أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مهاجم الأهلي في الزمالك .. باتشيكو يصدم الزمالك .. شيكابالا يخطف أنظار كارتيرون

26 مارس 2021 الساعة 11:54 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مهاجم الأهلي في الزمالك .. باتشيكو يصدم الزمالك .. شي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة





اليوم السابع: شيكابالا يخطف أنظار كارتيرون
 خطف الفهد الأسمر شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، أنظار الفرنسي كارتيرون، بعد تألقه الملفت في التدريبات الأخيرة برفقة زميله محمد عبد الشافي، لينال الثنائي إشادة المدرب الفرنسي طوال الأيام الماضية، بخلاف حصولهم على درجات مرتفعة في التقيمات الخاصة باللاعبين خلال التدريبات، سواء على صعيد اللياقة البدنية أو الالتزام الفني والتكتيكي.
 
ويجهز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق للمشاركة أساسيا في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر المقرر إقامتها 2 أو 3 أبريل المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي يحتاج الزمالك للفوز بها للحفاظ علي أمل التأهل لدور الـ 8 من البطولة خاصة بعد الخسارة من الترجى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء باستاد القاهرة.

وأكد كارتيرون لجهازه المعاون أن شيكابالا يعاني من نقص في اللياقة البدنية ويحتاج لبرنامج تأهيل مكثف خلال الأيام المقبلة لتجهيزه بالطريقة الأمثل لقيادة هجوم الزمالك امام مولودية الجزائر.

ويدرس كارتيرون اجراء تعديلات علي تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، مستغلا فترة التوقف الحالية لمشاركة المنتخب في تصفيات أمم افريقيا، حيث يرغب كارتيرون في إيجاد حلول للمشاكل الفنية التي ظهرت في مباراة الترجي وأبرزها عدم وجود أنياب هجومية وخطورة علي مرمي المنافس طوال المباراة.

ويأتي في مقدمة التعديلات التي يجريها كارتيرون علي التشكيل هي الدفع بالحارس الأساسي محمد أبو جبل بدلا من محمود جنش الذي كان احد أسباب تأزم موقف الزمالك في المجموعة بعدما استقبل مرماه 4 اهداف في مباراتي الترجي.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

صورة هشام إبراهيم مع عدو مرتضى منصور تفجر الازمة ..هاشتاج جماهير الزمالك # متزعلش _ ياوزير يتصدر الترند





الوطن: مهاجم الأهلي في الزمالك
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، مقدم برنامج «اللعيب»، عن اهتمام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، بضم المغربي وليد أزارو لاعب فريق الاتفاق السعودي.


وقال الإعلامي خلال حديثه ببرنامجه: «كارتيرون عنده مشاكل في الخط الأمامي في المهاجمين في فترة الانقالات الصيفية، وهو كان بيدرب في السعودية وعارف أزارو كويس جدا وطلب التعاقد مع أزارو ولكن ازارو صعب يجي الزمالك ومن أزارو شخصيا، ولكن هو مرتبط بكارتيرون فهل أزارو يروح الزمالك؟ أنا شايف إن الموضوع مش سهل، هو خبر ماشي لكن هو خبر مش سهل أبدا».


وتابع: «الخيار التاني عند كارتيرون توامبا ده، مهاجم فريق التعاون، وبرضه الموضوع صعب مش سهل أنك تاخد لاعب من الدوري السعودي».


 
 
اقرأ أيضًا:

احمد الطيب يقصف جبهة جماهير الاهلي






المصري اليوم: باتشيكو يصدم الزمالك
كشف شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك أن عقد المدرب مستمر مع القلعة البيضاء حتى الان بسبب عدم سداد الشرط الجزائى .
 
وأوضح شريف فاروق أن البرتغالى باتشيكو سوف يقوم بتوكيل المحامى الخاص بيه للحصول على مستحقاته المتاخرة والتى تبلغ 600 الف يورو .
 
وأشار شريف فاروق أنه تم أبلاغ المدرب من قبل إدارة نادى الزمالك عقب مباراة سيراميكا فى الدورى بالاقالة وأرسال فاكس رسمى بذلك الامر وعقد جلسة مع المسئولين.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 4 صفقات سوبر .. بلدوزر الزمالك في الدوري الإنجليزي .. خيانة بن شرقي .. الموت يصدم النجم الأسمر .. الزعيم يطلب حارس الزمالك .. هدية الفيفا .. تأهل باهت .. مشاهد مثيرة


ترند مصر اليوم | كاملة أبوذكري تقرر تحويل «بـ 100 وش» لفيلم .. تفاصيل القبض على محمد محمود عبدالعزيز في أمريكا بسبب طالبان .. تطورات السفينة الجانحة في قناة السويس
 
7 مباريات نارية للزمالك في شهر أبريل أبرزها مواجهة الأهلي والمولودية

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد