أخر الاخبار

 

مجاهد يكشف الامن منع حارس محمد صلاح من دخول استاد القاهرة..حقيقة إصابة مصطفى محمد بفيروس كورونا

31 مارس 2021 الساعة 6:20 مساء
مجاهد  يكشف الامن منع حارس محمد صلاح من دخول استاد القاهرة..حقيقة إصابة مصطفى محمد بفيروس كورونا


رد المهاجم الدولي المصري الشاب ومهاجم جالطة سراي التركي، مصطفى محمد على الشائعات التي طاردته مؤخرًا بإصابته بفيروس كورونا، وذلك في أعقاب إعلان ناديه إصابة اثنين من لاعبيه الدوليين بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».


ونشر صاحب الـ23 عامًا صورة له من غرفة الملابس الخاصة بناديه، اليوم، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام».


وكان نادي جالطة سراي والذي يلعب ضمن صفوفه المهاجم الدولي المصري، مصطفى محمد، قد أعلن، اليوم الأربعاء، إصابة اثنين من لاعبيه الدوليين العائدين إلى صفوف الفريق من جديد بوباء فيروس كورونا، وذلك عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.
جالطة سراي يفرض السرية على هوية لاعبيه المصابان بكورونا


ولم يكشف نادي جالطة سراي عن هوية لاعبيه المصابين بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».


يذكر أن جميع اللاعبين العائدين إلى نادي جالطة سراي من التجمع الدولي الأخير، بحسب البيان الرسمي الصادر عن النادي التركي قد خضعوا جميعهم للمسحات الطبية من أجل الاطمئنان على سلامتهم، وتبين إصابة ثنائي بفيروس كورونا المستجد، «كوفيد 19».


وكان أكثر من لاعب دولي قد عاد إلى صفوف جالطة سراي من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة، وعلى رأسهم، مصطفى محمد، وكريستيان لوينداما، وريان دونك، وجيدسون فرنانديز، وكارو إيتبو، وهنري أونيكورو، وسفيان فيجولي، وريان بابل، وتايلان وإيمري كيلينتش.


الجدير بالذكر أنت فريق جالطة سراي التركي يحتل إلى الآن المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز، الموسم الجاري، وفي جعبته 61 نقطة إلى الآن، وذلك بفارق 3 نقاط كاملة عن المتصدر فريق فنربخشة صاحب الـ64 نقطة إلى الآن.
 
أحمد مجاهد : من الغباء الدخول في خلافات مع محمد صلاح
أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة أن محمد صلاح بقيمة نيمار دا سيلفا وميسي مع منتخبات بلادهم ويتم التعامل معه بنفس ما يتعامل هؤلاء النجوم الكبار.وتابع مجاهد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" :"من الغباء الدخول في أي خلافات مع محمد صلاح هو قيمة كبيرة".وأشار إلى أنه تحدث مع اللاعب بعد ما حدث في مباراة جزر القمر وكان هو متمسك بالمشاركة في لقاء جزر القمر وكينيا.
وأوضح أنه تم إحتواء ما حدث عقب مباراة جزر القمر مع اللاعب وإنهاء الموقف تمامًا وصلاح  سافر وهو غير غاضب والموضوع تم غلقه نهائيًأ.

أحمد مجاهد يعترف: كان هناك تقصير تنظيمي في مباراة مصر وجزر القمر
سارة عبد الباقى
أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة أنه تفاجىء بالبيان الذي صدر من هيئة ستاد القاهرة بشأن أحداث مباراة مصر وجزر القمر الأخيرة.
 
وأوضح مجاهد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" :"مفاتيح الأبواب لم تكن معنا من الأساس، اتحاد الكرة مسئول لأنه لم يتسلم الملف كله من أوله لآخره".
 
وتابع :"المباراة كانت بدون جماهير وكان هناك أعداد كبيرة من الأمن وشركة كبرى متواجدة".وأشار إلى أنهم لم يتسلموا الملعب قبل اللقاء، موضحًا أنهم سلموا كشف بالأسماء الخاصة بحضور المباراة ولا دخل لهم بأي أعداد أخرى دخلت.
واعترف بأنه كان هناك قصور من الناحية التنظيمية للمباراة.
 
وأوضح أنه كان حارس خاص لمحمد صلاح لكن أفراد شركة الأمن لم يكن يعلموه لذلك قاموا بإخراجه وتم منعه.
وواصل :"الشكل لم يكن موفق وما حدث لن يتكرر مرة أخرى".
 
وأشار إلى أن محمد صلاح كان في قمة معنوياته في هذا المعسكر منذ وصوله وكان مع الجميع على أفضل ما يرام.

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد