أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الاثنين .. بيان الزمالك .. ..محمد منير مع صاحبة السعادة اليوم.. ..مفاجات حادث سيدة السلام ..رد ميادة الحناوى ..ملبن سمية الخشاب ...نادى الزمالك اليوم .. ..عودة حنان .،

15 مارس 2021 الساعة 4:57 مساء
ترند مصر اليوم الاثنين .. بيان الزمالك  ..  ..محمد منير مع  صاحبة السعادة اليوم..


ترند مصر اليوم الاثنين  خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
بيان الزمالك اليوم 
اصدرت اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز بيان صحفي للرد على ماتردد حول وجود ارصدة لنادي الزمالك فى البنوك .
وجاء البيان كالتالى تؤكد اللجنة التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز أن ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود 142 مليون جنيه في حسابات النادي بالبنوك خلال هذه الفترة غير صحيح.وتؤكد اللجنة أن هذا المبلغ هو قيمة إيرادات وردت للنادي خلال الفترة الماضية، ومنذ تسلم اللجنة المسئولية وتم إنفاقها على رواتب الموظفين والعمال وتجديد عقود اللاعبين وصرف جزء كبير من المستحقات المتأخرة للاعبي فريق الكرة الأول وباقي اللعبات بالنادي، بالإضافة إلى تسيير كل أمور النادي اليومية.
 
وتوضح اللجنة أنه لا يوجد في حسابات النادي بالبنوك حاليا سوى مبلغ لا يتجاوز المليون جنيه، وذلك بعد رفع الحجز على أرصدة النادي في البنوك.وتهيب اللجنة بجميع وسائل الإعلام بالحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة والحقيقية الخاصة بالزمالك من خلال القنوات الرسمية بالنادي.
 
 
حنان في بحر المرجان بقصر ثقافة 
 
 
تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة، تقديم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الدقهلية.
وشهد مسرح قصر ثقافة أم كلثوم، عرض شريحة مسرح الطفل بقصر ثقافة المنصورة، وعرض يحمل عنوان "حنان فى بحر المرجان" تأليف سعيد حجاج، وإخراج أحمد الدسوقي.
وتدور أحداث العرض حول "حنان" الفتاة الفقيرة صاحبة العشرة أعوام التي تذهب للصيد بدلًا من والدها المريض، وتظهر لها جنية البحر وتأخذ حنان معها لبحر المرجان، وهناك تحاول خدعها واخذ العقد الثمين الذي تركته سيدة عجوز على سبيل الأمانة، ولكن حنان ترفض التفريط في الأمانة وحافظت على العقد وكافئها الله وجاءت الحوريات وأنقذتها.
وعادت حنان مرة أخرى لأسرتها، العرض حالة من الصراع بين الخير والشر وانتصار الخير في محاولة لإرساء قيم هامة لعقلية الطفل هي الأمانة والقناعة، ويستمر العرض يوميًا حتى مسا غد الثلاثاء.
وفي إطار الاحتفال بعيد الأم، نظم قصر ثقافة نعمان عاشور أمسية شعرية بعنوان "الأم"، ألقى خلالها الشعراء سعد زغلول قصيدة رسالة إلى أمي، ومحمد سلام قصيدة الأم، وألقى عبدالعال عبدالرحيم قصيدة "عنتر"، وختم محمد العدوي بقصيدة "رسالة إلى مصر".
ميادة الحناوي زهقت من الشائعات
اعربت  الفنانة السورية، ميادة الحناوي، عن حزنها الشديد فى ظل الشائعات عن صحتها وكاشفة سبب ابتعادها عن الفن طيلة أربعة أعوام.
وقالت ميادة الحناوي، في مداخلة مع القناة الأولى المصرية، إنها "لا تعرف مصدر الشائعات ولا سبب إطلاقها، فقبل شهر ونصف الشهر قيل إنها أصيبت بكورونا، وأخيرا بالألزهايمر".
وأضافت: "ما هذا الأذى؟ ناس ما بتخافش ربنا أكيد، مش عارفة متسلطين علي ليه، اتقوا الله، في قصاص في الدنيا، الناس الّي تؤذي غيرها بالكلام والأفعال"، موضحة أنها في أتم صحة.
وكشفت الفنانة السورية سبب ابتعادها عن الفن لفترة امتدت ثلاث أو أربع سنوات، مشيرة إلى "ظروف وفاة أختها الوحيدة، وعملية القلب المفتوح التي أجريت لأخيها، وحالة الحزن التي يشعر بها كل من فقد عزيزا، لكنها كانت خلال تلك الفترة تحيي بعض الحفلات، وهي الآن خرجت من حالة الحزن، وتنطبق على ما تشعر به أغنيتها "نعمة النسيان".

وكانت ميادة الحناوي تحدثت، أمس الأحد، حول الشائعات التي أثيرت بشأنها أخيرا. وقالت، في مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، إن الشائعات حول تعرضها لألزهايمر "مغرضة".
وتابعت الحناوي أنها بصحة جيدة وأن غيابها كان لعدة ظروف مرت بها خلال الفترة الماضية. وأضافت أن ظروف كورونا فرضت على الجميع الابتعاد، لكنها أكدت اشتياقها لمصر التي اعتبرتها بلدها الثان
 
مفاجأت  جديدة فى قضية سيدة السلام 
 
كشفت النيابة العامة، مساء اليوم، تفاصيل جديدة في جريمة «سيدة السلام»، وأمرت بحبس ثلاثة متهمين احتياطيًّا في الواقعة.

وبحسب بيان النيابة العامة فإنها استجوبت المتهمين الثلاثة فأقرُّوا بارتكابهم جرائم حجز المجني عليها والشخص الذي كان في رفقتها بدون وجه حقٍّ وتعذيب الأخير بدنيًّا، واستعراضهم القوة والتلويح بالعنف واستخدامهما ضد المجني عليهما بقصد ترويعهما وتخويفهما بإلحاق الأذى بهما، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسيهما وتعريض حياتهما وسلامتهما للخطر، ودخولهم مسكن المجني عليها بقصد ارتكاب هاتين الجريمتين، وحيازتهم أدوات ممَّا تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، وأكد المتهمون أن المجني عليها ألقت بنفسها من شرفة المسكن بعدما أرهبوها والشخصَ الذي كان معها واعتدوا على الأخير وقيدوه بوثاق، وقد أمرت «النيابة العامة» لذلك بحبس المتهمين أربعة أيامٍ احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها .

وكشف، شقيق سيدة السلام، إن شقيقته طلبت من أحد الأشخاص أن يحضر لها أسطوانة بوتاجاز، فأحضرها لها ودخل إلى شقتها لتغييرها: "قال لها مش هينفع أجيبهالك قبل الساعة 11، وكانوا سايبين الباب مفتوح، لكن البواب وصاحب العمارة طلعوا واتهجموا عليها، وقالوا لها اخلعي هدومك وهنصورك".
وأضاف شقيق سيدة السلام ، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «on»: "طبيعي إنها من كتر الضرب والقرف اللي شافته إنها هترمي نفسها أو هم اللي رموها، وأختي وزنها تقيل وسور البلكونة عالي، ومش هتقدر ترفع رجلها عشان تقفز، والناس دي يا إما كانوا عاوزين ياخدوا حاجة في الشقة أو عاوزين يتعدوا عليها".
وتابع: "انفصلت عن زوجها، ولديها طالب في المرحلة الثانوية والآخر في الإعدادية وطفلة صغيرة، وكلهم يعيشون مع والدهم، والرجل كان بيغير الأنبوبة والباب مفتوح، ولما كان خارج دخلوا وفضلوا يضربوا فيهم، وعرفت القصة دي من القسم، ظابط كويس ومرضيش يضحك عليّ".
وأردف، أنها كان على خلاف مع مالك المنزل: "طلب منها 15 ألف جنيه للمرافق والسلالم والأسانسير، أعطتهم إياه، ومعملش حاجة، زهقت وقالت للناس يشوفوا لها مشتري وإنها عاوزة تعزل، وكان بيضايقها، وكانت بتروح عند خالتي عشان تبيت، لكن في يوم الحادث، راحت تغير الأنبوبة عشان تعمل أكل لعيالها، وكل اللي بطلبه إن ربنا يشفي غليلي ويجيب حقها".
 
 
محمد رمضان يغازل سمية الخشاب
 
كشف ، محمد رمضان،، عن  أول صورة تجمعه بسمية الخشاب من مسلسل "موسى"، الذي يشهد على أول تعاون فني بينهما.
ونشر رمضان الصورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، التي يظهر فيها وهو يرقد على فراش المرض بينما تحضر له الخشاب صينية من الطعام لتغذيته، وأرفق معها تعليقا على لسان شخصية "موسى" التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل، ويحمل مغازلة لسمية الخشاب هو: "عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه".
يشار إلى أن محمد رمضان تعرض الجمعة لإصابة في ظهره وصفها بالـ"الشديدة".
ونشر رمضان عبر حسابه على "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه عدة جروح في ظهره، بينما حاول أحد الأطباء علاجها.
وأرفق رمضان الفيديو بتعليق قال فيه: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير إنهاردة ولكن الحمد لله الأهم ان الشغل يوصلكم حقيقي و #كله_في_حبكم_يهون #ثقة_في_الله_نجاح دائماً أبداً #رمضان_يجمعنا".
ومسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب وصبرى فواز ومنذر رياحنة وهبة مجدي وفريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة "سينرجي".
يشار إلى أن مشاركة سمية الخشاب في بطولة مسلسل "موسى" تشهد على عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ بطولتها مسلسل "الحلال"، مع الفنان بيومي فؤاد.
وبحسب صحيفة "النهار" اللبنانية، فإن محمد رمضان يجسد في أحداث مسلسل "موسى" شخصية السفاح "خط الصعيد"، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله لعصابة من المطاريد والمجرمين.
 
 
عودة حنان مع تامر حسني 
المطربة حنان إحدى نجمات فترة التسعينات في مجال الغناء، للظهور مرة أخرى وتصدرت محركات البحث، وبدأ العديد يتساءل عن سن حنان الحقيقي وسبب اعتزالها للفن وتفاصيل أغنيتها مع تامر حسني.




ويرجع سبب ظهور الفنانة حنان للظهور مرة أخرى إلى حلولها ضيفة على برنامج «ليلة الخميس»، عبر قناة «mbc مصر».
وأثارت تصريحات المطربة حنان فضول العديد من الراغبين في التعرف على تفاصيل حياتها، خاصة بعد ابتعادها عن الفن منذ سنوات طويلة.
أغنية حنان وتامر حسني
وتحدث الفنانة حنان خلال الحلقة عن حلمها بتقديم أغنية مع الفنان تامر حسني، وتعتمد فكرتها على علاقة أم وابنها.
وفسرت الفنانة حنان السبب في ذلك إلى كون المطرب تامر حسني يشبه ابنها بشكل كبير، وهذا يفسر حبها للفنان تامر حسني.
سن حنان الحقيقي وسبب اعتزالها للفن
اعتزلت الفنانة حنان الفن منذ العام 1997، أي منذ 24 عام من وقتنا هذا، وقررت وقتها ارتداء الحجاب والابتعاد عن الساحة الفنية تماما في عزل تألقها بعد أزمة نفسية كبيرة تعرضت لها.
وكانت الفنانة حنان واحدة من أشهر المطربات بين فنانات جيلها، حيث كانت عضوة في فرقة الأصدقاء التي كانت تضم المطربة منى عبد الغني والمطرب علاء عبد الخالق.
 والفنانة حنان من مواليد محافظة القاهرة، وقد ولدت في يوم 13 أغسطس 1964، أي أن سنها الحقيقي هو 57 عام في الوقت الحالي.
 وكانت الفنان حنان التحقت في معد الموسيقى العربية، واكتشفها الموسيقار عمار الشريعي.
 ويقدر مشوار الفنانة حنان بـ 3 ألبومات غنائية حققت في وقتها نجاح كبير في فترة التسعينات.
ووصل نجاح الفنانة حنان إلى القيام بجولات غنائية في الخارج في أمريكا وإنجلترا وفرنسا بجانب عدد من الدول العربية.
 زوجها هو الملحن خليل مصطفى، وقد تزوجته به في سن صغيرة جدا، وأنجبت ابنها هشام وهي في سن الـ 17 من عمرها، ولكن بعد فترة قصيرة تم الانفصال فيما بينهما.
ومن أشهر أغاني المطربة حنان أغنية تستاهل وأغنية بحبك وأغنية البسمة وكذلك أغاني رايقة واضحك .
نادى الزمالك اليوم كاف يرفض حضور الجماهير للقاء الترجي
 
سارة عبد الباقى
تلقي مسؤولو نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم برفض حضور الجماهير لمباراة الترجي التونسي المقرر لها في التاسعة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.يأتي ذلك على الرغم من وجود موافقة سابقة من الكاف لحضور الجماهير قبل أن يتم التراجع عنها في اللحظات الاخيرة بسبب قرار المكتب التنفيذي للكاف خلال الساعات الماضية برفض حضور الجماهير للمباريات وحاول مسؤولو الزمالك اثناء الكاف عن قراره دون جدوى.
 
ولن يتم السماح لأعضاء النادي الذين حصلوا على دعوات بالأمس من الإدارة بحضور المباراة بعد قرار الاتحاد الأفريقي.
 
واختتم الفريق تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الترجي وحرص الجهاز الفني بقيادة كارتيرون على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة، وقام المدير الفني بتصحيح أخطاء اللاعبين خلال التدريب.
 
محمد منير مع صاحبة السعادة اليوم 
 
شوقت الفنانة إسعاد يونس، جمهورها، إلى حلقتها مع الفنان محمد منير، في برنامجها "صاحبة السعادة"، الذي يعرض على قناة DMC.
ومن المقرر عرض الحلقة اليوم الإثنين اليوم ، في تمام الساعة 11 مساء.
يذكر أن الفنان محمد منير يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "مسألة سن"، من ألبومه الأخير "باب الجمال"، وهي كلمات صلاح فايز، وألحان هاني شنودة.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد