أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سقوط بادين .. مفاجأة نانسي عجرم .. سر طلاق إلهام شاهين .. وفاة عبد الوهاب خليل .. الظلم سبب موت رائد لبيب

20 مارس 2021 الساعة 11:23 صباحا
ترند مصر اليوم | سقوط بادين .. مفاجأة نانسي عجرم .. سر طلاق إلهام شاهين .. وفاة  عبد الوهاب خليل ..  الظلم سبب موت رائد لبيب


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مانشستر سيتى يصطدم بإيفرتون وريال مدريد يواجه سيلتا فيجو .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة






سقوط بادين

تعثر الرئيس الأمريكي جو بايدن مرتين خلال صعود سلم الطائرة الرئاسية في قاعدة أندروز المشتركة، ثم سقط في المرة الثالثة، في مشهد اعتبره المتابعون دليلاً على شيخوخته وتقدمه في السن، وقام بايدن بعد سقوطه دون تدخل الحرس الخاص، وأخذ دقيقة لإزالة الغبار عن ركبته قبل أن يواصل صعوده إلى متن الطائرة.

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس ونائبته كامالا هاريس مع الجالية الآسيوية في أتلانتا بعد حادث إطلاق نار على عدد من الآسيويين، ما أدى الى مقتل ثمانية نساء في نادٍ صحي.

ويشير السجل الطبي للرئيس الأمريكي إلى العديد من التخوفات بشأن سقوطه، ففي شهر نوفمبر الماضي، عانى بايدن من كسر في قدمه اليمنى أثناء اللعب مع كلبه، مما تطلب منه ارتداء حذاء لتقويم العظام لعدة أسابيع.

وفي ديسمبر 2019 ، كانت هناك مخاوف بشأن صحة بايدن قبل انتخابات 2020، حيث أظهرت سجلات طبية أنه يعاني من عدم انتظام في ضربات القلب وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، لكنها وصفته بأنه «يتمتع بصحة جيدة»، علمًا بأنه كان يبلغ من العمر 77 عامًا في ذلك الوقت.

وامتدت المخاوف بشأن صحة بايدن أيضًا إلى أسئلة تتعلق بصحته العقلية، فقبل أيام من الانتخابات، أصبح مرتبكًا عندما قدم حفيدته ناتالي، باسم «ابني بو»، الذي مات في عام 2015 بعد إصابته بورم في المخ، ولدى بايدن أيضًا حفيد يسمى «بو»، وهو ابن هانتر بايدن من زوجته الجديدة، ويبلغ من العمر 11 شهرًا.

وتساءل بعض الخبراء عما إذا كان بايدن يتمتع بصحة جيدة كما ادعى أم لا، وكان من بينهم طبيب الرئيس باراك أوباما الشخصي، الذي قال «إنه ليس رجلاً بصحة جيدة»، وقال أيضًا «إنه ليس في حالة سيئة بالنسبة لعمره، لكنني لن أقول إنه في صحة جيدة».


 
اقرأ أيضًا:

اسامة نبيه مدير للكرة وتعيين صودا ورفع تسعيرة الاعتراض فى الزمالك وعرض إماراتي لطارق حامد






طلاق الهام شاهين من عادل حسني
نفت الفنانة إلهام شاهين تسبب الفنانة سهير رمزي في طلاقها من زوجها الأول، عادل حسني. جاء ذلك في الجزء الثاني من حوارها مع برنامج «السيرة»، اليوم الجمعة.

وقالت إلهام شاهين: «تزوجت من عادل حسنى وكان فرق السن بيننا ما يقرب من 25 عاما وتزوجته وكان لديه شركة سياحة، وبعد عامين من الزواج أبلغنى البعض أن عادل يخوض تجربة إنتاج مع سهير رمزى وسألته فأنكر، وقبل نزول الفيلم اعترف لي أن الفيلم من إنتاجه وأنه اضطر لذلك بسبب ضغط أصدقائه عليه، وهو فيلم مرة واحدة وخلاص».

وأضافت: «كان طول الوقت يقولي ابعدي عن الوسط وتخلفي وتربي عيال، دا كان تفكيره، كان عايز يبعدني عن الفن، عايز تبعدني عن الفن وانت تدخل الفن، وأنا فنانة وأنت راجل سياحة إيه اللي دخلك الفن؟».

وردت على سؤال: غيرتي عشان الفيلم لـ سهير رمزي؟، قالت إلهام شاهين: «لا مكنتش عايزاه يدخل في الفن لو عايزة أجّوز راجل من أهل الفن كنت اتجوزت».

وتابعت: «قرأت في الجرايد بيعمل تاني فيلم لـ سهير رمزي، واجهته قالي لا، وكنت في استديو الأهرام بصور البراري والحامول وجالي صحفي قالي حظي حلو لسه عامل موضوع مع عادل حسني، سألته كنت معاه في المكتب، قالي في استديو نحاس بالصدفة قابلته في أوضة سهير رمزي، وروحت جري على الاستديو، لقيت عربيته واقفة، ولقيته هناك، عادل قالي: أنا كداب عايزة إيه؟ قولتله أطلق».

ونفت إلهام شاهين تسبب سهير رمزي في طلاقها، قائلة، «ملهاش علاقة بطلاقي، كدبه السبب، فكرة الإنتاج من ورايا وانت راجل كداب أنا بكره الكدب جدا».



 
اقرأ أيضًا:

اول تعليق من ابوجبل بعد الاستبعاد من المنتخب ..والهوني يؤكد الترجي لن يتهاون امام المولودية لهذا السبب






وفاة الفنان عبد الوهاب خليل
 قال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إنه يتم حاليا دفن جثمان الراحل الفنان عبد الوهاب خليل بمدافن العائلة بمنطقة السادس من أكتوبر، وأنه ليتم إقامة عزاء، حيث تتلقى أسرة الراحل العزاء أمام المقابر .

ورحل، منذ قليل، الفنان الكبير عبد الوهاب خليل عن عمر ناهز 81 عاما، حيث إنه مواليد 12 مايو عام 1940، والذى اشتهر بدور "عم مدني" فى مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبي".

عبد الوهاب خليل ممثل مصرى حاصل على ليسانس حقوق والتحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية، وكانت بدايته من خلال المسرح والإذاعة، وشارك بعدها في الكثير من الأعمال في السينما والتليفزيون.

الفنان عبد الوهاب خليل له الكثير من الأعمال الناجحة فى السينما منها، الخيط الرفيع، أحضان الخوف، الدخيل، اليتيم والحب، أسوار المدابغ، الحب المر، وبالوالدين احسانا، الرجل الآخر، عاشق الروح، اختى، ولد وبنت، حب فوق البركان، دنيا الله، امبراطورية المعلم، ابن الجبل، وغيرها.

ولم تكن أعماله مقتصرة على السينما فقط بل شارك الفنان عبد الوهاب خليل فى الكثير من الأعمال الدرامية التى حققت نجاحا كبيرا منها، دموع فى عيون وقحة، رأفت الهجان، ميراث الشر، القطار الأخير، لن أعيش في جلباب أبى، الطريق إلى الحقيقة، غريب في المدينة، تامر وشوقية، الامام مالك، ساكن قصادى، شاهد اثبات، بوابة الحلوانى، نفق الشيطان، ولن أعيش فى جلباب أبى.

وشارك عبد الوهاب خليل فى عدد من المسرحيات منها، مسرحية عائلة سعيدة جدا، ومسرحية نجمة نص الليل.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

قراءة فى المؤتمر الصحفي لعماد عبد العزيز بعد كشف المستور واحراج مجالس الزمالك من 2004





الظلم سبب موت رائد لبيب

نعت الفنانة نادية العراقية المخرج رائد لبيب، الذي غيّبه الموت صباح اليوم، بعد صراع مع المرض، وكتبت عبر فيسبوك: «والله مات بسبب الظلم وليس المرض.. أستاذ رائد الله يرحمه كان لآخر وقت طيب القلب متسامح، متى ما كلمته انت أو آلاف غيرك يرد على التليفون وليس كالكثيرين من مدعي الانشغال المتكبرين في الأرض».

وأضافت: «كان يتشاكل مع المنتج لأجل دفع أجور العاملين في العمل، ويوقف التصوير لأجلهم، فما سمعت ولا رأيت مخرجًا يفعل ذلك، فكله يقول جيبي وبس وأنا مالي.. وكان هادئًا لا يصرخ ولا يشتم ولا يتعصب.. ويسمع للممثل ويحترم رأيه.. أدخل الضحك لقلوب الملايين بلا إسفاف أو قلة أدب.. عاصرته الفترة الأخيرة من حياته فكان كلامه ألمًا وحسرة، أبعدوه وهو المتمكن، همّشوه وهو المبدع حتى تحول القهر إلى مرض أكل جسده وروحه، وكتم حسرته وهو عفيف النفس لا يملك إلا الكبرياء».

واختتمت: «لن أقول وداعًا، بل حسبنا الله ونعم الوكيل في من كان السبب.. إلى رحمة الله، آخر فرسان البسمة».

وتوفي رائد لبيب، مخرج برنامج «الكاميرا الخفية» بعد معاناته مع مرض سرطان القولون. وقد جرى تشييع جنازة رائد لبيب من مسجد السيدة نفيسة، وجرى دفنه في مقابر الأسرة بالسيدة عائشة.

ويُعتبر المخرج رائد لبيب أحد صناع برامج المقالب والكاميرا الخفية، وكان أبرزها «الكاميرا الخفية» مع إبراهيم نصر، وبرنامج «حسين على الهوا» تقديم الراحل حسين الإمام، وحققت هذه النوعية من البرامج نجاحًا كبيرًا، حيث اعتبرها الجمهور من سمات ومظاهر تليفزيون رمضان كل عام.


 
 
اقرأ أيضًا:

الاسماعيلى يخطف ايهاب جلال بعد دفع 2 مليون جنيه والمقاصة يستعين بالشركة الراعية لحل مشاكله المالية






مفاجأة نانسي عجرم
طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "أمى"، وذلك احتفالا بعيد الأم والتي أهدتها لوالدتها ولجميع الأمهات في الوطن العربى، وتظهر والدة النجمة اللبنانية معها فى الكليب، والأغنية من كلمات إميل فهد، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع باسم رزق.

وكانت نانسي عجرم قد طرحت مطلع شهر مارس الجارى أغنية "ما تحكم عحدا" من كلمات منير بوعساف، وألحان نبيل عجرم، وتوزيع باسم رزق، وهى أغنية تتر أحد المسلسلات اللبنانية المقرر عرضها فى شهر رمضان المقبل.

وفى سياق متصل تواصل نانسى عجرم التحضير لألبومها الجديد الذى يضم 10 أغنيات، حيث انتهت من تسجيل معظم أغانى الألبوم وتعمل حالياً على وضع اللمسات الأخيرة على الأخيرة التى قررت بشكل نهائى طرحها فى الألبوم وكذلك موعد اطلاقه فى الأسواق وعلى منصات الأغانى.

وسبق واسترجعت عجرم ذكريات ألبوم "يا سلام"، التى حلت ذكراه الـ18 عاما على طرحه منذ عدة أيام، والذى أنتج فى عام 2003 وضم العديد من الأغانى الناجحة من ضمنها "أخاصمك أه" و"سحر عيونه".
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة مرتضى منصور .. صودا في الزمالك .. غضب كارتيرون .. مدرب برازيلي جديد .. ورطة البدري .. مضاعفة العقوبات .. موعد مباراة الزمالك والمولودية .. تحكيم عربي






اخبار الزمالك

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   تألق الدولي المصري محمد صلاح، وقاد فريق ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة 34 المؤجلة من البريميرليج.تقدم اليونايتد بهدف في الدقيقة العاشرة بعد تسديدة من برونو فيرنانديز بوجه القدم الخارجي اصطدمت

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

‏محمد صلاح يصل إلى مئويته الثانية مع ليفربول  مهاب ممدوح   وصل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول، إلى مباراته رقم 200 بقميص الريدز، عقب مشاركته في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد المقامة حاليا على ملعب أولد ترافورد

اخبار الزمالك اليوم  ..هدية اوباما  ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

اخبار الزمالك اليوم ..هدية اوباما ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

سارة عبد الباقى   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة طلب نجم  الفريق الأبيض يوسف إبراهيم "أوباما"، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة وإنهاء تعاقده مع الزمالك. وقال المصدر أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة، مشيراً إلى أن أوباما ،  مستمر من

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

  ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية: حكيم يتصدر التريند باغنية الليلة عيد  نجح المطرب الشعبي ،

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي  ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

  سقط فريق تشيلسي في عقر داره أمام ضيفه أرسنال بهدف نظيف ، في "الديربي اللندني" الذي جمعهما مساء الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدين أرسنال بالفضل في انتصاره للاعبه الشاب إميل سميث رو (20 عاما) الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
ايمن يونس : جمهور الزمالك لازم يحزن على التعادل مع الاهلي وهذه غلطة كارتيرون ..حازم امام هو فين الجزيرى ..والعدل اللاعبين رجالة
رسالة كارتيرون الى لاعبي الزمالك اليوم
المزيد