أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | تدريبات بدنية وتأهيلية وسلبية المسحة .. عودة الثلاثي وموقف جمعة .. وتأهيل شيكا ودعم خاص من الرئيس وميدو وإمام قبل السفر للجزائر

31 مارس 2021 الساعة 2:58 مساء
تدريب الزمالك اليوم | تدريبات بدنية وتأهيلية وسلبية المسحة .. عودة الثلاثي و


مصطفى جويلي
 
 
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وتأهيلية قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.


وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون وفرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.


ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.


ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


 
 
سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل السفر للجزائر


أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري المقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


 
 
ميدو وحازم إمام يدعمان الفريق في التدريبات قبل السفر إلى الجزائر غدا
حرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" لاعبا الزمالك السابقين على التواجد في مران اليوم الأربعاء، لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.


وقام الثنائي بمصافحة اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر والحفاظ على فرص الفريق في مواصلة مشواره الإفريقي.
 

وعقد الثنائي جلسة مع اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي حرص على التواجد في المران لمؤازرة ودعم الفريق.



 
طبيب الزمالك يوضح حالة عبد الله جمعة

يخضع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام جزر القمر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.


وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن اللاعب يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف؛ للتعافي من إصابته قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.


 
 
 
ساسي والجزيري يشاركان في المران الجماعي

انتظم الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وعاد الثنائي من تونس أمس الثلاثاء عقب مشاركتهما مع منتخب نسور قرطاج في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.


ونجح المنتخب التونسي في التأهل لكأس الأمم الإفريقية بعدما تصدر مجموعته في التصفيات.


 
 
زيزو ينتظم في المران الجماعي

شارك أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخضع زيزو لتدريبات تأهيلية أمس الثلاثاء ولم يشارك في المران الجماعي، حيث كان يعاني من بعض الآلام في الظهر.



 
 
رئيس الزمالك يؤازر اللاعبين

حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة؛ لمؤازرة اللاعبين، والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.

وحرص اللواء عماد عبد العزيز على مصافحة اللاعبين، والشد من أزرهم وتحفيزهم قبل لقاء بطل الجزائر.


 
 
تدريبات بدنية لفرجاني ساسي تحت إشراف فرناندو

خاض فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال على هامش المران الجماعي للفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وفضل الجهاز الفني خوض اللاعب لتدريبات بدنية، وعدم المشاركة في المران الفني الختامي.


 
 
تدريبات خاصة لشيكابالا في صالة الجيمانيزيوم

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم، بعدما شارك في جزء من المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.




 
تقسيمة رباعية
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات على هاش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة بالتناوب بين الفرق الأربعة في وسط الملعب، وركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية في التقسيمة.
 

 
 
تدريبات بدنية لمحمد عبد السلام

أدى محمد عبد السلام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخضع عبد السلام للتدريبات  في صالة الجيمانزيوم من أجل رفع معدلات لياقته البدنية.






 
حازم إمام وميدو يطالبان اللاعبين بالفوز على المولودية

حرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" لاعبا الزمالك السابقين، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق بعد انتهاء مران اليوم الأربعاء، في حضور الجهاز الفني.

وقام الثنائي بتحفيز اللاعبين ومطالبتهم ببذل أقصى جهد لديهم لتحقيق الفوز على المولودية والحفاظ على فرص الفريق في الترشح بدوري الأبطال، لأنهم يلعبون لكيان كبير بحجم نادي الزمالك.


 
 
حازم إمام يجتمع بطارق يحيى وجمال عبد الحميد

عقد حازم إمام لاعب الزمالك السابق، جلسة مع  طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين.


وتواجد حازم إمام في مقر النادي اليوم الأربعاء برفقة أحمد حسام ميدو من أجل دعم الفريق الأول قبل مواجهة مولودية الجزائر الجزائري.


 
 
غدا.. الفريق يتدرب في العاشرة صباحا  

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، خوض تدريب غد الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة  قبل السفر للجزائر.




اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد