أخر الاخبار

 

لماذا اختار الزمالك فندق شيراتون الجزائر؟ .. وبلدوزر زملكاوي جديد في الطريق

2 ابريل 2021 الساعة 5:22 مساء
لماذا اختار الزمالك فندق شيراتون الجزائر؟ .. وبلدوزر زملكاوي جديد في الطريق


ينتظر مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مولوده الأول خلال الأشهر القليلة الماضية.

ونشرت زوجة مصطفى محمد صورة تجمعها مع اللاعب أثناء تواجده في مصر خلال الفترة الحالية، تشير خلالها إلى انتظار طفلهما الأول.

ويلعب مصطفى محمد حالياً بين صفوف جالاتا سراي التركي، معارا من الزمالك لمدة موسم ونصف، حيث بدأت فترة الإعارة خلال شهر يناير الماضي.

وتواجد مصطفى محمد مؤخراً في مصر للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الذي خاض مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٢ بالكاميرون.

ويعاني الزمالك من أزمة في خط هجومه منذ رحيل مصطفى محمد، إذ فشل كل المتواجدين في تعويض رحيله الأمر الذي نتج عنه عقم كبير على مستوى إحراز الأهداف.



 
 
لماذا اختار الزمالك فندق شيراتون الجزائر؟
تتواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فندق "شيراتون" بالعاصمة الجزائرية، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويفضل الزمالك منذ عدة مواسم ماضية، التواجد في فنادق "شيراتون" خلال رحلاته في أي من البلدان حول العالم، في ظل قيام الفندق بتوفير كل ما تحتاجه بعثة الفريق الأبيض، وهو ما لم يحدث خلال هذه الرحلة.

يتكون فندق شيراتون بالجزائر من ثلاثة مباني، وتم تقسيم لاعبو الزمالك على مبنيين منهم، نظراً لعدم توافر غرف كافية لكل أفراد البعثة في مبنى واحد.

وأدى عدم توافر غرف كافية في الفندق، لتسكين كل فردان من بعثة الزمالك في غرفة واحدة، فيما عدا المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، والمدرب العام للفريق الأبيض أسامة نبيه، حيث يمكث كل منهما في غرفة منفردة.

الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك ستنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء غداً السبت بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد