أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صدام بين الزمالك وكارتيرون بسبب صفقة الدبابة السمراء .. نجم بيراميدز والصفقات الجديدة .. الزمالك يصدم نجومه بفرمان جديد

23 مارس 2021 الساعة 2:43 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صدام بين الزمالك وكارتيرون بسبب صفقة الدبابة السمر


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو يثير الجدل مجددا ويشعل مواقع التواصل بتصريحات صادمة


تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
 



اليوم السابع: الزمالك يصدم نجومه بفرمان جديد

 أغلق مسئولو نادي الزمالك، باب العروض أمام كافة نجوم الفريق الكروي، بعدما شهدت الأيام الماضية، حديث البعض عن تلقيه عروض للرحيل عقب نهاية الموسم الحالي ليكون رد مسئولي البيت الأبيض بضرورة غلق هذا الملف نهائيا والتركيز في مواجهات الفريق المتبقية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا حفاظا على آمال التأهل للدور المقبل، حال تحقيق الفوز على مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين الخامسة والسادسة وخسارة المولودية أمام الترجي بالجولة الأخيرة.


جاء ذلك بعد قيام بعض نجوم فريق الزمالك بالحديث مع الإدارة عن امتلاك عروض للرحيل في الصيف المقبل، ليكون الرد القاطع والحاسم بأن الباب مفتوح أمام رحيل أي لاعب حال تلقي العرض المناسب، لكن هذا ليس التوقيت المناسب لفتح هذه الملفات خاصة أن الفريق مقبل على مباراة هامة ومرتقبة أمام مولودية الجزائر يوم 3 إبريل المقبل، سيكون لها كلمة الحسم في تحديد إمكانية التأهل للدور المقبل من عدمه لضرورة تحقيق الفوز.


ويلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر، يوم 3 إبريل المقبل، في العاصمة الجزائرية بملعب 5 يوليه، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، في لقاء مصيري لضرورة تحقيق الأبيض للفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف سر تمسك كارتيرون بعودة رزاق سيسيه الى الزمالك..وميتشو يؤكد شيكابالا رمز الكرة المصرية


مساعد باتشيكو يكشف حقيقة تمرد لاعبى الزمالك وسر استبعاد محمود علاء وابوجبل وقصة القاء قميص حازم إمام فى وجه الخواجة وتمرد ساسي ويلوم كارتيرون ويكشف سر هزيمة الترجي






الوطن: نجم بيراميدز والصفقات الجديدة
تحدث مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن إمكانية دخول النادي في مفاوضات من جديد مع عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات المقبلة.


وشدد المصدر في تصريحات لـ«الوطن»، على أن عبدالله السعيد لاعب مهم، وإضافة لأي فريق، و«لكنه كبر في السن وبقي عجوز في الكرة مع احترامي الشديد لقدراته، وكان مفيدا للزمالك قبل عامين».



وأشار المصدر، إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، هو صاحب القرار بشأن أي صفقة جديدة أو أي لاعب يرحل عن الفريق، وبالتالي لم ولن يتدخل أحد في قراراته.


يذكر أن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، قد وضع برنامجا خاصا لعبد الله السعيد من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة، أمام الرجاء المغربي.


ويلتقي بيراميدز مع نظيره الرجاء المغربي يوم 4 أبريل المقبل، على ستاد محمد الخامس بالمغرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية.


ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وحرص الفرنسي كارتيرون، علي شرح بعض الأمور الفنية للاعبين، من أجل تطبيقها في التدريبات، وطالبهم بضرورة التركيز في الفترة الحالية، من أجل الاستفادة من فترة توقف الدوري لعلاج الأخطاء التي يعاني منها الفريق، كما ركز البرازيلي أوليفيرا، مدرب الحراس، خلال التدريبات على سرعة رد الفعل، وصحح أخطاء الحراس وتوجيه التعليمات لهم خلال المران.




 
اقرأ أيضًا:

عاجل .. القبض على سارق مصطفى محمد في تركيا

 
الذئب والحاوي والكابتن والوجه الجديد أبرز مشاهد تدريب الزمالك اليوم







المصري اليوم: صدام بين الزمالك وكارتيرون بسبب صفقة الدبابة السمراء
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على عودة محمد أبو جبل، لحراسة مرمي الفريق خلال الفترة المقبلة بدلًا من محمود عبد الرحيم «جنش».

المدير الفني الفرنسي مقتنع تماماً بإمكانيات أبو جبل، حيث كان يشارك أساسيًا خلال ولايته الأولي قبل الرحيل وكان سبب رئيسي فى الحصول على بطولتي السوبر المصري والأفريقي.


على الجانب الآخر، بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، النظر فى ترتيب أوراق الموسم الجديد، من حيث البحث عن التدعيمات المطلوبة.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، فى التعاقد مع الكاميرونى لياندر تاوامبا مهاجم نادى التعاون السعودى بنهاية الموسم الحالى بسبب اقتناعه التام بامكانياته الفنية .

وعلمت «المصري اليوم»، أن إدارة الزمالك رفضت طلب المدرب الفرنسي بعدما علمت راتب النجم الكاميروني مع التعاون السعودي حيث يحصل فى الموسم على 3 مليون دولار وهو ما يمثل عبء على خزينة النادي فى الوقت الحالي.


فيما طلب مسؤولو الزمالك، من المغربي أشرف بن شرقي، نجم الفريق، حضور وكيله كريم البولق خلال الفترة المقبلة، للدخول معه فى مفاوضات لتجديد عقده والذى ينتهي فى الموسم المقبل.


وعلمت «المصري اليوم»، أن الزمالك سيعرض على بن شرقي الموافقة على تجديد عقده بنفس الراتب الذى يحصل عليه وهو مليون دولار فى الموسم الواحد، أو عرضه للبيع للاستفادة منه ماديًا.


يذكر أن اللاعب يتعرض لانتقادات من جانب جماهير نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستوه بشكل لافت للنظر.
 
 
اقرأ أيضًا:

زيزو يحذف صورته مع ثنائي الأهلي بعد انتقادات جمهور الزمالك .. والصقر نجوم الزمالك حاربوني بعد الإنضمام الى الابيض


اخبار الزمالك اليوم | وجه جديد في الزمالك .. مصير زيزو .. هدف فضيحة .. استدعاء عاجل لنجم الزمالك .. فرمان صادم من كارتيرون


غضب جماهيري بسبب ظهور "فتاة" داخل معسكر منتخب مصر

 
ترند مصر اليوم | إصابة هنادي مهنا بفيروس كورونا .. نجاة إبراهيم عيسى من الموت المحقق .. تطورات أزمة شريف دسوقي الصحية







اخبار الزمالك

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد واقعة

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد