أخر الاخبار

 

سان جيرمان يستعيد الصدارة ..برشلونة يفوز بسداسية الثعالب تلتهم اليونايتد وسقوط استون فيلا

22 مارس 2021 الساعة 3:37 صباحا
سان جيرمان يستعيد الصدارة ..برشلونة يفوز بسداسية الثعالب تلتهم اليونايتد وس


يواجه فى السادسة مساء اليوم الأثنين، فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك نظيره الأهلى فى إطار ختام  الدور الأول من نهائيات الدورى الممتاز للرجال للموسم المحلى 2020 / 2021  على صالة نادى المقاولون العرب.
 
ويسعى الزمالك فى هذه المواجهة لمواصلة صدارة ترتيب دورى الطائرة ، حيث يتربع حتى الآن على القمة بريد 29 نقطة، فيما يسعى الفريق الأحمر صاحب المركز الثانى برصيد 25 نقطة لتحقيق الفوز من أجل الزحف للمحافظة على اللقب خاصة أنه يتبقى له مباراة مؤجلة.
ولعب الزمالك 10 مواجهات فاز بها جميعا محققا العلامة الكاملة، بينما لعب الأهلى 9 مواجهات فاز فى 8 وخسر واحدة أمام بتروجت.
وكشف أيمن غزلان، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة والقائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد اللعبة، عن تقليل أعداد الحاضرين فى مباراة الأهلى والزمالك فى قمة دورى الرجال الممتاز، مشيرا إلى إن الاتحاد تلقى تعليمات بحضور 25 فردا من مرافقى كل نادٍ من كلا الناديين فضلا عن 25 فردا من الحكام والإعلاميين فقط فى ظل إقامة المباراة دون حضور جماهيرى.
 
سلة الزمالك تواجه الجزيرة فى الإسكندرية 
 
يستضيف فريق الاتحاد السكندرى نظيره الزمالك، فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعه الخامسه والنصف مساء اليوم الاثنين.
وتنطلق صافره اللقاء، ضمن منافسات الجوله الثانيه من الدور التمهيدى الثانى لدورى السوبر، لكره السله رجال.
حيث يحتضن اللقاء صالة دكتور كمال شلبي بمقر نادي زعيم الثغر بالشاطبى اسكندريه.
ومن المقرر أن يذاع اللقاء حصرياً ومباشرةً، على القناة التلفزيونيه، اون تايم سبورت٢ بتعليق وليد ابو سريع.

برشلونة يدمر  ريال سوسيداد بسداسية 

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 




حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا خارج ملعبه أمام نظيره فريق ريال سوسييداد بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز. 
وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي ريال سوسييداد سيطرة تامة من قبل فريق برشلونة على المباراة.
وسجل أهداف برشلونة كل من جريزمان في الدقيقة 37 وديست في الدقيقة 43 و53 وليونيل ميسي في الدقيقة 56 والدقيقة 90 وديمبلي في الدقيقة 71 بينما جاء هدف ريال سوسيداد الوحيد عن طريق بارينتشيا في الدقيقة 77.
وبهذه النتيجة يصل رصيد برشلونة إلى 62 نقطة ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز بينما يقف رصيد ريال سوسيداد عند 45 نقطة في المركز الخامس.



تريزيجيه يشارك فى هزيمة استون فيلا أمام توتنهام فى الدوري الإنجليزي 

مانشستر يونايتد يودع كأس الإتحاد الإنجليزي أمام ليستر سيتي 
ودع نادى مانشستر يونايتد مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي أمام نظيره نادي ليستر سيتي بعد الخسارة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
وسجل كيليننيتي إيهياناتشو، لاعب ليستر الهدف الأول في الدقيقة 24 قبل أن يتعادل ماسون جرينوود لصالح مانشستر في الدقيقة 38 من اللقاء.
وأحرز يوري تيليمانس، الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر اللقاء قبل أن يضيف  إيهياناتشو الهدف الثاني له والثالث لصالح أصحاب الملعب بالدقيقة 78.
وبهذه النتيجة يتأهل نادي ليستر سيتي الي دور نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بينما ودع نادي مانشستر يونايتد البطولة.
شارك لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه فى هزيمة فريقه استون فيلا أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ". 
وشهدت المباراة التي لعبت بين الفريقين على ملعب فيلا بارك الدولي بمدينة برمنجهام تواجد لاعب منتخبنا الوطني أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.
وسجل كارلوس فينيسيوس مهاجم توتنهام الهدف الأول فى الدقيقة 29 وأضاف هاري كين الهدف الثاني فى الدقيقة 68 من ضربة جزاء.
وبهذه النتيجة يصبح فريق توتنهام هوتسبير فى المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة بينما ظل فريق أستون فيلا فى المركز العاشر برصيد 41 نقطة.
 
باريس سان جيرمان يستعيد الصدارة 
 
 
حقق باريس سان جيرمان الفوز على مضيفه أولمبيك ليون برباعية لهدفين، اليوم الأحد، على ملعب حديقة الأمراء، في قمة مواجهات الجولة 30 من الدوري الفرنسي.
وسجل لباريس كيليان مبابي "ثنائية" ودانيلو بيريرا وآنخيل دي ماريا في الدقائق 15 و32 و47 و52، بينما سجل إسلام سليماني وماكسويل كورنيه لأصحاب الأرض في الدقيقتين 62 و81.
ورفع الفريق الباريسي رصيده إلى 63 نقطة ليقفز للصدارة متساويا مع ليل، بينما تجمد رصيد ليون عند 60 نقطة في المركز الثالث.
كشر العملاق الباريسي عن أنيابه مبكرا، حيث أضاع مويس كين فرصة محققة تصدى لها أنطوني لوبيز بعد مرور ست دقائق.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد