أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..وفاة ابنة جومانا مراد ..تفاصيل تعذيب إسراء عماد..طارق شوقي ..عودة مروان بابلو..فرحة السيسي ..الزمالك يكرم اقدم مشجعيه

29 مارس 2021 الساعة 9:36 مساء
ترند مصر اليوم..وفاة ابنة جومانا مراد ..تفاصيل تعذيب  إسراء عماد..طارق شوقي ..عودة مروان بابلو..فرحة السيسي ..الزمالك يكرم اقدم مشجعيه


 
ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تعليق السيسي على نجاح تعويم السفينة الجانحة 
 
علق الرئيس عبد الفتاح السيسي ، على نجاح تعويم السفينة الجانحة وكتب علي حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي:"لقد نجح المصريون اليوم في إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية من كل جانب. وبإعادة الأمور لمسارها الطبيعي، بأيد مصرية، يطمئن العالم أجمع على مسار بضائعه واحتياجاته التي يمررها هذا الشريان الملاحي المحوري.
 
وإنني أتوجه بالشكر لكل مصري مخلص ساهم فنيا وعمليا في إنهاء هذه الأزمة. 
 
وأضاف الرئيس: "‏لقد أثبت المصريون اليوم أنهم على قدر المسؤولية دوما، وأن القناة التي حفروها بأجساد أجدادهم ودافعوا عن حق مصر فيها بأرواح آبائهم.. ستظل شاهدا أن الإرادة المصرية ستمضي إلى حيث يقرر المصريون .

وفاة ابنة الفنانة جومانا  مراد 
توفت منذ قليل، ابنة الفنانة جومانا مراد، حيث نشرت صورتها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".


وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

 تفاصيل تعذيب  إسراء عماد 
كشفت أم عادل عمة إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية بعدما شوة وجهها وجسدها بسلاح أبيض انها مصدومة مما حدث لابنة شقيقها.
وأضافت عمة الضحية أن الواقعة حدثت يوم الخميس الماضى عندما توجهت إسراء لمنزل والدة زوجها بمنطقة
سيدى بشر فقام زوجها ويدعى "محمد "ويعمل سائق تاكسى بالتعدى عليها بسلاح أبيض في وجهها وجسدها ومزق وجهها بالكامل، وذلك في حضور شقيقه، ثم قام بحملها في التاكسى وتوجه بها للمستشفى وطلب منها أن
تقول أن مجهولين اعتدوا عليها في الشارع، لكن رجال المباحث بالمستشفى حضروا وتحفظوا عليه واقتادوه إلى قسم شرطة المنتزة ثان وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وتابعت عمة الضحية أن إسراء عمرها 18  سنة وابنها عمرة 6 شهور فقط وأن إسراء تزوجت من نجل زوج أمها حيث إن والدة إسراء انفصلت عن شقيقها ثم تزوجت من والد المتهم وبعد ذلك تم تزويج إسراء لابنه.
وأشارت أم عادل أن إسراء عماد ،  لا تعمل حاليا ولكنها كانت أحيانا تساعدها في الكوافير لتوفير متطلباتها حيث إن زوجها حالته المادية صعبة وقام ببيع عفش شقتهم بعد زواجهم بحجة أن عليه أقساط.
وفجرت أم عادل مفاجأة وقالت إنه عقب توجههم للمستشفى تم ترك إسراء ٣ أيام بدون أي تحرك طبى ثم قامت المستشفى بعمل عملية تجميل لها وترفض خروجها إلا بعد دفع 15 ألف جنيه ثمن العملية وهو لا تقدر أسرتها على دفعه خاصة أنه تم القبض على والد إسراء أثناء توجهه للاطمئنان عليه بسبب وجود حكم بحبسه لمدة شهر في قضية مشاجرة قديمة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لسيدة تدعى إسراء عماد، مصابة بطعنات متفرقة في الوجه، زاعمين أنها تعرضت لاعتداءات من زوجها، ما أدى إلى وفاتها بعد دخولها المستشفى بأيام، وأن جثتها خرجت دون أن يراها أحد.
وأضاف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إن عمرها 18 سنة، متزوجة ولديها طفل، وحدثت بينها وبين زوجها ووالدته وشقيق زوجها وخطيبته مشاجرة قاموا على إثرها بالتعدي عليها بالضرب، وقام زوجها بتشويه وجهها بسلاح أبيض، وتركها بالشارع غارقة بدمائها تصارع الموت.
طارق شوقى يكشف طريقة حصد درجات فى امتحانات النقل 
بدا اليوم الإثنين أول امتحان لطلاب صفوف النقل فى الفصل الدراسى الثانى، حيث يؤدى نحو 9 ملايين تلميذ فى الصفوف من الرابع الابتدائى حتى الثانى الإعدادى امتحان شهر مارس الجارى، كأول اختبارات الترم الثانى، على أن يؤدى الطلاب امتحانين آخرين فى أبريل ومايو وينتهى العام الدراسى. وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الامتحانات الثلاثة بديلة لامتحان الترم الثانى، موضحة أن درجات الامتحانات فى هذا الاختبارات مكملة لامتحان الفصل الدراسى الأول الذى عُقد فى فبراير الماضى، مشيرة إلى أن الطالب يؤدى امتحانا مجمعا واحدا فى كل اختبار شهر، وأن الأسئلة فى جميع الاختبارات مجمعة، يجيب الطالب فى نفس ورقة الأسئلة على غرار الترم الأول، ويلتزم واضع الامتحان بمواصفات الورقة الامتحانية. وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن الإدارات التعليمية انتهت من وضع الأسئلة وطباعتها، وسوف تُعقد الامتحانات فى المدرسة حسب كل صف دراسى، مشيرة إلى أن الدراسة مستمرة وتُعقد الامتحانات بشكل منظم مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية، حيث يتم التنبيه على الطلاب بارتداء الكمامة مع الحفاظ على التباعد بينهم وتوزيعهم على لجان الاختبارات بشكل يحقق التباعد، لافتة إلى أن الامتحانات تنطلق اليوم لصفوف النقل، وتكون فى مناهج شهر مارس فقط وفق توزيع المقررات الدراسية وتستمر الاختبارات حتى نهاية الشهر نفسه. 
وأوضحت الوزارة أن الطلاب المستهدفين فى صفوف النقل لتأدية الامتحانات الشهرية يصل نحو 9 ملايين تلميذ، وأنه يؤدى اليوم الإثنين طلاب الصف الرابع الابتدائى ويصل عددهم 2 مليون و20 ألف تلميذ، وطلاب الصف الأول الإعدادى الذين يصل عددهم مليونا و834 ألف طالب، بينما يمتحن طلاب الصف الخامس الابتدائى 2 مليون و63 ألف تلميذ يوم 30 مارس مع طلاب الصف الثانى الإعدادى البالغ عددهم مليونا و918 ألفا، وتنتهى امتحانات الشهر الجارى يوم الأربعاء 31 مارس الجارى لطلاب الصف السادس الابتدائى البالغ عددهم مليونا و988 ألفا.
وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن التصحيح يتم فى المدارس أولا بأول، وتُجمع درجات الطالب فى جميع الامتحانات الثلاثة نهاية العام، ويحصل على متوسط درجاته، مشيرة إلى أن الطالب الذى أخفق فى نتيجة الترم الأول لديه الفرصة الكاملة للتعويض ودرجات الترم الثانى فى الاختبارات الثلاثة تعادل 50% من درجات الطالب فى صفوف النقل ومكملة أيضا لدرجات الفصل الدراسى الأول.
 

الزمالك يُكرم أقدم مشجعي النادي
قامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز بتكريم حسن عبد المريح أكبر مشجعي النادي والبالغ من العمر 103 أعوام، بعدما قام المشجع بزيارة مقر نادى الزمالك  مساء اليوم.
وكان في استقبال عبد المريح، كل من: اللواء المستشار عماد عبد العزيز، والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، وتم منحه ميدالية نادي الزمالك، وشعاره .
وتواجد في تكريم مشجع الزمالك جمال عبد الحميد المشرف على قطاعات الناشئين بالنادي، وطارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بالزمالك.
يذكر أن عبد المريح من مواليد 1918 ويقيم في  دمياط ويعد أكبر مشجعي القلعة البيضاء، وحرصت الإدارة على تكريمه في لفتة طيبة من اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك.


أشرف صبحى يستقبل وفد شركة ستادات القابضة لمناقشة تطوير الملاعب وافتتاح أندية CITY CLUB 

استقبل الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بمكتبه صباح اليوم، الاثنين، وفد شركة ستادات القابضة، ضم كلا من، سيف الوزيرى، رئيس مجلس الإدارة، ونائبه، محمد مرجان.
وناقش الوفد مع الوزير، خطة شركة ستادات القابضة، الطموحة والشاملة لتطوير البنية التحتية لجميع الاستادات والملاعب فى المحافظات، وتأهيلها لاستقبال الفعاليات الرسمية، من تنظيم البطولات فى اللعبات المختلفة، بجانب خدمة أبناء المحافظات، وهو ما يعد مشروعا قوميا كبيرا.
و تهدف تقديم خدمة مجتمعية متكاملة بالمحافظات رياضية و إجتماعية و ترفيهية و ثقافية، و من خلالها يتم إكتشاف أبطال فى مختلف اللعبات لتمثيل مصر فى المحافل الدولية، وحصد الميداليات فى الألعاب الأوليمبية، بجانب نشر ثقافة ممارسة الرياضة، لإعداد أجيال تتمتع بالقدرات الصحية والبدنية.
وأطلع وفد شركة ستادات القابضة، على وزير الشباب والرياضة، خطة التطوير، وافتتاح عددا من أندية CITY CLUB  قبل حلول شهر رمضان، وعقب عيد الفطر، فى عدد من المحافظات المختلفة، وفى اطار جدول زمني واضح، لكى تصبح هذه الأندية متنفسا جوهريا، لممارسة كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية لأبناء المحافظات المختلفة.
وأعرب وفد "ستادات"  أن الشركة ملتزمة بتجديد وتطوير الاستادات الرئيسية فى المحافظات والمدن الكبرى، ليتسنى لفرق كرة القدم التى تلعب فى الدرجات المختلفة، ممارسة نشاطها الرسمى، فى اللعبة، دون عرقلة وبأريحية 
وأكد وفد شركة ستادات القابضة، للدكتور أشرف صبحى، أن هناك خطة تتعلق بافتتاح فروع لأندية شعبية وجماهيرية فى محافظات الوجه القبلى والبحرى، أسوة بافتتاح فرع النادى الأهلى بمحافظة الأقصر، مع تأهيل وتطوير مراكز الشباب، بما تليق لممارسة دورها الرياضى والترفيهي والاجتماعى والثقافى، ويلبى رغبات وطموح المصريين.
عودة مروان بابلو 



عاد الى الظهور بقوة مروان بابلو ،  مطرب الراب حيث  يناقش العديد من قضايا الشباب من خلال أغاني ألبومه وهو ما يعكس الاهتمام الكبير منهم بالالبوم حيث ضم الألبوم الجديد الذى نشره مروان بابلو، أربعة أغاني جديدة، هم "دون، وكنترول، والحب فين، وأتاري"، بالإضافة إلى أغنيته .
 
مراون بابلو قد أعلن اعتزاله الغناء قبل العودة بهذا الأليوم، حيث قال - آنذاك - عبر حسابه على إنستجرام: "ماحدش يطلب منى أرجع تانى .. بعد اذنكم .. أنا بتوب لربنا حاليا .. وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها منى .. وياريت أى حد سمعنى وصدقنى يعمل كدا برضه وربنا يسامحنى ويهدينى ويثبتنى ويغفرلى".



اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد