أخر الاخبار

 

لفتة طيبة من كارتيرون مع عمال المهمات .. وغيابات مؤثرة للمولودية قبل مواجهة الزمالك .. ودعم كبير لبعثة الفريق في الجزائر

2 ابريل 2021 الساعة 2:57 مساء
لفتة طيبة من كارتيرون مع عمال المهمات .. وغيابات مؤثرة للمولودية قبل مواجهة


مصطفى جويلي
 
 
لفتة طيبة من كارتيرون مع عمال المهمات

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلفتة طيبة بعدما وجد أحد عمال المهمات بالفريق يحمل حقيبة معدات التدريب بعد خوض الفريق لمرانه الوحيد بملعب 5 جويلية، وتوجه له المدير الفني وحمل الحقيبة معه.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد خاض تدريبه الوحيد اليوم على ملعب المباراة وشهد التدريب تركيز الجهاز الفني على بعض الأمور الفنية لتطبيقها في لقاء الغد.
 
 
 
غيابات مولودية الجزائر
 
مهاب ممدوح
يستعرض أخبار الزمالك غيابات فريق مولودية الجزائر عن مواجهة الزمالك المقرر لها السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد نقطتين فقط فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط لذلك لا بديل عن الفوز بالنسبة للزمالك.

ويغيب عن فريق مولودية الجزائر المهاجم المميز سامي فريوي بسبب تراكم البطاقات الصفراء ووجوده كان سيكون مؤثرا للغاية نظرا لكونه هداف الفريق برصيد 5 أهداف في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


وفي سياق متصل يغيب عن الفريق أيضا نبيل سعدو مدافع مولودية الجزائر والذي خاض مواجهة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب ستاد القاهرة الدولي وغيابه بسبب الإصابة.

ويعد نبيل سعدو هو العنصر الأساسي في دفاع مولودية الجزائر حيث خاض 14 مباراة هذا الموسم كأكثر لاعبي فريقه خوضا للمباريات ويتميز بطول قامته مما يشير إلى أهمية استغلال الزمالك لغياب هذا الثنائى.
 
 
 
دعم كبير لبعثة الزمالك
سارة عبد الباقي
لقت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دعم كبير في فندق الإقامة بالجزائر، سواء من الزائرين أو العاملين بالفندق.


ويتواجد الزمالك في الجزائر منذ مساء أمس الخميس استعدادا لمواجهة المولودية غداً السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتمنى الجميع داخل الفندق فوز الزمالك في مباراة الغد أمام المولودية لإضعاف فرص الأخير في التأهيل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، نظراً لانتمائهم لمنافسه شبيبة القبائل الجزائري.


وكان الزمالك خاض تدريبه الوحيد في الجزائر اليوم الجمعة، على ملعب ٥ يوليو المستضيف لمباراته مع مولودية الجزائر، حيث ركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على الشقين البدني والفني استعدادا للمواجهة الصعبة والمرتقبة.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد