أخر الاخبار

 

مولودية الزمالك فى الجزائر

3 ابريل 2021 الساعة 9:15 مساء
مولودية الزمالك  فى الجزائر


نجح فريق الزمالك اليوم، فى التقدم على فريق المولودية الجزائرى بهدف نظيف بعد مرور خمس دقائق من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد 5 يوليو  بالجزائر  ضمن لقاءات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا  
الهدف جاء  بعد سبع دقائق اثر هجمة منظمة قادها فرجاني ساسي الى اشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء، ليقابلها يوسف اوباما داخل المرمى مسجلا الهدف الاول ليتقدم الزمالك بهدف نظيف.
 
مع مرور الوقت تراجع الزمالك الى منطقة الجزاء، للحفاظ علي تقدمه المبكر بهدف نظيف واستغل المولودية، فى شن الهجمات عن طريق  شمس الدين الحراق وبلال بن ساحة وامامهم عبد الحفيظ لوكاكو حيث قابلهم قوى بقيادة الونش ومحمود علاء  ومن امامهم طارق حامد وفرجاني ساسى. 
وانقذ محمود جنش اكثر من كرة خطيرة هددت مرمى  الزمالك  .
 
 
مع مرور الوقت تخلى الزمالك عن حذره وخوف على تقدمه حيث بدأ الاستحواذ علي الكرة والاعتماد على الهجمات المرتدة من خلال تمريرات شيكابالا وساسي وانطلاقات اوباما واشرف بن شرقي ومن امامهم النشيط مروان حمدي  .
وفى الدقيقة 32 نجح محمود عبد الرازق شيكابالا  فى تسجيل الهدف الثانى لفريق الزمالك  الذى يتقدم حاليا بهدفين نظيفين. 
الهدف جاء من هجمة منظمة بدأها احمد فتوح لبن شرقي  الذى فوتها لفرجاني ساسي، حيث مررها الى شيكابالا تسلمها وسدد في الزاوية الضيقة على يسار فريد شعال .
مع بداية الشوط الثاني دفع الفرنسي باتريس كارتيرون بالمهاجم المغربي حميد احداد على حساب  مروان حمدي.   
فرض المولودية سيطرته وتقدم لاعبيه للهجوم مع الضغط علي لاعبى الزمالك  ، املا في  تسجيل هدف يعيدهم الى اللقاء .
وحصل حازم إمام على انذار بفرمان من الحكم المغربي نور الدين الجعفرى .وطالب لاعبى المولودية بضربة جزاء بدعوى سقوط بلال بن ساحة  داخل منطقة الجزاء لكن الحكم اشار بإستمرار اللعب  .
واعتمد المولودية الجزائرى  على انطلاق الظهيرين حشود وبلقاسم ابراهيم مع تحركات مهدي بلعجية  وارسال الكرات العرضية الى الخطير عبد النور بلخير و بن ساحة تكفل بها الونش ومحمود علاء  .
وكاد المولودية ان يسجل من انفراد عبد النور بلخير  بعد الانفراد بالمرمى  من وسط الملعب وسقوط الونش لو تدخل محمود علاء الذى زاحمه ليسدد بجوار  القائم. 
 
 
بعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الثاني  مازالت النتيجة تقدم الزمالك بهدفين نظيفين وسط محاولات من اصحاب الارض تهديد  جنش من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق  البديل  مهدي بن علجية  وعبد الرحمن حشود  لكن بعيد عن المرمى  .ويرد الزمالك  باخطر هجمات  الشوط الثاني  بعد تسديدة من عبد الله جمعة  ومن بعده اوباما  لكن ابعدها الدفاع قبل ان تهز الشباك بعدها سدد بن شرقي فوق العارضة  .
خلال الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء واصل فريق المولودية شن الهجمات على مرمى الزمالك حيث قابله دفاع قوى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التى لم يستغلها بن شرقي واوباما وحميد احداد  وعبد الله جمعة فى ظل سقوطهم في  مصيدة التسلل .
وانقذ العملاق محمود جنش، مرماه من هدف مؤكد عن طريق بلال بن ساحة، ليحافظ على فارق الهدفين حتى اعلن الحكم المغربي نور الدين الجعفرى صافرة نهاية اللقاء معلنا فوز الزمالك ووصوله الى النقطة الخامسة .
 
تشكيل المولودية للقاء الزمالك 
 
أعلن  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي مولودية الجزائر عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك  المقرر لها مساء اليوم في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : فريد شعال
خط الدفاع : عبد الرحمن حشود - محمد مرواني - معاد حداد - بلقاسم براهيمي 
خط الوسط : ميلود ربيعي -  شمس  الدين حراق - توفيق عدادي
خط الهجوم : بلال بن ساحة - عبد النور بلخير - عبد الحفيظ عبد الحق

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد