أخر الاخبار

 

نكشف كارتيرون يفاضل بين ثنائي افريقي محترف في الدورى السعودى رغم تألق الجزيري ويوجه رسالة الى الدوليين

26 مارس 2021 الساعة 5:48 مساء
نكشف كارتيرون يفاضل بين ثنائي افريقي محترف في الدورى السعودى رغم تألق الجزي


سارة عبد الباقي
 
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التواصل مع لاعبي الفريق الأبيض الدوليين، المتواجدين في معسكر منتخب مصر الوطني خلال الأيام الحالية.
 
وقدم المدرب الفرنسي التهنئة للاعبي الزمالك الدوليين، بعد صعود منتخب مصر بشكل رسمي لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي ستقام بالكاميرون.
 
وجاء تواصل كارتيرون مع لاعبي الزمالك عن طريق الواتساب، حيث حرص المدرب الفرنسي على تقديم التهنئة لكل لاعب على حدة، بعد انتهاء مباراة مصر بالأمس أمام كينيا.
 
وكان منتخب مصر تعادل مع كينيا بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم، وهي المباراة التي أقيمت بالأمس، بملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.
 
ويضم معسكر منتخب مصر 5 لاعبين من الزمالك هم محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة وطارق حامد، وأحمد سيد "زيزو".
 
وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، قام بضم أحمد فتوح لاعب الزمالك في بداية المعسكر، قبل أن يتم استبعاده بسبب تعرضه لنزلة برد استلزمت الراحة.
ونكشف كارتيرون يفاضل بين هذا الثنائي 
 
هاني عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قائمة المهاجمين المرشحين للانضمام إلى الفريق خلال الفترة المقبلة بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.
 
وأكد المصدر أن كارتيرون ،  يضع الكاميروني توامبا مهاجم فريق التعاون السعودي على رأس طلبات كارتيرون حيث يراه المهاجم الأنسب للفريق حاليًا وأشاد بمستواه حيث قام بتدريبه من قبل.
 
المهاجم الثاني الذي طلبه هو الأنجولي فابيو أبرو،  مهاجم فريق الباطن السعودي والذي يحتل ثاني الترتيب في قائمة الهدافين برصيد 15 هدف ويمتلك قدرات عالية.الزمالك يضم بين صفوفه في خط الهجوم حاليًا كل من مروان حمدي وسيف الجزيري إلى جانب أسامة فيصل لكن الفريق لازال يعاني حتى الآن على الصعيد الهجومي بعد رحيل مصطفى محمد عن الفريق.ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
 
الجزيري يتألق مع نسور قرطاج في ليبيا 
 
سحق منتخب تونس نظيره الليبي بخمسة أهداف مقابل هدفين ليقضي على آماله في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون خلال يناير المقبل.
وأخفق منتخب ليبيا في تحقيق الفوز في أول مباراة يخوضها على أرضه بعد غياب نحو 8 سنوات.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر في نهاية فبرايرالماضي، رفع الحظر الكامل عن الملاعب الليبية، والذي استمر لنحو 8 سنوات، بسبب الأوضاع الأمنية واشتراطات الكاف والفيفا للسلامة والأمن.
افتتح مؤيد اللافي، التسجيل للمنتخب الليبي، في الدقيقة 21، لكن ياسين مرياح، أدرك التعادل للمنتخب التونسي، في الدقيقة 39، من تسديدة قوية.
ومنح سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، التقدم لنسور قرطاج، بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 48، ثم أضاف محمد دراجر، الهدف الثالث لتونس، في الدقيقة 51.
وقلص مؤيد اللافي، الفارق لليبيا بتسجيله الهدف الثاني، لكن أنيس بن سليمان، أحرز الهدف الرابع للمنتخب التونسي، في الدقيقة 84، قبل أن يسجل سيف الدين الجزيري، الهدف الثاني له والخامس لتونس في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.
وبتلك النتيجة، رفع منتخب تونس رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة العاشرة، فيما استقرت ليبيا في المركز الأخير بـ3 نقاط، خلف تنزانيا الثالثة (4 نقاط) وغينيا الإستوائية الوصيفة (6 نقاط).

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد