أخر الاخبار

 

نكشف البرنامج اليوم لباتريس كارتيرون واول فرمان بعد العودة الى تدريب الزمالك ..البحث عن ودية بعد سيراميكا كليوباترا

22 مارس 2021 الساعة 4:57 مساء
نكشف البرنامج اليوم لباتريس كارتيرون واول  فرمان بعد العودة الى تدريب الزما


 




‏كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك،  عن التفاصيل اليومية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك. 
وقال المصدر داخل الزمالك،  أن الخواجة الفرنسي،  معتاد على الاستيقاظ مبكراً، مشيراً إلى أنه بعد قبوله فكرة العودة لتولي مهمة تدريب الزمالك، قام بالتواصل مع الجهاز الإداري من السعودية وطلب التعرف على بعض الأمور، كان رأسها موعد انطلاق التدريبات اليومية التي كانت تبدأ خلال فترة الجهاز الفني السابق للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، إما في الثانية ظهراً أو الرابعة عصراً. 
وكان أول قرار لكارتيرون ،  هو تعديل موعد انطلاق التدريب حيث قرر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون،  أن تنطلق تدريبات الزمالك في تمام الثانية عشر والنصف ظهراً، قبل أن يقوم بتقديم الموعد من جديد خلال اليومين الماضيين بانطلاق المران في الحادية عشر صباحاً. 
وكشف المصدر عن تواجد كارتيرون في مقر نادي الزمالك بشكل يومي في تمام التاسعة صباحاً حيث يكون أول الحاضرين، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي يكون أيضاً آخر المغادرين لمقر النادي الأبيض بعد الرابعة عصراً، عقب انتهائه من كافة الأمور الخاصة بعمله مع الفريق. 
وأكد المصدر أن الثلاثة أيام التي حصل عليها الفريق الأبيض راحة سلبية عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي الأخيرة، تواجد خلالهم أيضاً كارتيرون بمقر نادي الزمالك بصحبة مساعده البرتغالي فرناندو، حيث حرص المدرب الفرنسي خلال هذه الأيام على وضع البرنامج التدريبي للاعبين لمدة 13  يوماً، وهي مدة فترة التوقف الدولي الحالية قبل العودة لاستئناف المباريات الرسمية من جديد.
 
 
الزمالك يبحث عن ودية بعد سيراميكا كليوباترا 
 
 
اكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفريق يسير بخطى جيدة خلال التدريبات في فترة التوقف الحالية.
وشدد على أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يسعى للوصول بالمجموعة المتواجدة إلى أعلى معدل فني وبدني استعدادا لمواجهة المولودية، خاصة أن الفريق يفتقد للاعبين الدوليين الذين انضموا للمنتخب الأول والأولمبي إضافة إلى الثنائي التونسي فرجاني ساسي وسيف الجزيري المنضمان لنسور قرطاج.
وأضاف أنه يتمنى عودة هذه المجموعة من الارتباطات الخاصة بهم، وهم في حالة طبية وفنية طيبة.
وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون سيناقش خلال الساعات القادمة إمكانية خوض ودية ثانية بخلاف مباراة سيراميكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل.
 
الزمالك يرسل وفد الى الجزائر قبل سفر البعثة 
 
تقرر سفر أعضاء من الجهاز الإداري للزمالك إلى الجزائر يوم 29 مارس قبل سفر الفريق بيومين استعداداً لمباراة مولودية الجزائر المقرر لها 3 إبريل المقبل في الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وجاء قرار سفر عناصر من الجهاز الإداري إلى الجزائر قبل سفر الفريق من أجل ترتيب الأوضاع الخاصة بفندق الإقامة وملعب التدريبات، لتذليل أي عقبات قبل وصول البعثة.
ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز على مولودية الجزائر في ظل التمسك بآمال التأهل لدور الثمانية للبطولة الإفريقية التي حققها الفريق 5 مرات على مدار تاريخه.

اخبار الزمالك

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي.  باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند.

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي. باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند. ريمونتادا الهلال تقهرالأهلي فى الوقت القاتل

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 "07-05-2024"   دوري أبطال أوروبا - إياب نصف النهائي المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق باريس سان جيرمان - بوروسيا دورتموند 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1  عصام

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيص

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيصر

نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد العسقلاني   يوجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرأت بعض الأنباء عن احتمالية

نكشف ثورة  الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإ

نكشف ثورة الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإتحاد وكورسات العشري لمابولولو

        نكشف ثورة محمد الشناوي على كولر  طه قنديل كشف مصدر موثوق به داخل النادي الأهلي،  أن محمد الشناوي، دخل في صدام مع المدير الفني مارسيل كولر،  وذلك بعد أن علم حارس مرمى الأهلي  ، إنه سيتواجد على دكة البدلاء فى لقاء الأهلي ضد

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

  الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ردا على تجاوزات الحكام والظلم الذى تعرض له الفريق الأبيض في بطولة دوري النيل وآخرها أمام سموحة وقبلها الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد