أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم.. رانيا يوسف...التابلت لن يعود ..هدية الجيزة لسيدة التروسيكل ..وزاراة التعليم تكشف المقرارات في الترم الثانى. لحم غزال .محمد صلاح ..ارتفاع درجة الحرارة..تكريم ابو ريدة ..انخفاض أسعار الذهب..بشرة خير من مصر للطيران

22 مارس 2021 الساعة 2:49 مساء
ترند مصر اليوم.. رانيا يوسف...التابلت لن يعود ..هدية الجيزة لسيدة التروسيكل  ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
رانيا يوسف ترد علي عبد الله رشدي 
 
علقت الفنانة رانيا يوسف على حالة الجدل بسبب شماتة البعض في وفاة الكاتبة والمفكرة نوال السعداوي، عبر حسابها الرسمي على تويتر. وكتبت في تغريدة: ‏"الناس إللي عارفه مين هيدخل الجنه ومين داخل النار أرجوكم ممكن متحرقولناش الأحداث".

ودائما ما تثير رانيا عاصفة من الجدل بسبب جرأتها في اختيار إطلالاتها في المناسبات المختلفة أو تصريحاتها الصادمة التي تتصدر بها الترند دائما وآخرها تصريحاتها في برنامج "مع الفارس" لنزار الفارس والتي وصلت لساحات المحاكم.  
 
 
التعليم تعلن مقررات امتحانات الشهور بالترم الثانى لطلاب أولى وثانية ثانوى عام
 
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، توزيع مناهج الفصل الدراسى الثانى لطلاب الثانوى العام، فى الصفين الأول والثانى الثانوى، فى المواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى والثانية ومواد الكيمياء والفيزياء والأحياء والرياضيات والجغرافيا والتاريخ والفلسفة والمنطق،
موضحة أن توزيع المناهج تشمل شهور مارس وأبريل ومايو والتى سيكون الطالب مطالبا بها فى امتحانات الشهور بالترم الثانى.
عمومية اتحاد الكرة تحتفل بهاني أبوريدة
 
 
نظم أعضاء الجمعية العمومية باتحاد الكرة حفلا كبيرا لتكريم المهندس هاني أبوريدة والاحتفال باحتفاظه بعضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.
 
ونجح أبوريدة في الفوز بعضوية مجلس الفيفا بالتزكية للمرة الرابعة على التوالي، في الانتخابات التي جرت مؤخرا بمدينة الرباط المغربية، ليصبح أقدم الأعضاء في عضوية المجلس.
 
وحرص جميع أعضاء الجمعية العمومية من رؤساء الأندية وأعضاء مجالس الإدارات بجانب أعضاء اللجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد، وأعضاء مجلس النواب ونجوم الرياضة، والأعضاء السابقين بمجلس إدارة اتحاد الكرة، على الاحتفال بأبوريدة والتأكيد على فخرهم بالمنصب الدولي الذي يتواجد فيه خاصة وأنه يحمل اسم مصر ويمثلها بأفضل صورة ممكنة.
 
 
قال المهندس هاني أبوريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إنه يشكر الدولة المغربية حكومة وشعبا عن جهدها الكبير ودعمها له بصفته ممثلا لجمهورية مصر العربية، في انتخابات مجلس الاتحاد الدولي والتي جرت مؤخرا بالعاصمة المغربية "الرباط" وفاز فيها بعضوية المجلس للمرة الرابعة على التوالي وأصبح أقدم أعضاء الفيفا.
 
أضاف أبوريدة على هامش حفل استقبال أقامته له اللجنة الثلاثية في مقر اتحاد الكرة، بأن العلاقة المميزة والوطيدة بين فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع الدول وخاصة الدول العربية، كانت هي الأساس المتين الذي بنى عليه حملته، وكانت داعما كبيرا له في انتخابات مجلس الفيفا الأخيرة، ووجد دعما كبيرا من الحكومة المصرية ووزارة الشباب والرياضة ولجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري، وتوجه أبوريدة بالشكر لجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب، ولجميع الأجهزة والأشقاء بالمملكة المغربية، وخاصة السيد فوزي لقجع عضو مجلس الفيفا.كما وجه أبوريدة الشكر للأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية وبالأخص سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد الكرة السعودي، والأشقاء في دولة قطر والامارات والبحرين
ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على دعمهم الغير محدود له خلال الفترة الماضية.كما أثنى على العلاقة الجيدة التي تجمعه بالسيد وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وعلى الدعم الذي تلقاه من كل الأصدقاء في الدول العربية والأفريقية.
 
محمد صلاح لاعب الشهر فى ليفربول 
 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
 
حصل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، على جائزة لاعب شهر فبراير في صفوف فريقه. 
وأعلن ليفربول عبر صحفته الرسمية، بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر"، فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر، مغردً: “فعلها مجددًا، اختيار محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب بشهر فبراير". 
وسجل صلاح 3 أهداف خلال شهر فبراير، وكان الأبرز بين لاعبي ليفربول، رغم تراجع نتائج فريقه على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز. 
وينتظم صلاح في مران المنتخب الوطني، اليوم الاثنين، استعدادًا لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.
 
بوستر جديد من مسلسل لحم غزال
 
تم طرح البوستر الدعائي لمسلسل لحم غزال والذي ضم جميع الفنانون المشاركين به مثل الفنانة وفاء عامر وعمرو عبد الجليل وغيرهما.
 
  مسلسل "لحم غزال"، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، عن التفاصيل الكاملة للمسلسل وقصته والتي تدور أحداث المسلسل داخل الحارة الشعبية، حيث المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، ويشارك في بطولته كل من الفنانين شريف سلامة، الفنان القدير عمرو عبدالجليل، والفنانة مي سليم، والفنان يوسف وائل نور، والفنانة بسنت شوقي، والعديد من ضيوف الشرف ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2021.
هدية محافظ الجيزة لسيدة التروسكيل 

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ناهد جمال سعيد، سيدة التروسيكل، بعد استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لطلباتها، وقام بمنحها عقد شقة ومحل تكريما لها ولقصة كفاحها.
 
 قالت ناهد جمال سعيد سائقة التروسيكل، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث معها هاتفيا وقال لها: "كل مشاكلك هتتحل وكل طلباتك هتتعمل انتى وبناتك الخمسة". 
 وأضافت سائقة التروسيكل، لـ"اليوم السابع": "أنا بشكر الرئيس السيسي أب كل المصريين على استجابته السريعة لكل طلباتي .
 تعرف على الموعد المحدد لطرح تذاكر القطارات المكيفة للحجز أمام الجمهور
 
حددت هيئة السكة الحديد قواعد لحجز تذاكر القطارات المكيفة تشمل إتاحة عملية حجز التذاكر على القطارات المكيفة قبل موعد تحرك القطار بـ 15 يوما، على أن يستمر طرح المقاعد للحجز قبل موعد تحرك القطار بـ 5 دقائق أو حتى اكتمال حجز مقاعده .
طقس اليوم ..تعرف على درجات الحرارة 
 
 طقس حار على القاهرة اليوم شديد الحرارة جنوبا.. والعظمى بالعاصمة 34 درجةتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم الاثنين، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس حار على السواحل الشمالية والرياح نشطة على السواحل الشمالية الشرقية، وطقس حار على جنوب سيناء والرياح نشطة،  وطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
 
 التعليم العالى: افتتاح 27 مستشفى جديدا خلال 7 سنوات بـ16مليار جنيه..
 
استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرًا مقدمًا من الدكتور حسام عبد الغفار الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية حول تطور المستشفيات الجامعية خلال الفترة من (2014-2021). 
تراجع اسعار الذهب اليوم 
الذهب يتراجع بمستهل تعاملات الأسبوع وعيار 21 يسجل 764 جنيها للجرامشهدت أسعار الذهب تراجع محدود مستهل تعاملات هذا الأسبوع، اليوم الاثنين بقيمة تراوحت بين جنيه إلى جنيهين، ويسجل عيار الذهب 21 وهو العيار الرئيسي للسوق المصري سعر 764 جنيها للجرام.وسجل الذهب عيار 18 ما قيمته 655 جنيها للجرام في التداولات، وبلغ الذهب عيار 24 سعر 873 جنيها للجرام وسجل الجنيه الذهب 6112 جنيها وأخيرا أونصة الذهب تسجل متوسط سعر 1731 دولار سعر التعاملات الفورية. اعتماد
 
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بنجاح 96.88% والإعدادية 88.14%‏
 
أعلن  فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الاثنين،  الدكتور محمد ‏الضوينى، وكيل الأزهر، لاعتماد نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية ‏للعام الدراسى 2020/2021.‏ 
 
رئيس مصر للطيران: لن يضار أى عامل ماليا فى خطة إعادة هيكلة الشركة
 
قال الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن قمة العرب للطيران تعطينا الفرصة لتبادل الأفكار والتعامل مع الجائحة، مشيرا إلى وجود تعاون وثيق بين شركات الطيران العربية. 
 
سلبية مسحة محمد صلاح قبل المشاركة فى مران المنتخب استعدادا لمباراة كينيا
 
أجرى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، مسحة للكشف عن فيروس كورونا قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة فى ساعة متأخرة أمس، الأحد، وظهرت نتيجتها منذ قليل وجاءت سلبية، ليتأكد مشاركة اللاعب فى مران اليوم الذى يقام فى السادسة مساءً باستاد القاهرة. 
 
الحكومة تنفى إلزام طلاب الشهادة الثانوية الناجحين بتسليم "التابلت" للوزارة
 
نفت الحكومة ما تم تداوله من  منشور بإلزام طلاب الشهادة الثانوية بتسليم أجهزة "التابلت" للوزارة عقب نجاحهم. الحكومة: إجراء اختبار تجريبى لطلاب الثانوية قبل الامتحان النهائى يوليو المقبلكشف المركز الاعلامى لمجلس الوزراء إنه في ضوء ما تم تداوله من منشور بإلزام طلاب الشهادة الثانوية بتسليم أجهزة "التابلت" للوزارة عقب نجاحهم، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة للمنشور المتداول بشأن إلزام طلاب الشهادة الثانوية بتسليم أجهزة "التابلت" للوزارة عقب نجاحهم، مُوضحةً أن المنشور المتداول مزيف، وغير تابع للوزارة، مُشددةً على أن التابلت تم تسليمه لطلاب المرحلة الثانوية للاستفادة منه طوال سنوات الدراسة الثلاث، وسيصبح ملكاً لهم عقب تخرجهم دون أن تسترده الوزارة، مُحذرةً من الانسياق وراء مثل تلك الشائعات التي تستهدف تضليل الطلاب وأولياء الأمور، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.
 
 حكاية بطلة وأم مصرية كرمها الرئيس فى عيد الأم..
"فرحانة" شيخة مجاهدات سيناء كافحت ضد الاحتلال.. ونقلت رسائل المناضلين وهى تعمل بالتجارة بين سيناء والقاهرة..
وتحولت لأيقونة وطنية ومزار يومى للشباب السيناوى.. صورتوجت مسيرة المجاهدة السيناوية "الحاجة فرحانة الرياشات" ضد الاحتلال الإسرائيلى لسيناء بتكريم رسمى من الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2021، تقديرا لدورها وكفاحها ضد الاحتلال فى فترة الحرب.
 
 تنمية المشروعات: 9 مليارات جنيه قروضا لمشروعات المرأة
 
وفرت 702 ألف فرصة عملأكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات أن الجهاز خلال الفترة من يوليو 2014 وحتى نهاية عام 2020 قد حقق طفرة فى تمويل مشروعات المرأة، حيث قدم 9.1 مليار جنيه مولت 623.5 ألف قرض منها 27
.851 قرض للمشروعات الصغيرة و595.700 قرض للمشروعات متناهية الصغر.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد