أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الموت يفجع لبنى عسل .. عمر كمال يتحدى الممثلين .. ايداع الفنان شريف دسوقي مصحة نفسية .. نهاية مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 25 .. وفاة الفنانة ميادة بسيليس

18 مارس 2021 الساعة 11:29 صباحا
ترند مصر اليوم | الموت يفجع لبنى عسل .. عمر كمال يتحدى الممثلين .. ايداع الفنان


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اقرأ أيضًا:

8 مباريات ساخنة بالدوري الأوروبي أبرزها قمة ميلان ومانشستر يونايتد وأرسنال ضد أولمبياكوس






الموت يفجع لبنى عسل
تُوفي والد الإعلامية لبنى عسل، اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وأعلن ابن عم الإعلامية الوفاة عبر صفحته على فيسبوك قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى عمي المستشار عبدالفتاح عسل رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق ومستشار حاكم الكويت، والد المستشار أحمد عبدالفتاح عسل، والدفنة بعد صلاة العصر بقرية غزالة مركز الزقازيق، والعزاء قاصر على تشييع الجنازة".

كما أعلن الإعلامي محمد مصطفى شردي عن وفاة والد الإعلامية ناعيًا إياه ومتمنيًا لزميلته الصبر.

ونعت قناة الحياة الفقيد، متمنية الشفاء لوالدة الإعلامية الكبيرة بعد إصابتها بوعكة صحية.

كانت لبنى عسل تغيبت عن تقديم حلقة أمس، من برنامج "الحياة اليوم"؛ نظرًا لتدهور حالة والدها الصحية نتيجة لتداعيات كورونا.​
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفي جويلي يكتب لاخبار الزمالك الرجل الغامض بسلامته





عمر كمال يتحدى الممثلين

أبدى مطرب المهرجانات عمر كمال، دهشته، من تحذير الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، للمخرج ماندو العدل، حال مشاركته في مسلسل «بين السما والأرض»، المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

وقال عمر كمال، إنه عضوًا بنقابة المهن الموسيقية، ولديه كارنيه سارٍ، لافتاً إلى أن النقابة ليست لديها أي اعتراض بشأن مشاركته في عروض تمثيلية.

وأضاف: «شاركت في إعلانات تليفزيونية مؤخرًا، ومحدش طلع اعترض خالص.. اشمعنى دلوقتي النقابة تتكلم وأنا معنديش أي مشكلة»، لافتًا إلى أنه بدأ تصوير بعض مشاهده في مسلسل «بين السما والأرض»، ومن المُقرر استئناف الباقي خلال الأيام القليلة المقبلة.


وكان عمر كمال، أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، فور الإعلان عن خوضه تجربة التمثيل لأول مرة، من خلال مسلسل «بين السما والأرض»، للفنان هاني سلامة.

وكتب ماندو العدل، مخرج مسلسل «بين السما والأرض»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلاً: «تواصل معايا دكتور أشرف زكي وبيقولي إن عمر كمال عنده مشكلة إنه مش نقابي وأنا كنت فاهم أنه مقيد في نقابة الموسيقيين.. هشوف ممكن أعمل إيه.. لكن الغريب هو كم الزعل من الخبر إن عمر كمال يمثل».

وتابع: «على فكرة أحمد عدوية وحسن الأسمر وحكيم مثلوا.. وشعبان عبد الرحيم الله يرحمه مثل مع أستاذ داوود عبد السيد ومكانش فيه مشكلة يعني».

يذكر أن مسلسل «بين السما والأرض» مأخوذ من رواية للأديب نجيب محفوظ، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم هاني سلامة، ودرة، وأحمد بدير، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد العدل.


 
 

اقرأ أيضًا:

5 مشاهد وراء هزيمة الزمالك (المتوقعة) أمام الترجي





ايداع شريف دسوقي مصحة نفسية
استنكر الفنان شريف دسوقي، أنباء إيداعه مصحة نفسية، بعد تعرضه للكثير من الأزمات التي أخلت بتصرفاته وأدخلته في العديد من المشكلات، وفقا لما تردد.


وقال شريف دسوقي، في أول تصريح منه علي ما أثير بشأنه، إن أنباء إيداعه مصحة نفسية «كلام فارغ»، مضيفا أنها شائعة تنضم إلى سلسلة الشائعات التي طاردته، خلال الآونة الأخيرة.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يغلي ..شائعات تهز جدران القلعة البيضاء..قرارات ثورية وتأديبية لذبح المتمردين






نهاية مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 25
رغم وجود عدد كبير من المسلسلات المصرية على الساحة إلا أن مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 25 يخطى بمتابعة خاصة،وذلك بعد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 25، ويعتبر مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 25 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، ومن المتوقع أن مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 25 سيصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 25 في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 25، حيث لاقى مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 25 تفاعلا كبيرًا وإرشادات إيجابية من جانب المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم بأداء الفنانين المشاركين في مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 25 .
 
 
اقرأ أيضًا:

أشرف صبحى يتحدث عن مصير اللجنة المعينة وموعد الإنتخابات ويؤكد لن نسمح بعودة الزمالك الى 2005






وفاة ميادة بسيليس
نعت وزارة الثقافة السورية المغنية ميادة بسيليس التي توفيت عن عمر ناهز 54 عاما بعد صراع مع مرض عضال.

وكان زوجها الموسيقار سمير كويفاتي أكد في تصريحات صحفية الشهر الماضي إصابتها بالسرطان وطلب من جمهورها الدعاء لها حتى تستقر حالتها الصحية.

وولدت ميادة في حلب عام 1967 وسجلت حضورا مبكرا في عالم الفن بعمر التاسعة عبر إذاعة حلب لتقدم بعد ذلك على امتداد مشوارها 14 ألبوما غنائيا إضافة إلى أغاني المسلسلات التلفزيونية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مطالب بعودة مرتضى منصور .. خيانة أبو جبل .. زيزو في الأهلي .. خناقة في الزمالك .. باتشيكو يرد على كارتيرون .. إلغاء الدوري .. رد فعل الزمالك مع كارتيرون .. خناقة العالمي والصقر






اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد