أخر الاخبار

 

تعرف على سر غضب كارتيرون من لاعبي الزمالك ..وقرار خاص مع حميد والمثلوثى وبن شرقي

19 مارس 2021 الساعة 6:09 مساء
اخبار الزمالك - تعرف على سر غضب كارتيرون من لاعبي الزمالك ..وقرار خاص مع حميد والمثلوثى وبن شرقي


 
يضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدًا، برنامج الإعداد للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية، حيث يجتمع المدير الفني بجهازه المعاون على هامش المران الأول عقب نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة أيام عقب مواجهة الترجي التونسي الأخيرة.


ويحدد «كارتيرون» في اجتماعه بالجهاز المعاون برنامج الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية سواء بإقامة مباريات ودية من عدمها، استعدادًا لاستئناف مباريات دوري أبطال إفريقيا.


ووفقا لمصدر داخل الفريق، رفض المدير الفني تحميل اللاعبين المسئولية الكاملة للخسارة أمام الترجي التونسي الماضية، مؤكدًا أن هناك بعض المشاكل الفنية الذهنية التي تواجه اللاعبين في الفترة الحالية لابد من تجاوزها.



وأضاف المصدر، أن «كارتيرون»، سوف يعقد جلسة مع اللاعبين لـ«لم شملهم» مرة أخرى، في ظل السلوكيات التي شاهدها خلال المباراة الماضية أمام الترجي، وكثرة الصدام بين اللاعبين داخل أرض الملعب.


ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية غدًا السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات والمقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
ترتيب الزمالك بمجموعة دوري الأبطال


ويحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، وذلك بعد التعادل في مواجهتين والخسارة في مثلهما، حيث يحتاج الأبيض في الفوز بمواجهتي المولودية، وتونجيث، مع فوز الترجي على ممثل الجزائر في الجولة الأخيرة.
راحة للثلاثي العربي 
 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح الثلاثي المحترف حمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي وحميد أحداد راحة سلبية من مران غد السبت.
ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية غدا السبت، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب مواجهة الترجي التونسي.
ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل القادم بالجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
تدريبات خاصة لزيزو وحامد 

خاض طارق حامد ومحمود عبد العزيز "زيزو"، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة بصالة الجيمانيزيوم اليوم الجمعة داخل مقر النادي.
وحرص الثنائي طارق حامد ومحمود عبد العزيز على خوض تدريبات منفردة بمقر النادي في الوقت الذي منح فيه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق راحة للاعبين لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة الترجي الأخيرة، وذلك للحفاظ على لياقتهما البدنية.
ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل القادم بالجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد