أخر الاخبار

 

نتيجة صادمة لمباراة الانتاج ودجلة .. والهلال السوداني يواصل السقوط بدوري الأبطال .. تعرف على مباريات اليوم

2 ابريل 2021 الساعة 10:59 صباحا
نتيجة صادمة لمباراة الانتاج ودجلة .. والهلال السوداني يواصل السقوط بدوري الأبطال .. تعرف على مباريات اليوم


 تقام اليوم الجمعة 2 أبريل 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، على رأسها مباراة الهلال ضد صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا، كما يلتقى فريق ليفانتى مع هويسكا فى الدورى الإسبانى.

 

 
 
دوري أبطال أفريقيا
 

الهلال X  صن داونز – الساعة الثالثة عصرا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

شباب بلوزداد   X مازيمبي – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium    

 

 
الدوري الإسباني
 

ليفانتي X هويسكا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports 3 HD Premium    

 

 
الدوري البرتغالي
 

ناسيونال ماديرا  X بورتيمونينسي – الساعة التاسعة والنصف مساء


 

 
الدوري المصري
 

وادي دجلة  X الانتاج الحربي – الساعة الخامسة مساء على قناة أون تايم سبورت

مصر المقاصة X سموحة – الساعة التاسعة على قناة أون تايم سبورت
 
 
لا يتوفر وصف.
 
الهلال السوداني يواصل السقوط بدوري الأبطال
 
مهاب ممدوح
واصل فريق الهلال السوداني سلسلة نتائجه المخيبة للآمال في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم رغم دعم تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي للفريق الأول.

وتعادل الهلال اليوم في السودان سلبيا مع صن داونز الجنوب إفريقي ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط منتظرا نتيجة مباراة شباب بلوزداد الجزائري صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ضد مازيمبي الكونغولي صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

وكان الهلال أفضل خلال مباراة اليوم وسدد 8 مرات على مرمى صن داونز ولكن فشل في هز شباك الفريق الجنوب إفريقي.

وفرض صن داونز التعادل السلبي على الهلال بدفاعه القوي ليرفع فريق صن داونز رصيده إلى النقطة رقم 13 في الصدارة ضامنا التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من الجولة الماضية ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء.

في المقابل الهلال لم يحقق أي فوز في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعدما تعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وحيد.
 
 
 
نتيجة صادمة لمباراة الانتاج ودجلة
 
هاني عصام
انتهت مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي وادي دجلة مع الإنتاج الحربي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد السلام، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطيها، حيث لم تشهد أي خطورة حقيقية على كلا المرميين، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات المباراة.


وكانت أخطر فرص المباراة في الدقيقة ٨٣، بعدما لعب يعقوبو، كرة عرضية من مخالفة من خارج منطقة الجزاء على رأس أحمد شريف سددها ارتطمت بالقائم الأيسر، ومن ثم ارتدت إلى اللاعب مرة أخرى سددها قوية تصدى لها حارس المرمى، وارتدت مرة أخرى لترتطم بالعارضة الأفقية لمرمى الإنتاج الحربي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 13 نقطة محتلا بهم المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الانتاج الحربي إلى ١١ نقطة في المركز الأخير.


اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد