أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أسرار رعب واكتئاب نيرمين الفقي .. من هي عفاف رشاد زوجة السبكي السابقة؟ .. الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا إلى احترام الديمقراطية

19 مارس 2021 الساعة 9:56 صباحا
ترند مصر اليوم | أسرار رعب واكتئاب نيرمين الفقي .. من هي عفاف رشاد زوجة السبكي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

6 مباريات في 6 دوريات عالمية أبرزها الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة






من هي عفاف رشاد زوجة السبكي السابقة؟

تصدر اسم الفنانة عفاف رشاد خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث، بعد انتشار صورة لها بشعر أصفر تبدو فيها أصغر سنا عن عمرها الحقيقي.

خلال السطور التالية معلومات عن الفنانة عفاف رشاد

- تخرجت من «المعهد العالي للكونسيرفتوار»

-تزوجت فترة الفنان سامي العدل، ثم حدث الانفصال، لتتزوج المنتج محمد السبكي فترة ولكنهما انفصلا بعد ان أنجبت منه ابنهما، وشاركت في 3 أعمال فنية من إنتاجه منهم دورها في فيلم «حاحا وتفاحة»، ولكنها أعلنت أنها لم تحصل على أجر من مشاركتها في أعمال السبكي.

-قدمت أكثر من 200 عمل فني بين مسرح وسينما ودراما

-ارتدت الحجاب عام 2014، بعد عودتها من الحج وبعدها بعامين قررت خلعه مبررة قرارها أن السبب هو إصابتها بصداع نصفي وكهرباء زائدة في المخ، وقالت وقتها إن «الحجاب هو حجاب القلب وليس الشعر».

 - آخر عمل درامي شاركت فيه عفاف رشاد، في رمضان الماضي، كان مسلسل «الاختيار1»، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في رمضان، بسبب تناوله قصة الشهيد المنسي.

- أبرز الأعمال التي قدمتها في السينما كانت «العذراء والشعر الأبيض، نساء خلف القضبان، القرموطي في أرض النار».

وفي الدراما شاركت في مسلسلات «يارجال العالم اتحدوا، بوابة الحلواني، نحن لا نزرع الشوك، حواديت الشانزلزيه، نصف ربيع الآخر، آدم وجميلة»، وغيرهم.

وأكدت عفاف رشاد، أن صورتها فعلا دون عمليات تجميل أو فوتوشوب فقد لجأت إلى ماسكات طبيعية وهي السبب في نضارة بشرتها وصغر سنها، ولن تخجل أبدا في التصريح بإجرائها عملية تجميل إذا حدث بالفعل هذا.


 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف البرازيلي ارتور اوليفيرا ينضم الى جهاز كارتيرون..عبد المقصود يقترب






أسرار رعب واكتئاب نيرمين الفقي
كشفت الفنانة نرمين الفقي عن أعمالها الدرامية المقبلة، حيث قالت: «أشارك في رمضان بمسلسل (ضل راجل) وبجد أنا تعبت أوى فيه بسبب كم الشجن والوجع والألم والطبيعية والتلقائية اللى مكتوب بيها السيناريو، وأنا كلمت المؤلف أحمد عبدالفتاح وقلتله بجد أنا تعبت وبقيت مرعوبة وحاسة إنى مش عارفة أعمل حاجة، بس هايكون دور مختلف تماما بجد والناس هتتفاجئ».

وأضافت «الفقي»، خلال لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «CBC»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، «كمان بشارك في مسلسل (النمر) ودى حاجة عمرى ما عملتها في حياتى، وبعمل دور شمس تاجرة من كبار تجار الصاغة وده امتحان صعب جدا ليا، وفى أول الاتفاق قعدنا أنا ومحمد إمام والمخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب، وكانوا متخوفين عشان أسلوب الكلام بتاع تجار الصاغة، لدرجة إنى لما عملت أول مشهد لقيت محمد إمام بيقولى إنتى حدوتة، وشيرين عادل كانت خايفة في الأول بس اطمنت بعد أول مشهد».

وأكدت «الفقي»، أن مسلسل «الليل وآخره» هو عمل فني سيظل مدى الحياة، «كان ليا الشرف إني اشتغل هذا العمل، لأن ده مش هيتنسي، مهما هعمل وهيجيلي أعمال، مدام رباب حسين بسميها أمي وأنا ماشية من المسلسل ده، قعدت حضناها وبعيط، بقولها هو أنا مش هشوفكم تاني؟ مكنتش مصدقة إن خلاص فركش، ودخلت في اكتئاب وحزن أن المسلسل خلص وكواليس العمل والقلب الحلو النضيف بيبان في الآخر في الشاشة»، لافتة أن من أحب أعمالها أيضا «البحار مندي»، و«الأصدقاء».

واختتمت اللقاء بغناء أغنية «حلو يا بلدي» للمغنية العالمية داليدا.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يكشف موقف وزير الشباب من إقالة باتشيكو وهشام إبراهيم كلنا على قلب رجل واحد






الاتحاد الأوروبي يدعو تركيا إلى احترام الديمقراطية
 أعرب الاتحاد الأوروبي عن قلقه إزاء المساعي التركية المبذولة لحل حزب "الشعوب الديمقراطي" الكردي وإسقاط عضوية النائب عن الحزب عمر فاروق جرجلي أوغلو، وحرمانه من مقعده النيابي.

وذكر بيان للمفوضية الأوروبية، أن "إغلاق ثاني أكبر حزب معارض انتهاك ضد حقوق ملايين الناخبين في تركيا".

وأضاف أن "استهداف المعارضة في تركيا يقوض مصداقية التزام السلطات المعلن بالإصلاحات، كما أنه يثير مخاوف للاتحاد الأوروبي بشأن التراجع عن الحقوق الأساسية في تركيا".

وتابع: "بصفتها دولة مرشحة لعضوية الاتحاد الأوروبي وعضو في مجلس أوروبا، تحتاج أنقرة وبشكل عاجل إلى احترام التزاماتها الأساسية، بما في ذلك احترام الأسس الديمقراطية وحقوق الإنسان وسيادة القانون".

 وكان البرلمان التركي أسقط عضوية جرجلي أوغلو، بعد حكم أصدرته محكمة النقض ضده في فبراير الماضي، بتهمة "الدعاية لمنظمة إرهابية".


وإثر ذلك، حذرت الولايات المتحدة الحكومة التركية من محاولات حل "حزب الشعب الديمقراطي" المعارض، معتبرة أن ذلك سيشكل تقويضا للديمقراطية وحرية التعبير.

ودعا المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس أنقرة إلى "احترام حرية التعبير بما يتوافق مع الحماية التي ينص عليها الدستور والتزامات تركيا الدولية".
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 3 صفقات جديدة .. ذبح ثنائي الزمالك .. أزمة جمعة .. أسرار كارتيرون .. مفاجآت مدوية .. العين الحمراء .. توضيح الحقائق .. النجوم يدافعون عن باتشيكو






اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد