أخر الاخبار

 

فرمان جديد من كارتيرون..صودا ينضم الى الجهاز الفني...الحل الأخير مع سبورتنج لشبونة البرتغالي .. والزمالك يستقر على عودة لاعبه من الاتحاد

27 مارس 2021 الساعة 12:35 مساء
فرمان جديد من كارتيرون..صودا ينضم الى الجهاز الفني...الحل  الأخير مع سبورتنج


هاني عصام


فتح مسئولو نادي الزمالك ، برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، خط المفاوضات مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لتسوية المستحقات المالية المتأخرة بشكل ودي مع النادي البرتغالي حيث يحق لهم الحصول على ما يقرب من 600 ألف يورو.


وطلب مسئولو الزمالك من النادي البرتغالي فرصة أخيرة على أن يتم جدولة المستحقات المالية لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب لشبونة والذي يرغب في الحصول على قيمة مستحقاته كاملة دفعة واحدة لكن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأبيض في الوقت الحالي تقف عائقًا أمام تحقيق ذلك.


ويرغب مسئولو الزمالك في دفع المبلغ على عدة دفعات بما يتماشى مع الظروف المالية للنادي في ظل وجود أعباء مالية كبيرة على الزمالك، لكن لشبونة يرغب في تقاضي المبلغ كاش.


وتنعقد جلسة في محكمة الكاس الشهر المقبل بين مسئولي الزمالك ولشبونة البرتغالي سيتم فيها البت في القرار بشكل نهائي بين الطرفين.
 
 
 
الزمالك يستقر على عودة لاعبه من الاتحاد


سارة عبد الباقي
استقر مسؤولو نادي الزمالك بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، على عودة محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار إلى صفوف نادي الإتحاد السكندري، عقب انتهاء إعارته لزعيم الثغر.


يأتي قرار الزمالك بعودة محمد صبحي تمهيداًا لبيع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض في الفترة المقبلة في ظل عدمة مشاركته مع الزمالك بشكل أساسي منذ التعاقد معه.


وقدم محمد صبحي مستويات متميزة مع الاتحاد السكندري في الفترة الماضية، ويعد الحارس الأساسي لزعيم الثغر منذ انتقاله لصفوف الاتحاد قبل مطلع الموسم الجاري.
 
عبد المقصود يصل للزمالك .. ويجتمع بكارتيرون
وصل أحمد عبد المقصود المدرب المساعد الجديد المنضم للجهاز المعاون للفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك لمقر الزمالك بميت عقبة لبدء مهام عمله .
وسيجتمع عبد المقصود ، نجم الزمالك السابق الشهير بصودا مع الفرنسي كارتيرون،  قبل تدريب اليوم لتحديد مهامه مع الجهاز المعاون في الفترة الحالية.
وحرص الجهاز الإداري على استقبال عبد المقصود فور وصوله لمقر الزمالك  .

كارتيرون يستبدل ودية الشباب بتقسيمة على شوطين
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إجراء تقسيمة بين لاعبي الفريق على شوطين لتعويض إلغاء المباراة الودية التي كانت ستقام بالأمس أمام فريق الشباب.
ومن المقرر أن تنطلق التقسيمة بين لاعبي الزمالك في الثانية والربع عصر اليوم، واستقدم النادي طاقم تحكيم لإدارة اللقاء.
ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3  أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد