أخر الاخبار

 

الكوماندوز يكتسح الاوليمبى .. ..المقاصة يبرأ لجنة الزمالك من هذه الديون .. والاتحاد يطلب تجديد إعارة نجم الزمالك..

25 مارس 2021 الساعة 2:51 مساء
الكوماندوز يكتسح الاوليمبى .. ..المقاصة يبرأ  لجنة الزمالك من هذه الديون .. وا


هاني عصام
 
 
كشف بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة حقيقة وجود مستحقات لدى الزمالك في صفقة مروان حمدي مهاجم الفريق السابق والمنضم إلى الزمالك في يناير الماضي، مشيرًا إلى أن الزمالك قام بسداد مستحقات الصفقة كاملة ولا يوجد أي مديونية متعلقة بالصفقة في الوقت الحالي.


وكان الزمالك قد قام بشراء مروان حمدي بشكل نهائي من المقاصة في يناير الماضي مقابل 13 مليون جنيه حيث تنازل اللاعب عن مليوني جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة لدى المقاصة ليدفع الزمالك مبلغ 11 مليون جنيه حيث قام الأبيض بتحويل قيمة الصفقة "كاش" دفعة واحدة دون أن يتم تقسيطها.


وأشاد بكري سليم بموقف إدارة الزمالك في الصفقة وإنهاء المفاوضات في وقت قصير والإلتزام المالي وسداد قيمة الصفقة في موعدها.


ويضع مسئولو الزمالك آمالًا كبيرة على مروان حمدي وقيادة الفريق لتحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة وسط النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الهجومي منذ رحيل مصطفى محمد وعدم تواجد سوى مروان حمدي وسيف الجزيري فقط.
 
 
 
الاتحاد يطلب حارس الزمالك
طلب نادي الاتحاد السكندري تجديد إعارة محمد صبحي حارس الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم إضافي بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه ونجاحه في إثبات نفسه مع زعيم الثغر حيث حجز مكانه في التشكيل الأساسي منذ بداية الموسم.


وكان صبحي قد انضم للاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


ويرغب نادي الاتحاد في استمرار محمد صبحي وشراء عقده بشكل نهائي من الزمالك أو تجديد الإعارة لمدة موسم آخر مع الفريق خلال الموسم المقبل.


ويضم الزمالك بين صفوفه في مركز حراسة المرمى حاليا كل من محمد عواد وجنش ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي.


ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مولودية الجزائر يوم ٣ أبريل المقبل في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.


وشهدت الفترة الماضية خلافات في مركز حراسة مرمى الزمالك بسبب توتر العلاقة بين الثلاثي جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد.
الكوماندوز يدمر الاوليمبي 
فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على نظيره الأولمبي بنتيجة 39-31 وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري.
ونجح الزمالك في إنهاء الشوط الأول من المباراة لصالحه بنتيجة 20-12 وسط أداء قوي من أحمد الأحمر الذي سجل 7 أهداف كاملة.
وفي الشوط الثاني واصل الزمالك السيطرة ونجح في تحقيق الفوز وإنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 39-31.
وبذلك يواصل فريق كرة اليد بنادي الزمالك تواجده على قمة جدول ترتيب الدوري بنفس عدد نقاط الأهلي الذي يحتل الوصافة ولكن التفوق للزمالك نظرا لفوز الزمالك على الأهلي في المواجهات المباشرة.
وسوف تحدد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك خلال الدور الثاني بنسبة كبيرة من ينفرد بصدارة جدول الترتيب حيث يسعى الزمالك لتكرار فوزه على الأهلي من أجل الانفراد بصدارة جدول الترتيب.

اخبار الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي بسيونى يذبح الجونة بهدف اوفسايد وضربة جزاء مشكوك فيها. فوز الإسماعيلى وسيراميكا كليوباترا

    مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي بسيونى يذبح الجونة بهدف اوفسايد وضربة جزاء  مشكوك فيها    مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي  ضد الجونة كان بطلها الحكم محمود بسيونى  ومحمود ناجى حكم الفيديو  بعد أن ساهم الثنائي  بصورة سافرة فى فى فوز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد