أخر الاخبار

 

نكشف كورونا يضرب في ثنائي الزمالك بقوة وتفاصيل رحيل زاهر الى بيراميدز

31 مارس 2021 الساعة 2:26 صباحا
نكشف كورونا يضرب في ثنائي  الزمالك بقوة وتفاصيل رحيل زاهر الى بيراميدز



واصل فيروس كورونا المستجد، ضرب مسئولي نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، بعد أن أصيب مسئولين آخرين في النادي الأبيض بعدوى الفيروس.
 
وكان فيروس كورونا أصيب المستشار أحمد البكري رئيس نادي الزمالك السابق، بعد توليه منصب رئاسة القلعة البيضاء بأيام قليلة عقب تجميد مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق برئاسة مرتضى منصور، وتمكن الفيروس من البكري بشكل كامل إلى أن أودى بحياته.
وجاء بعد البكري، اللواء أحمد زكريا المدير التنفيذي لنادي الزمالك السابق الذي أصيب بالفيروس أيضاً ولكنه نجح في التعافي منه سريعاً، وعاد لممارسة حياته الطبيعة مرة أخرى.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن الأيام القليلة الماضية شهدت إصابة الثنائي الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض، والدكتور نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالقلعة البيضاء، بعدوى فيروس كورونا.
وأكد المصدر أن الثنائي يخضع خلال الوقت الحالي للعزل المنزلي مع الالتزام بالبروتوكول الطبي من أجل التعافي من الفيروس.
وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي نادي الزمالك، متمثلين في اللجنتين القضائية والتنفيذية، على تواصل بشكل مستمر هاتفياً مع الثنائي، من أجل الاطمئنان على صحتهما، إلى أن يعودان إلى ممارسة عملهما في النادي الأبيض بشكل طبيعي، بعد التعافي بشكل كامل من الإصابة بالفيروس.

كشف فيلم زاهر المضروب قبل الانتقال إلى بيراميدز  
كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد حول تعرض أحمد زاهر المدير الإداري السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لعدة ضغوطات اضطرته إلى تقديم استقالته من منصبه بالزمالك.
 
وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن أحمد زاهر عانى من بعض الأمور من جانب اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي الأبيض، متمثلة على سبيل المثال في عدم توافر متطلباته بشكل مستمر، وهو ما أدى إلى التأثير بالسلب على مهام عمله مع الفريق الأول، الأمر الذي دفعه لتقديم استقالته.
وقال المصدر أن كل هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، مشيراً إلى أن طلبات أحمد زاهر الخاصة بفريق الكرة كان يتم "التأشير" عليها دائماً، دون تردد.وأكد المصدر أن أحمد زاهر قام بتقديم العديد من المذكرات إلى اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال الآونة الأخيرة، مشيراً إلى أن كلها تم الموافقة عليها وتلبية الطلبات التي شملتها.
وشدد المصدر قائلاً إن سبب رحيل أحمد زاهر عن الزمالك هو تولي نفس المنصب المدير الإداري لفريق الكرة بنادي بيراميدز، نظراً للعلاقة الوطيدة التي تجمعه مع أحمد حسام "ميدو" نجم القلعة البيضاء السابق، والمتحدث الرسمي الحالي بإسم فريق بيراميدز.وقال المصدر أن أحمد زاهر تسلم عمله في بيراميدز خلال الساعات الماضية بشكل رسمي، فور رحيله عن الزمالك.
الجدير بالذكر أن ميدو كان أول من قام بمنح زاهر فرصة تولي منصب المدير الإداري بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وقتما كان يتولى منصب المدير الفني للقلعة البيضاء خلال السنوات الماضية.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد