أخر الاخبار

 

كشف حساب باتشيكو بالأرقام في الولاية الثانية .. وسر رحيل كارتيرون عن التعاون

12 مارس 2021 الساعة 1:26 مساء
اخبار الزمالك - كشف حساب باتشيكو بالأرقام في الولاية الثانية .. وسر رحيل كارتيرون عن التعاون


مهاب ممدوح
 
رحل جايمي باتشيكو المدرب البرتغالي عن الزمالك بشكل رسمي وذلك بعدما تعاقد النادي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

ورحل كارتيرون عن التعاون السعودي وعاد إلى الزمالك ليقود الفريق الأول لكرة القدم مرة أخرى.

باتشيكو خلال ولايته الثانية مع الزمالك خاض 26 لقاء، فاز في 16 وتعادل 6 مباريات وخسر 4 أمام الترجي وطلائع الجيش والأهلي وغزل المحلة، بواقع مباراتين في دوري أبطال إفريقيا ومباراتين في الدوري.

وخلال هذا الموسم لم يخسر باتشيكو مع الزمالك سوى في مباراتين الأولى أمام المحلة والثانية أمام الترجي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وفشل باتشيكو في قيادة الزمالك لحصد دوري أبطال إفريقيا بعدما خسر من الأهلي في نهائي الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف.

وعلى المستوى الهجومي سجل لاعبو الزمالك 39 هدفا مع باتشيكو في 26 مباراة فيما استقبلت شباكه 19 هدفا فقط لا غير.

الفريق صنع 90 فرصة على مرمى منافسيه في الدوري تحت قيادة باتشيكو كأكثر الفرق صناعة للفرص على مرمى منافسيه في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.





سر رحيل كارتيرون عن التعاون
كشفت تقارير سعودية، اليوم الجمعة، سر فسخ عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، مع نادي التعاون السعودي، أمس الخميس،  وعودته لتدريب الزمالك في ولاية ثانية.


التعاون السعودي أعلن فسخ عقد باتريس كارتيرون بالتراضي، وذلك قبل إعلان عودته لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو.


ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن السبب الرئيسي الذي ساهم في فسخ تعاقد كارتيرون مع التعاون، هو راتب المدرب الفرنسي الشهر، حيث طالب كارتيرون الحصول على 150 ألف دولار شهريًا.


يأتي ذلك فضلا عن أن المدرب كان يرغب بالفعل في العودة إلى الزمالك حيث يشعر بأن الزمالك في حاجة له بالوقت الحالي وكان يريد تعويض رحيله خلال الموسم الماضي بشكل مفاجئ.


وأضافت الصحيفة، أن إدارة نادي التعاون تقترب من إعلان تولي الصربي نيستو، القيادة التدريبية للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لـ كارتيرون.
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد