فرق قوية في الدوري ونسير وفقا لما نريده ونحتل الصدارة وأخطرت اللاعبين بأن المركز الأول هدفي.
 
 
وقال :" احتياجاتي من الصفقات الشتوية لم تتحقق، والنادي لم يتعاقد مع أي لاعب طلبت ضمه في يناير الماضي، وقدمت جيل جديد من لاعبى الزمالك سيكونو المستقبل مثل احمد عيد واسامة فيصل وحسين فيصل واحمد عباس وحسام اشرف وحسام عبد المجيد. 
ورفض  باتشيكو  التعليق  حول ما تردد ان الزمالك احضر الفرنسي باتريس كارتيرون للعمل على حسابه حيث قال:   لا اعلم أي شئ عن وجود مدرب جديد، ولم يتحدث معي أحد من الزمالك عن رحيلي وانا مستعد للحضور غدا لقيادة التدريبات" ولا تنسو ان الزمالك يتصدر الدورى ومنذ قدومه قبل خمس شهور لم يخسر سوى لقاء واحد فى الدورى العام .
 
وأوضح المدير الفني أن أي لاعب رحل عن الفريق على سبيل الإعارة كان بناء على علمه، وأضاف أنه يواجه صعوبات مع الزمالك منها أرضية الملعب التي يتدرب عليها الفريق وهو تعرض للإصابة بسببها، وأوضح أن قرار خروج بعض اللاعبين على سبيل الإعارة أمر منطقي وطبيعي بسبب وجود 40 لاعب يتدربون معه، ولم يستطع تنفيذ التدريبات الخططية بالشكل الأنسب.
وأوضح أنه سعيد بتألق اللاعبين المعارين لأنهم يؤدون بصورة جيدة،
وأضاف أنه يفكر في كل مباراة في وقتها مشددا على أن هناك بعض العناصر تحتاج لمرونة تكتيكية ويمنحهم الفرصة من أجل اعدادهم للمباريات الأفريقية في ظل تعرض بعض اللاعبين للارهاق  .
 
وأوضحت وقال المدير الفني :" الاخبار التي تتحدث عن وجود مدرب جديد،  لم أشغل بالي بها ،وأتحمل مسؤولية الفريق، ولم أجد صعوبة في الفصل بين هذه الاخبار والتركيز مع الفريق، وأهم شئ هو الاحترام المتبادل بيني وبين اللاعبين "

اخبار الزمالك

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد