أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أسرار رعب واكتئاب نيرمين الفقي .. من هي عفاف رشاد زوجة السبكي السابقة؟ .. الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا إلى احترام الديمقراطية

19 مارس 2021 الساعة 9:56 صباحا
ترند مصر اليوم | أسرار رعب واكتئاب نيرمين الفقي .. من هي عفاف رشاد زوجة السبكي السابقة؟ .. الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا إلى احترام الديمقراطية


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

6 مباريات في 6 دوريات عالمية أبرزها الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة






من هي عفاف رشاد زوجة السبكي السابقة؟

تصدر اسم الفنانة عفاف رشاد خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث، بعد انتشار صورة لها بشعر أصفر تبدو فيها أصغر سنا عن عمرها الحقيقي.

خلال السطور التالية معلومات عن الفنانة عفاف رشاد

- تخرجت من «المعهد العالي للكونسيرفتوار»

-تزوجت فترة الفنان سامي العدل، ثم حدث الانفصال، لتتزوج المنتج محمد السبكي فترة ولكنهما انفصلا بعد ان أنجبت منه ابنهما، وشاركت في 3 أعمال فنية من إنتاجه منهم دورها في فيلم «حاحا وتفاحة»، ولكنها أعلنت أنها لم تحصل على أجر من مشاركتها في أعمال السبكي.

-قدمت أكثر من 200 عمل فني بين مسرح وسينما ودراما

-ارتدت الحجاب عام 2014، بعد عودتها من الحج وبعدها بعامين قررت خلعه مبررة قرارها أن السبب هو إصابتها بصداع نصفي وكهرباء زائدة في المخ، وقالت وقتها إن «الحجاب هو حجاب القلب وليس الشعر».

 - آخر عمل درامي شاركت فيه عفاف رشاد، في رمضان الماضي، كان مسلسل «الاختيار1»، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في رمضان، بسبب تناوله قصة الشهيد المنسي.

- أبرز الأعمال التي قدمتها في السينما كانت «العذراء والشعر الأبيض، نساء خلف القضبان، القرموطي في أرض النار».

وفي الدراما شاركت في مسلسلات «يارجال العالم اتحدوا، بوابة الحلواني، نحن لا نزرع الشوك، حواديت الشانزلزيه، نصف ربيع الآخر، آدم وجميلة»، وغيرهم.

وأكدت عفاف رشاد، أن صورتها فعلا دون عمليات تجميل أو فوتوشوب فقد لجأت إلى ماسكات طبيعية وهي السبب في نضارة بشرتها وصغر سنها، ولن تخجل أبدا في التصريح بإجرائها عملية تجميل إذا حدث بالفعل هذا.


 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف البرازيلي ارتور اوليفيرا ينضم الى جهاز كارتيرون..عبد المقصود يقترب






أسرار رعب واكتئاب نيرمين الفقي
كشفت الفنانة نرمين الفقي عن أعمالها الدرامية المقبلة، حيث قالت: «أشارك في رمضان بمسلسل (ضل راجل) وبجد أنا تعبت أوى فيه بسبب كم الشجن والوجع والألم والطبيعية والتلقائية اللى مكتوب بيها السيناريو، وأنا كلمت المؤلف أحمد عبدالفتاح وقلتله بجد أنا تعبت وبقيت مرعوبة وحاسة إنى مش عارفة أعمل حاجة، بس هايكون دور مختلف تماما بجد والناس هتتفاجئ».

وأضافت «الفقي»، خلال لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «CBC»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، «كمان بشارك في مسلسل (النمر) ودى حاجة عمرى ما عملتها في حياتى، وبعمل دور شمس تاجرة من كبار تجار الصاغة وده امتحان صعب جدا ليا، وفى أول الاتفاق قعدنا أنا ومحمد إمام والمخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب، وكانوا متخوفين عشان أسلوب الكلام بتاع تجار الصاغة، لدرجة إنى لما عملت أول مشهد لقيت محمد إمام بيقولى إنتى حدوتة، وشيرين عادل كانت خايفة في الأول بس اطمنت بعد أول مشهد».

وأكدت «الفقي»، أن مسلسل «الليل وآخره» هو عمل فني سيظل مدى الحياة، «كان ليا الشرف إني اشتغل هذا العمل، لأن ده مش هيتنسي، مهما هعمل وهيجيلي أعمال، مدام رباب حسين بسميها أمي وأنا ماشية من المسلسل ده، قعدت حضناها وبعيط، بقولها هو أنا مش هشوفكم تاني؟ مكنتش مصدقة إن خلاص فركش، ودخلت في اكتئاب وحزن أن المسلسل خلص وكواليس العمل والقلب الحلو النضيف بيبان في الآخر في الشاشة»، لافتة أن من أحب أعمالها أيضا «البحار مندي»، و«الأصدقاء».

واختتمت اللقاء بغناء أغنية «حلو يا بلدي» للمغنية العالمية داليدا.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يكشف موقف وزير الشباب من إقالة باتشيكو وهشام إبراهيم كلنا على قلب رجل واحد






الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا إلى احترام الديمقراطية
 أعرب الاتحاد الأوروبي عن قلقه إزاء المساعي التركية المبذولة لحل حزب "الشعوب الديمقراطي" الكردي وإسقاط عضوية النائب عن الحزب عمر فاروق جرجلي أوغلو، وحرمانه من مقعده النيابي.

وذكر بيان للمفوضية الأوروبية، أن "إغلاق ثاني أكبر حزب معارض انتهاك ضد حقوق ملايين الناخبين في تركيا".

وأضاف أن "استهداف المعارضة في تركيا يقوض مصداقية التزام السلطات المعلن بالإصلاحات، كما أنه يثير مخاوف للاتحاد الأوروبي بشأن التراجع عن الحقوق الأساسية في تركيا".

وتابع: "بصفتها دولة مرشحة لعضوية الاتحاد الأوروبي وعضو في مجلس أوروبا، تحتاج أنقرة وبشكل عاجل إلى احترام التزاماتها الأساسية، بما في ذلك احترام الأسس الديمقراطية وحقوق الإنسان وسيادة القانون".

 وكان البرلمان التركي أسقط عضوية جرجلي أوغلو، بعد حكم أصدرته محكمة النقض ضده في فبراير الماضي، بتهمة "الدعاية لمنظمة إرهابية".


وإثر ذلك، حذرت الولايات المتحدة الحكومة التركية من محاولات حل "حزب الشعب الديمقراطي" المعارض، معتبرة أن ذلك سيشكل تقويضا للديمقراطية وحرية التعبير.

ودعا المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس أنقرة إلى "احترام حرية التعبير بما يتوافق مع الحماية التي ينص عليها الدستور والتزامات تركيا الدولية".
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 3 صفقات جديدة .. ذبح ثنائي الزمالك .. أزمة جمعة .. أسرار كارتيرون .. مفاجآت مدوية .. العين الحمراء .. توضيح الحقائق .. النجوم يدافعون عن باتشيكو






اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد