أخر الاخبار

 

رسالة مؤثرة من نجم الزمالك السابق .. والبلدوزر يكشف تفاصيل أزمة الكفراوي .. وبيومي: الأهلي ارتكب خطأ فادح

24 مارس 2021 الساعة 4:00 مساء
رسالة مؤثرة من نجم الزمالك السابق .. والبلدوزر يكشف تفاصيل أزمة الكفراوي .. و


مهاب ممدوح



وجه محمد إبراهيم لاعب فريق سيراميكا كيلوباترا رسالة عقب استبعاده من قائمة الفراعنة لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال محمد إبراهيم:" ‏تيشيرت منتخب مصر كبير وغالي وشرف لأي حد أنه يرتديه والأبتعاد عن المنتخب أمر يحزن أي حد كل التوفيق لمنتخبنا الوطني وزملائي في الفترة الحالية، ربنا يوفقهم ويفرحونا بتحقيق هدف التأهل لأمم إفريقيا".

وكان محمد إبراهيم قد نشر تغريدة عقب إعلان القائمة مباشرة قائلاً:" الاسم: محمد إبراهيم.. الجنسية: والله العظيم مصري".

وكان العديد من اللاعبين قد عبروا عن غضبهم من الاستبعاد من قائمة الفراعنة، مما أدى إلى إصدار حسام البدري المدير الفني الفراعنة قرار باستبعادهم نهائياً من صفوف المنتخب الوطني الأول.


 
 
البلدوزر يكشف تفاصيل أزمة الكفراوي
 
 
سارة عبد الباقي
كشف مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق عن تفاصيل الأزمة التي وقعت مؤخرًا داخل مجلس إدارة النادي الأهلي.
 
وقال مجدي في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر"، :"شهد إجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الأخير أزمة بين محمود الخطيب رئيس النادي وجوهر نبيل عضو مجلس الإدارة بسبب مُطالبة الأخير الأبقاء على محمد مرجان المدير التنفيذي".
 
وكان مجلس الاهلي قد قرر توجيه الشكر لمحمد مرجان بعدما تسلّم منصبه الجديد نائباً لشركة "إستادات".
 
وتابع :"خلال الأجتماع الذي عقده مجلس الأهلي عصر أمس ، الأثنين، أكد جميع أعضاء المجلس ومعهم محمود الخطيب أن بقاء محمد مرجان سيكون أمراً صعباً للغاية وغير قانوني".
 
وأكمل :"اتفق الأعضاء والخطيب على أن الرأي القانوني يؤكد على ضرورة رحيل محمد مرجان لعدم إمكانية الجمع بين منصبين وهنا تدخل جوهر نبيل وأكد أنه من الأفضل البحث عن مخرج للإبقاء على مرجان خاصة وأن المجلس ينتظر الإنتخابات بعد أشهر قليلة".
 
وواصل :"أكد جوهر نبيل أن بقاء مرجان أمر هام وهو ما اثار غضب الخطيب الذي إنتقد موقف جوهر وقال له أن بقاء مرجان سيُعرّض المجلس للمساءلة القانونية ، ووجه رئيس الاهلي عتاباً شديداً لـ جوهر نبيل بسبب عدم درايته باللوائح أو رغبته في الإقدام على تصرف يُسئ للنادي ويضعه في أزمة كبرى أمام الجهات المسئولة".


وفي نفس السياق، وفي لقطة غريبة، أوضح مجدي عبدالغني أنه تم تعديل خبر المنصب الجديد للكفراوي على الموقع الرسمي للنادي حيث تضمن الخبر أمس أن الكفراوي سيكون قائم بأعمال المدير التنفيذي قبل أن يتم تعديله أن الكفراوي مشرفًا على الجهاز التنفيذي.


وشدد أنه الخبر تم تعديله على الموقع الرسمي للنادي إلا أنه لم يتم تعديله على صفحات الفيس بوك.


 
 
بيومي: الأهلي يقع في خطأ فادح
أكد محمد بيومي خبير اللوائح أن الخطأ الذي وقع فيه مجلس إدارة النادي الأهلي بتعيين إبراهيم الكفراوي قائما بأعمال المدير التنفيذي ، خطأ كبير لانه واضح في اللوائح.

وتابع بيومي في تصريحات عبر برنامج :"ملعب البلدوزر"،:"اللائحة واضحة بعدم تولي عضو المجلس أي منصب آخر".

وواصل :"لا يوجد منصب بالإشراف على الإدارة التنفيذية، هناك مدير تنفيذي فقط".

وأضاف :"كان من الطبيعي أن تكون إدارة الأهلي أعدت البديل مع علمها بأن محمد مرجان سيرحل، لكن التأخير في تعيين مدير تنفيذي جديد هو إخفاق من إدارة الأهلي".
 

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد