أخر الاخبار

 

شارة الكابتن صداع قبل لقاء مصر وكينيا اليوم .. تركيا تدمر طواحين هولندا وفوز بلجيكا والبرتغال بصعوبة وسقوط فرنسا في فخ التعادل

25 مارس 2021 الساعة 4:11 صباحا
شارة الكابتن صداع قبل لقاء مصر وكينيا اليوم .. تركيا تدمر طواحين هولندا وفوز


قبل ساعات من لقاء المنتخب الوطني لكرة القدم امام نظيره الكيني ا فى خامس جولات المنتخبين فى تصفيات كأس الامم الافريقية بالكاميرون ،والمقرر استاد كاساراني بنيروبى مساءا بتوقيت القاهرة ظهرت ازمة بدون داعي تهدد احلام المنتخب الوطني الذى يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية لحجز بطاقة الصعود الى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.  
 فبدون اى مقدمات عاد الجدل من جديد  حول شارة قائد منتخب مصر الوطني واللاعب الذي يستحق ارتداءها  في عهد حسام البدري المدير الفني والتى حق طبيعي لعمرو السولية اقدم لاعبى المنتخب الوطني .
لكن ظهر من ينادى بمنح شارة القيادة الى محمد الشناوي فى تخطي للاقدمية حيث يسبقه طارق حامد واحمد حجازى وعمر جابر  ومحمد النني ومحمد صلاح .
وهناك بعض المرشحين لحصد الشارة، على رأسهم محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول والذي خاض 68 مباراة دولية سجل 43 هدفا وهو النجم الأول في صفوف الريدز.
اللاعب الثاني هو محمد النني المحترف بصفوف فريق أرسنال الذي خاض 79 مباراة دولية سجل هدفين فقط.
ويأتي عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الذي خاض 26 مباراة دولية لم يسجل أي هدف.
وأخيرا يأتي أحمد حجازي الذي خاض 61 مباراة دولية سجل هدفين فقط أيضا ويلعب في مركز المدافع.
ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة كينيا اليوم  ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم إفريقيا.
يلمز يقود تركيا لتدمير طواحين هولندا وفوز بلجيكا والبرتغال بصعوبة وسقوط فرنسا في فخ التعادل 

شهدت انطلاقة التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بداية ضعيفة للمنتخبات الكبرى من خلال تلقى المنتخب الهولندى هزيمة قاسية على يد مضيفه منتخب تركيا بنتيجة 4 - 2 فى المجموعة السابعة، بجانب سقوط فرنسا حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس العالم فى فخ التعادل الإيجابي 1 - 1 أمام ضيفه بالمنتخب الأوكرانى فى المجموعة الرابعة.  

 
هزيمة ثقيلة لهولندا أمام تركيا حقق المنتخب التركي فوزا كبيرا على نظيره المنتخب الهولندي بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب " أتاتورك الأولمبي"، فى أولى جولات مرحلة المجموعات عن المجموعة السابعة، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
تقدم المنتخب التركي في الشوط الأول عبر المهاجم المخضرم بوراك يلماز في الدقائق 15 و34 من عمر الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، سجل هاكان كالهانوغلو الثالث للاتراك في الدقيقة 46 ، ثم سجل المنتخب الهولندي ثنائية عبر دافي كلاسين ولوك دي يونج في الدقائق 75 و77، قبل أن يسجل بوراك يلماز هدفه الثالث "هاتريك" والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 81. وأهدر ممفيس ديباي ركلة جزاء لمنتخب هولندا في الدقيقة 95 من عمر المباراة.


بهذه النتيجة تصدر المنتخب التركي جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، فيما تذيل هولندا المجموعة بدون رصيد.

فرنسا تسقط فى فخ التعادل أمام أوكرانياسقط منتخب فرنسا فى فخ التعادل أمام ضيفه منتخب أوكرانيا بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب فرنسا" بضاحية سان دونى فى باريس، فى الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.
أنهى منتخب فرنسا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله النجم أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني فى الدقيقة 19 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس منتخب أوكرانيا.
ووصل جريزمان لهدفه رقم 34 مع المنتخب الفرنسي فى 87 مباراة، ليعادل أهداف النجم السابق ديفيد تريزيجيه كرابع الهدافين التاريخيين لمنتخب الديوك.
وفى الشوط الثانى نجح المنتخب الأوكرانى فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 56 من زمن اللقاء، بعدما اصطدمت تسديدة اللاعب مايكيتا بوردا، فى مدافع منتخب الديوك بريسنال كيمبيمبى وتغير اتجاهها لتسكن شباك الحارس لوريس، لتنتهي المباراة بالتعادل ويتقاسم المنتخبين نقاط المباراة في أولى مواجهات المجموعة. 
البرتغال تهزم اذربيجان بصعوبة 
فوز ضعيف للبرتغال على أذربيجانحقق منتخب البرتغال فوزا هزيلا على نظيره منتخب أذربيجان، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "إليانز ستاديوم" معقل نادى يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.
سجل روبن نيفيز هدف المنتخب البرتغالي في الدقيقة 37، بمساعدة ماكسيم ميدفيديف مدافع منتخب أذربيجان الذي فشل في إبعاد عرضية لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، ليسجلها في مرمى منتخب بلاده. وتم نقل المباراة من العاصمة لشبونة بسبب حالة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".  
بلجيكا تهزم ويلز بثلاثية 
فوز ثلاثى لبلجيكا على ويلز فاز المنتخب البلجيكي على نظيره ويلز بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "دن دريف" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم المقبلة 2022، وأدير اللقاء الحكم التركي كونيت شاكير.
جاء هدف فريق ويلز الأول عن طريق اللاعب هاري ويلسون في الدقيقة 11 من عمر المباراة من تمريرة النجم جاريث بيل. بينما سجل أهداف بلجيكا كل من كيفن دي بروين وثورجان هازارد وروميلو لوكاكو في الدقائق 22 و28، 73 على التوالى.


وساهم كيفين دي بروين بـ 16 هدفا في آخر 10 مباريات له مع منتخب بلجيكا بواقع 10 أسيست و6 أهداف. وشارك كيفن دي بروين بشكل مباشر في 14 هدفًا خلال مبارياته الثمانية الأخيرة مع بلجيكا (5 أهداف و9 تمريرات حاسمة)، وسجل في مباريات متتالية مع منتخب بلاده للمرة الأولى منذ مايو 2016.

جريزمان رابع هدافى فرنسا التاريخيين وصل النجم أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني إلى هدفه رقم 34 بقميص منتخب فرنسا بعد هدفه الرائع فى شباك منتخب أوكرانيا، ليصبح رابع الهدافين التاريخيين لمنتخب الديوك بالتساوى مع النجم السابق ديفيد تريزيجيه.   ويتصدر النجم تييرى هنرى قائمة هدافى فرنسا التاريخيين برصيد 51 هدفا، ثم أوليفيه جيرو برصيد 44 هدفا، ميشيل بلاتينى فى المركز الثالث برصيد 41 هدفا.  


اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد