أخر الاخبار

 

اليوتيوب وراء توريط الغندور مع جمهور الزمالك بسبب ساسي . ..كارتيرون يجتمع مع اوباما لهذا السبب

23 مارس 2021 الساعة 9:25 مساء
اليوتيوب وراء توريط الغندور مع  جمهور الزمالك بسبب ساسي .  ..كارتيرون يجتمع م


يوتيوب يورط الغندور أمام جمهور الزمالك
مهاب ممدوح 
ورط خالد الغندور نفسه أمام جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب ما ينشره من فيديوهات عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.
الغندور نشر فيديو عبر قناته على اليوتيوب يشير إلى احتمالية رحيل فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل كبير في نهاية هذا الموسم في ظل عدم موافقته على الشروط المالية التي يراها عائقا لاستمراره.
جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاجمت الغندور بسبب عناوين فيديوهاته عبر قناته على اليوتيوب والتي تتعمد هدم استقرار الزمالك بشكل كبير من خلال تداول الأنباء التي تثير الجدل دوما.
المثير في الأمر أن جماهير الزمالك أشارت إلى أن تصريحات الغندور في قناة الزمالك كانت مختلفة تماما عما يفعله عبر قناته على يوتيوب فكان دوما يطالب من الجميع عدم نشر الاخبار السلبية عن الزمالك وجميع اللاعبين حتى لا يتم هدم استقرار الفريق ولكن فعل عكس ذلك منذ تركيزه في قناته عبر يوتيوب.
 
كارتيرون يتابع مباراة الشباب 
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك حضور مباراة فريق 99 بالنادي أمام نادي سماد السويس المقرر لها يوم الجمعة المقبل من أجل متابعة العناصر المميزة بالقطاع. 
وتم الإتفاق بين الجهاز الفني للفريق الأول، والجهاز الفني لفريق 99 بقيادة محمد مصطفى "ممس" على مشاركة لاعبي فريق 2000 وعناصر الشباب التي تم تصعيدها للفريق الأول في الفترة الأخيرة خلال المباراة من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين وتجهيزهم من الناحية الفنية في الفترة المقبلة، في إطار الاستراتيجية الخاصة بين الفريق الأول وقطاع الناشئين بتجهيز العناصر المميزة ليكونوا نواة الفريق الأول. 
ويحضر كارتيرون المباراة برفقة أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول والمكلف بإعداد تقرير دوري عن عناصر القطاع المميزة لتقديمها للمدرب الفرنسي .
 
كارتيرون يجتمع مع اوباما 
 
سارة عبد الباقى
 
استدعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاعب الفريق الأبيض يوسف إبراهيم أوباما، من أجل عقد جلسة خاصة معه بعد مران اليوم الثلاثاء. 
وحضر أوباما إلى مكتب كارتيرون بمقر نادي الزمالك لتلبية رغبة المدرب، الذي تحدث معه وطالبه بعدم التأثر سلبياً نتيجة عدم انضمامه إلى معسكر منتخب مصر الحالي، حيث طالب كارتيرون من أوباما مواصلة التركيز في التدريبات من أجل تقديم أفضل ما لديه وإثبات أحقية انضمامه إلى صفوف الفراعنة. 
وكانت بعثة منتخب مصر توجهت إلى كينيا اليوم الثلاثاء عقب الانتهاء من خوض المران الذي أقيم صباح اليوم. 
ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الاإفريقية المقبلة.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد