أخر الاخبار

 

لاكارتيرون شافع ولاباتشيكو نافع الزمالك فى افريقيا ضايع

16 مارس 2021 الساعة 11:04 مساء
لاكارتيرون شافع ولاباتشيكو نافع الزمالك فى افريقيا ضايع


لا باتشيكو شافع ولاكارتيرون نافع فلقد واصل فريق الزمالك مع مديره الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون ، بديل البرتغالي جايمى باتشيكو،  النتائج السلبية فى دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا ، وبات خروجه من البطولة شبه مؤكد بعد تجمد رصيده عند نقطتين فقط جمعهم من اربع جولات عقب الهزيمة التى تلقاها اليوم على يد الترجي التونسي بهدف مقابل لاشي  فى المباراة اقيمت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط مساندة جماهيرية  فى الوقت الذى كان فيه رفاق الخواجة الفرنسي فى حاجة ماسة إلى ثلاث نقاط للابقاء على امالهم في الصعود الى دور الثمانية خاصة بعد وصول المولودية الجزائرى الى النقطة الثامنة بعد الفوز على تونجيث السنغالي بهدف نظيف وبات بحاجة الى نقطة واحدة لحجز بطاقة الصعود بعد ان حجز الترجى البطاقة الاولى بالوصول الى النقطة العاشرة بفوز على الزمالك اليوم .
الزمالك اليوم، لم يقدم مايشفع له الحصول على النقاط الثلاثة او حتى تحقيق التعادل .
 الزمالك بات على بعد خطوة من توديع  بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بمجموعة من اللاعبين الموظفين الذين كانوا ولازالوا يلعبون دون روح أو قتال ليبدأ هؤلاء الموسم بالخروج من المسابقة الإفريقية ويواصلون السقوط ومسلسل الفشل بالهزيمة أمام الترجي التونسي اليوم بهدف دون رد على ستاد القاهرة في الجولة الرابعة من دور المجموعات.
الزمالك الذي عانى بسبب رعونة لاعبيه خاصة على مستوى الخط الأمامي سواء أحمد السيد زيزو الذي كان سببا رئيسيا في هدف الترجي بعدما استخلص منه النقاز الكرة وصنع الهدف لحمدو الهوني وكذلك بن شرقي الذي كان ولازال فاقدا لتركيزه خاصة أمام المرمى وفرجاني ساسي الذي يترك طارق حامد وحده في وسط الملعب دون مساندة وكذلك لم يكن له أي دور هجومي أو حتى دفاعي.
وخلال الشوط الأول كان الترجي أخطر وأفضل وهدد مرمى الزمالك بانفراد صريح لحمدو الهوني الذي كان يراوغ دوما أحمد عيد في الجهة اليسرى للترجي ولكن جنش يتصدى لانفراد صريح.
ولم يصنع موظفو الزمالك أي فرصة محققة على مرمى الترجي طوال الشوط الأول وكل الفرص كانت تسديدات ضعيفة وخارج المرمى من جانب زيزو وسط لا مبالاة وعدم مسؤولية من جانب لاعبي الزمالك.
وفي الشوط الثاني هدد بن شرقي مرمى الترجي من كرة ثابتة بتسديدة قوية ولكن فاروق بن مصطفى حارس الترجي تصدى بنجاح للكرة.
وكان أوباما صانع ألعاب الزمالك مختفي تماما طوال اللقاء كما جرت العادة خلال المباريات الكبرى فلم يصنع أي فرصة ولم يكن له أي أنياب.
واستخلص النقاز الكرة من زيزو، ثم مرر لحمدو الهوني الذي سدد بقوة لتسكن شباك جنش بسهولة بالغة دون ضغط من جانب لاعبي الزمالك.
وأهدر أوباما فرصة انفراد صريحة في الدقائق الأخيرة بتسديدة برعونة خارج المرمى ثم أهدر بن شرقي فرصة هدف بتسديدة ولكن فاروق بن مصطفى تصدى بنجاح.
ولم يكن لبدلاء الزمالك سواء شيكابالا أو إمام عاشور أي بصمة تذكر وسط خوف شديد من جانب جميع اللاعبين الذين لم يكونوا على قدر المسؤولية ليخسر الزمالك بهدف ويظل في المركز الثالث بنقطتين فقط فيما يحتل الترجي الصدارة برصيد 10 نقاط ليتأهل رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اخبار الزمالك

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد