أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | عودة مرتضى منصور .. الفصيحة الكاملة .. إيقاف الدوري .. مخطط خطف ساسي .. تأجيل لقاء المولودية .. خناقة شيكابالا .. تصريحات تاريخية .. قرار مثير للجدل .. لقطات التدريب المدهشة .. بشرة خير للجماهير

30 مارس 2021 الساعة 7:31 مساء
اخبار الزمالك اليوم | عودة مرتضى منصور .. الفصيحة الكاملة .. إيقاف الدوري .. مخ


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل الفضيحة الكاملة .. عودة السافل من جديد .. والزمالك ينهار
الفضيحة الكاملة
قال الحسيني سمير نجم كرة السلة بنادي الزمالك السابق، إن الأهلي اعترض على خوض قمة السلة قبل خروج شيكابالا ونجوم كرة القدم السابقين بنادي الزمالك من الصالة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

موريتانيا تتأهل لأمم إفريقيا للمرة الثانية في التاريخ .. سقوط الحكم مغشيا عليه فى لقاء كوت ديفوار وأثيوبيا يتأهلان في مباراة مثيرة






إيقاف الدوري
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن مجلس اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، استقر على إيقاف بطولة الدوري الممتاز بداية من يوم 25 مايو وحتى 15 يونيو المقبلين، تنفيذاً لطلب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
مفاجأة .. مباراة الزمالك والمولودية مهددة بالتأجيل .. وبطل الجزائر يحقق انتصار مهم قبل موقعة السبت
تأجيل لقاء المولودية
كشفت بعض التقارير الصحفية عن وجود أزمة قبل مواجهة مولودية الجزائر ضد الزمالك المقرر لها السبت المقبل على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

محمد صلاح يعلن التحدي قبل مواجهة ريال مدريد وتأثير رحيل رونالدو وموعد إنتقاله للدورى الاسباني وعلاقته بكلوب






تصريحات ساسي التاريخية
أوضح فرجاني ساسي نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حقيقة الأنباء التي ترددت حول إبلاغه لمجلس إدارة الزمالك برغبته في الرحيل وعدم تجديد عقده ردا على تصريحات الإعلامي إبراهيم عبد الجواد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
هل دخل شيكابالا في «خناقة» مع مسئولي الأهلي بقمة السلة؟ .. إقرأ  التفاصيل
خناقة شيكابالا
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة دخول محمود عبد الرازق شيكابالا نجم  الفريق الأول لكرة القدم في أي مشادات مع أيًا من لاعبي أو مسئولي الأهلي في لقاء قمة السلة بين الأهلي والزمالك بالأمس.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | تصريحات نارية من السيسي: مياه النيل خط أحمر .. ملجأ الأيتام السر وراء زواج حازم إمام وقدرية .. وفاة الفنانة عبير الخضر بفيروس كورونا .. CNN arabic: إحباط تهريب مخدرات من تركيا مخبأة "بطريفة فنية"






عودة مرتضى منصور 
عاد من جديد، مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المجمد، ليفرض نفسه على الساحة الكروية مرة أخرى، في ظل الأحداث المشتعلة التي تحيط بنادي الزمالك في الفترة الاخيرة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
تدريب الزمالك اليوم | تدريبات بدنية .. تعرف على السبعة المتالقين  .. ارتور ينفرد بجنش .. تأهيل الثلاثي الدولي .. ..  ..  واشادة كارتيرون
لقطات التدريب المدهشة
واصل اليوم الثلاثاء، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير لفريق الكرة، في إطار استعدادات الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

مواجهات ساخنة في اوروبا ومشتعلة بأفريقيا .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة






قرار مثير للجدل
حسم مسئولو نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، ملف مدير الكرة خلال الفترة الحالية بعد الاتصالات التي تمت مع أحمد رمزي في الأيام الماضية لتوليه هذا المنصب.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
بيراميدز يخطط لخطف نجم الزمالك بعرض مغري ..تعليق خطير من فرجاني ساسي واول تصرف بعد العودة إلى القاهرة
مخطط خطف ساسي
دخل مسئولو نادي بيراميدز في خط المفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لضمه بداية من الموسم المقبل.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفي جويلي يكتب .. انقذونا من نائب الزمالك لتصفية الحسابات






بشرة خير للجماهير
أكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن اللجنة تتابع عن كثب ملف المشجعين المحتجزين على خلفية أحداث مباراة الزمالك والأهلي أمس بكرة السلة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اخبار الزمالك

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127   احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد