أخر الاخبار

 

وكيل باتشيكو يكشف مفاجأة مدوية وأسباب رفض التعاقد مع هذا اللاعب وسر غضبه من اللاعبين وكواليس جلسة ثلاثي المرمى ويؤكد: الزمالك خدع الخواجة .. والمدرب طلب ضم هذا المدافع

26 مارس 2021 الساعة 1:06 مساء
وكيل باتشيكو يكشف مفاجأة مدوية وأسباب رفض التعاقد مع هذا اللاعب وسر غضبه من


سارة عبد الباقي
 
أطلق شريف فاروق، وكيل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك مجموعة من التصريحات الخاصة بالمدرب وفترة تواجده في الزمالك، وحتى بعد رحيله عن القلعة البيضاء، والتي جاءت على النحو التالي:
 
 
باتشيكو غاضب بشدة من لاعبي الزمالك
أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك أن الأخير علم بتواصل بعض اللاعبين مع الفرنسي باتريس كارتيرون .
 
وأوضح فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار :"باتشيكو علم بعد رحيله بأن هناك بعض اللاعبين تواصلوا مع كارتيرون خلال فترة تواجده على رأس المسئولية".
 
وواصل :"باتشيكو غضب بشدة بسبب هذا الأمر لأنه لم يقصر معهم وكان أمين تمامًا معهم".





إدارة الزمالك خدعت باتشيكو قبل التعاقد مع الجزيري

أكد شريف فاروق كيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك أن إدارة الأبيض وضعت المدرب أمام خيارين في ميركاتو الشتاء.
وأوضح فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن الإدارة وضعت الإدارة بين خيار التعاقد مع سيف الجزيري وهو غير مقيد في افريقيا أو عدم ضم أي مهاجم آخر مكانه.
 
وأشار إلى أنهم أبلغوه بأن اللاعب سيتم قيده بداية من دور المجموعات الافريقي



 
عقد باتشيكو مستمر مع الزمالك حتى الان
كشف شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك أن عقد المدرب مستمر مع القلعة البيضاء حتى الان بسبب عدم سداد الشرط الجزائى .
 
وأوضح شريف فاروق خلال تصريحات لبرنامج نمبر وان مع الاعلامى عمر ربيع ياسين أن البرتغالى باتشيكو سوف يقوم بتوكيل المحامى الخاص بيه للحصول على مستحقاته المتاخرة والتى تبلغ 600 الف يورو .
 
وأشار شريف فاروق أنه تم أبلاغ المدرب من قبل إدارة نادى الزمالك عقب مباراة سيراميكا فى الدورى بالاقالة وأرسال فاكس رسمى بذلك الامر وعقد جلسة مع المسئولين .




باتشيكو طلب التعاقد مع مدافع الاتحاد السكندري
أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الأخير طلب التعاقد مع محمود رزق مدافع فريق الاتحاد السكندري.
 
وأوضح فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة النهار أن باتشيكو طلب ضم محمود رزق بسبب أن الزمالك كان يواجه منافسين يلعبوا مع الاتحاد السكندري في الجولات السابقة لبطولة الدوري.
 
وتابع :"باتشيكو طلب التعاقد مع محمود رزق وكان معجب به بشكل كبير".
 
وواصل :"لم يتم عرض إسم أسامة جلال عليه بشكل رسمي وباتشيكو لم يطلب التعاقد معه من الأساس".


 
 
 
تفاصيل جلسة المدرب مع جنش وعواد وابو جبل

كشف شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك عن كواليس الجلسة التي عقدها مع ثلاثي الحراس جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد.
 
وأكد فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار :"باتشيكو قام بجمع الحراس الثلاثة وطالبهم بنسيان أي خلافات وقال لهم بأن أي حارس عليه تقبل فكرة الجلوس على دكة البدلاء".
 
وشدد عليهم بأنه يطبق العدل فقط بين الحراس الثلاثة في الفريق وما يهمه هو المكسب بغض النظر عن أي شيء آخر.
 
وأشار إلى أنه لا يمكن أن تكون العلاقة متوترة بينهم بهذا الشكل ولن يكون الأمر في صالح الفريق من الأساس.


 
 
أسباب رفض باتشيكو التعاقد مع أمير عادل
أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك أن المدرب أبلغ الإدارة بأنه لا يمكن التعاقد مع أمير عادل عن طريق تسجيلات بالفيديو.
 
وأوضح فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن باتشيكو رفض التعاقد مع اللاعب من الناحية الفنية.
 
وأشار إلى أن التونسي حمزة المثلوثي لم يكن المدرب مقتنع به بشكل كامل وهو السبب في الاعتماد على حازم إمام في التشكيل الأساسي بصورة مستمرة مع الفريق خلال الفترة الماضية.





اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد