أخر الاخبار

 

اول تعليق من الزمالك على استقالة إبراهيم عبد الله

2 ابريل 2021 الساعة 10:57 مساء
اول تعليق من الزمالك على استقالة إبراهيم عبد الله


سارة عبد الباقى
رد الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على قرار استقالة زميله باللجنة إبراهيم عبدالله، الذي كان أعلن عنها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خلال الساعات القليلة الماضية، لاعتراضه على مشاركة فريق كرة السلة بالنادي الأبيض أمام سبورتنج اليوم الجمعة، رغم موقف الزمالك بعدم المشاركة في أي مباراة قبل رد اتحاد كرة السلة على تظلمه بخصوص مباراة الأهلي الأخيرة التي تم إلغائها.
وكتب السمري عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": "مجرد وجهة نظر في قرار الانسحاب من اي بطولة، الانسحاب قرار في منتهي الصعوبة ويجب على متخذه.  تحمل تبعاته خاصة بانه ليس الحل الوحيد بل هناك حلول لاخذ الحق ومتصاعدة يجب ان يتخذها النادي اولا وان يبقي الانسحاب اخر القرارات".
 
وتابع: "التسرع في القرارات غير مستحب ويجب ان يكون هناك حكمة فاللجنة عاجلا او اجلا ستنتهي مهمتها ومثل هذه القرارات المصيرية يجب ان تبتعد عنها اللجنة، فلا يجب ان تحمل المجلس القادم تبعات مشكلة كبيرة جدا مثل انسحاب فريق كبير وعريق وتاريخي من اعمدة النادي الكبار، مثل فريق كرة السلة".
 
وشدد: "ماذا عن لاعبي الفريق المتميزين وينافسون بشرف وبقوة، ما مصيرهم وهم ذو القيمة المالية العالية في حالة عدم تأثير قرار الانسحاب على قرارات الاتحاد وكيف ستعود بهم وسيصبحون لاعبين احرار وساعاتها فقدت فريقا واموالا وجهدا ووقتا لبناء فريق بنفس قوته وستجد لاعبيك يلعبون امامك. هل ستتراجع ولو تراجعت هل يمكن تعويضهم وما تم اضاعته من نقاط".
 
وأضاف: "سبق وان انسحب سلة الزمالك بنات وهبط للدرجة الثانية وصعد بعد 3 مواسم ولم يفعل النادي اى اجراء ولم يعود الفريق حتى الان لسابق عهده، انسحاب الفريق سيكون فرصة للفريق الاخر بتقدم ترتيبه.
فلا يجب افادته باي شكل من الاشكال بقرار انفعالي ويبقي لصالحه وخاصة وبان بعض المواقع المنتمية لنادي اخر ركزت واستفزت جماهير النادي للضغط ولحثه على الانسحاب وهم يعلمون تماما".
وأتم عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك تصريحاته قائلاً: "كيف لانسحاب الزمالك الكبير.
انتصار لهم واعادة ترتيب اوراقهم ويكونوا اول من سيطمع في لاعبيه، واخيرا لم تعلن اللجنة رسميا قرار بالانسحاب لكي تتراجع عنه وكل ما اثير بالسوشيال ميديا لأغراض معينة وللأسف الكثير يتعامل معه".
 
إبراهيم عبد الله: تقدم بالاستقالة بفكر المشجع ولن اتراجع عنها  
كشف إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، عن أسباب تقدمه باستقالته من منصبه.

وقال إبراهيم عبدالله، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس2" :"استقالتي نهائية بالتأكيد، والحمد لله اعتدت أن أتخذ قرارات بعد تفكير ودراسة ولا أعود بها"
وأضاف:"فكرت بفكر مشجع الزمالك الذي يتمنى أن يقف مجلس إدارته ضد الظلم، خاصة أنني أعلم أننا مظلومين، لكن نحن لسنا مظلومين لأننا ضعفاء لكن لأن الاتحاد أخذ قرارات خاطئة".

واردف: "فضل الزمالك عليّ كبير، وأنا قبل أن أتولى المسؤولية فأنا أحد الجماهير، ولا أدعي المظلمة".
وتابع: "الزمالك مظلوم وهو نادي كبير وهو وكيل سعادة المصريين، ولكن النادي تعرض للظلم واتخذنا قرارا بعدم استكمال المسابقة إلا بإعادة النظر في قرار اتحاد السلة".
واشار: "اتحاد السلة غض بصره عن حضور الجماهير لمباراة الأهلي في الدور الأول ولم يُطبق اللائحة وطبقها على الزمالك".
وواصل: "مجلس إدارة اتحاد السلة عقد اجتماعا طارئا خلال 24 ساعة ووقع عقوبات على الزمالك، بالتأكيد كان هناك جماهير ولكن غادروا ولكن المراقب رفض استكمال اللقاء، وهذا كله بسبب وجود شيكابالا، وهذا جعل اتحاد السلة يعتمد هزيمة الفريق".

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد