أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تنقلب على أحمد فتوح .. كارتيرون يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين

16 مارس 2021 الساعة 4:00 مساء
جماهير الزمالك تنقلب على أحمد فتوح .. كارتيرون يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين


انقلبت جماهير نادي الزمالك على أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض.

جاء انقلاب جماهير الزمالك على فتوح بعد أن نشر صورة له، يعلن خلالها تواجده بالبحر الأحمر بهدف الاسترخاء، مستغلاً عدم تواجده في قائمة الزمالك لمباراة اليوم الثلاثاء أمام الترجي.


ورفضت جماهير الزمالك الصورة رغم غياب اللاعب عن لقاء اليوم، خاصة أنه كان أحد أسباب الهزيمة في مباراة الترجي الماضية، بعد أن سمح للتونسي حمدي النقاز بالمرور منه وصنع الهدف الأول للخصم، ثم حصوله على بطاقتين صفراتين، ومن ثم تعرض للطرد من المباراة ليستكمل الفريق الأبيض اللقاء وقتها بعشرة لاعبين فقط.


وأعربت جماهير الزمالك عن غضبها الشديد، مؤكدة أنه كان من الأفضل أن يساند اللاعب زملائه في اللقاء الصعب والمرتقب اليوم أمام الترجي.


وكان الزمالك خسر من الترجي التونسي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويستضيف الفريق الأبيض اليوم الثلاثاء نظيره الترجي في الجولة الرابعة من البطولة القارية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ستاد القاهرة الدولي.
 
 
كارتيرون يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين
 
سارة عبد الباقي
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على عقد جلسات فردية مع لاعبي الفريق الأبيض أمس الأثنين في معسكر الفريق المقام حالياً، استعدادا لمباراة الترجي اليوم الثلاثاء.

وتحدث كارتيرون مع كل لاعب على حدة، من أجل تحميسه ومطالبته ببذل أقصى ما لديه من جهد خلال لقاء اليوم، من أجل الحفاظ على حظوظ الزمالك في الصعود للدور التالي من البطولة القارية.

ويلتقي الزمالك مع الترجي التونسي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك هزم في لقاء الجولة الرابعة أمام الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

ويحتاج الزمالك لاقتناص الفوز في لقاء اليوم من أجل التمسك بأمل الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فشل الفريق الأبيض في تحقيق أي فوز خلال الثلاث جولات الماضية، أمام مولودية الجزائر بالقاهرة وتونجيث بالسنغال، وأخيراً الترجي بتونس، إذ تعادل في أول مباراتين سلبياً وخسر المباراة الثالثة أمام بطل تونس.

اخبار الزمالك

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

  الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين  أحمد عادل الشريف  حسم فريق الهلال تأهله إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القا

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد