أخر الاخبار

 

نكشف البرنامج اليوم لباتريس كارتيرون واول فرمان بعد العودة الى تدريب الزمالك ..البحث عن ودية بعد سيراميكا كليوباترا

22 مارس 2021 الساعة 4:57 مساء
اخبار الزمالك - نكشف البرنامج اليوم لباتريس كارتيرون واول  فرمان بعد العودة الى تدريب الزمالك ..البحث عن ودية بعد سيراميكا كليوباترا


 




‏كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك،  عن التفاصيل اليومية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك. 
وقال المصدر داخل الزمالك،  أن الخواجة الفرنسي،  معتاد على الاستيقاظ مبكراً، مشيراً إلى أنه بعد قبوله فكرة العودة لتولي مهمة تدريب الزمالك، قام بالتواصل مع الجهاز الإداري من السعودية وطلب التعرف على بعض الأمور، كان رأسها موعد انطلاق التدريبات اليومية التي كانت تبدأ خلال فترة الجهاز الفني السابق للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، إما في الثانية ظهراً أو الرابعة عصراً. 
وكان أول قرار لكارتيرون ،  هو تعديل موعد انطلاق التدريب حيث قرر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون،  أن تنطلق تدريبات الزمالك في تمام الثانية عشر والنصف ظهراً، قبل أن يقوم بتقديم الموعد من جديد خلال اليومين الماضيين بانطلاق المران في الحادية عشر صباحاً. 
وكشف المصدر عن تواجد كارتيرون في مقر نادي الزمالك بشكل يومي في تمام التاسعة صباحاً حيث يكون أول الحاضرين، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي يكون أيضاً آخر المغادرين لمقر النادي الأبيض بعد الرابعة عصراً، عقب انتهائه من كافة الأمور الخاصة بعمله مع الفريق. 
وأكد المصدر أن الثلاثة أيام التي حصل عليها الفريق الأبيض راحة سلبية عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي الأخيرة، تواجد خلالهم أيضاً كارتيرون بمقر نادي الزمالك بصحبة مساعده البرتغالي فرناندو، حيث حرص المدرب الفرنسي خلال هذه الأيام على وضع البرنامج التدريبي للاعبين لمدة 13  يوماً، وهي مدة فترة التوقف الدولي الحالية قبل العودة لاستئناف المباريات الرسمية من جديد.
 
 
الزمالك يبحث عن ودية بعد سيراميكا كليوباترا 
 
 
اكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفريق يسير بخطى جيدة خلال التدريبات في فترة التوقف الحالية.
وشدد على أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يسعى للوصول بالمجموعة المتواجدة إلى أعلى معدل فني وبدني استعدادا لمواجهة المولودية، خاصة أن الفريق يفتقد للاعبين الدوليين الذين انضموا للمنتخب الأول والأولمبي إضافة إلى الثنائي التونسي فرجاني ساسي وسيف الجزيري المنضمان لنسور قرطاج.
وأضاف أنه يتمنى عودة هذه المجموعة من الارتباطات الخاصة بهم، وهم في حالة طبية وفنية طيبة.
وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون سيناقش خلال الساعات القادمة إمكانية خوض ودية ثانية بخلاف مباراة سيراميكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل.
 
الزمالك يرسل وفد الى الجزائر قبل سفر البعثة 
 
تقرر سفر أعضاء من الجهاز الإداري للزمالك إلى الجزائر يوم 29 مارس قبل سفر الفريق بيومين استعداداً لمباراة مولودية الجزائر المقرر لها 3 إبريل المقبل في الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وجاء قرار سفر عناصر من الجهاز الإداري إلى الجزائر قبل سفر الفريق من أجل ترتيب الأوضاع الخاصة بفندق الإقامة وملعب التدريبات، لتذليل أي عقبات قبل وصول البعثة.
ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز على مولودية الجزائر في ظل التمسك بآمال التأهل لدور الثمانية للبطولة الإفريقية التي حققها الفريق 5 مرات على مدار تاريخه.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد