أخر الاخبار

 

سيمبا والأهلي يتأهلان لربع نهائي دوري الأبطال .. تفاصيل خناقة الشناوي مع هاني وتدخل ايمن أشرف

3 ابريل 2021 الساعة 3:51 مساء
 سيمبا والأهلي يتأهلان لربع نهائي دوري الأبطال .. تفاصيل خناقة الشناوي مع هاني وتدخل ايمن أشرف


هاني عصام ومهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
تأهل فريقا سيمبا التنزاني والأهلي رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم رغم تعادل الأهلي اليوم مع المريخ السوداني بشق الأنفس في الجولة الخامسة من دور المجموعات.


وتعادل الأهلي بهدفين مقابل هدفين مع المريخ السوداني اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


وتقدم المريخ بهدفين في الشوط الأول عن طريق رمضان عجب برأسية قوية في الدقيقة 26 وفي الدقيقة 36 سجل سيف الدين الهدف الثاني بعد انفراد كامل بمرمى محمد الشناوي وأهدر المريخ ركلة جزاء عن طريق رمضان عجب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.


في الشوط الثاني سجل بدر بانون هدف أول لصالح الأهلي بركلة جزاء في الدقيقة 81 ثم سجل ياسر إبراهيم بشق الأنفس هدف التعادل بالدقيقة 94 من عمر الوقت بدل الضائع ليتعادل الأهلي بهدفين لكل فريق.


وفي المباراة الأخرى صعد سيمبا رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كمتصدر للمجموعة بعدما فاز على فيتا كلوب برباعية مقابل هدف.


وسجل لويس ميكيسوني ولاري بواليا وكلاتوس شاما "هدفين" لصالح سيمبا فيما سجل زومانجا سوز هدف فيتا كلوب الوحيد في اللقاء.


وبتلك النتائج يرفع سيمبا رصيده إلى النقطة رقم 13 في الصدارة ويضمن التأهل إلى ربع النهائي ويصعد الأهلي معه كوصيف بعدما رفع رصيده إلى النقطة رقم 8 فيما ظل فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ثم المريخ السوداني برصيد نقطتين فقط.
 
 
تفاصيل خناقة الشناوي مع محمد هاني 
 
مهاب ممدوح 
دخل محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الأهلي في مشادة كلامية مع محمد هاني ظهير ايمن الفريق عقب انتهاء الشوط الاول من مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني.
وتقدم المريخ بهدفين دون رد في الشوط الأول الكارثي بالنسبة لفريق الاهلي الذي استقبل هدفين بأخطاء دفاعية ساذجة للغاية.
وعقب انتهاء الشوط الاول عاتب الشناوي وعنف محمد هاني بسبب أخطائه في التمركز الأمر الذي جعل محمد هاني يرد على قائده في الملعب ويدخل في مشادة كلامية معه قبل أن يحاول ايمن أشرف، التدخل من اجل  تهدئة الأمور بين الثنائي.
وأهدر فريق المريخ في الدقائق الأخيرة من الشوط الاول ركلة جزاء عن طريق رمضان عجب كانت كفيلة لقتل المباراة وتسجيل ثلاثية في الشوط الأول.
 
 
 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة المريخ السوداني التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وضم تشكيل الفريق كلا من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف في الدفاع ، عمرو السولية، ديانج، محمد مجدي أفشة في الوسط،  محمد شريف، مروان محسن، جونيور أجايي، في الهجوم.


بينما تشكيل المريخ السودانى كالتالى: محمد المصطفى  في حراسة المرمى، عبد الرحمن كرنقو، صلاح نمر، أحمد موسى تمبش، بخيت خميس في الدفاع، وضياء الدين محجوب، محمد الرشيد، رمضان عجب، السماني الصاوي في الوسط، توني ايدجوماري، سيف تيري في الهجوم.


وانتهى الشوط الأول بين الأهلي ومضيفه المريخ السوداني، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقامة عصر اليوم السبت بتقدم الأخير بهدفين نظيفين.

 



اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد