أخر الاخبار

 

الزمالك فى الصحف ..هل يهرب كارتيرون ..ايقاف امام عاشور سنة ..ايمن يونس يقلب تويتر بالحديث عن قهر الزمالك .،مهلة الوزير للجنة المؤقتة .بشرة خير لمروان حمدي

5 ابريل 2021 الساعة 3:07 مساء
الزمالك فى الصحف ..هل يهرب كارتيرون ..ايقاف امام عاشور سنة ..ايمن يونس يقلب تو


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
أمير عبدالعزيز ينفي نية كارتيرون في الرحيل 
اكد المدرب العام السابق لنادي الزمالك، أمير عبدالعزيز، أن عودة كارتيرون لتدريب الفريق الأبيض كان قرارا موفقا، وقال خلال تصريحات تليفزيونية إنه لم يبتعد كثيرا عن الفريق، واللاعبين في الزمالك يثقون به كثيرًا.
وبسؤاله عن غضب اللاعبين من كارتيرون بسبب رحيله المفاجئ عن الفريق في وقت سابق، أجاب أمير عبدالعزيز: «كارتيرون تحدث معهم عقب عودته وشرح لهم سبب ماحدث ولا أعتقد أنه سوف يكرر هذا الأمر مجددًا».. 

الزمالك يعلق على إيقاف إمام عاشور
أكد المدرب العام لنادي الزمالك، أسامة نبيه أن إيقاف إمام عاشور لم تحدد مدته حتى الآن، بعدما أعلن النادي الأبيض في وقت سابق عن إيقافه لأجل مسمى، بسبب ما بدر منه خلال مباراة الأبيض الأخيرة أمام مولودية الجزائر، بالجولة الخامسة من دور المجموعات للنسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها الأبيض بثنائية نظيفة.
وقال «نبيه» في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «جمهور الثالثة»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «لا أرغب في التعليق أو الخوض كثيرًا في العقوبة التي وقعت على إمام عاشور، في النهاية اللاعب أخطأ وعوقب وأعلن عن العقوبة التي وقعت عليه».. 
يه: إمام عاشور خرج عن النصوبسؤاله عن مدة العقوبة المفروضة على اللاعب، أجاب «نبيه»، قائلًا: «الإيقاف المفروض على إمام عاشور هي لأجل غير مسمى، بمعنى أنه قد يكون لمدة ساعة أو ساعتين أو يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة،  في النهاية الأمر حسب رؤية الجهاز الفني».


وأضاف: «بالتأكيد من الطبيعي أن يحزن أي لاعب لعدم مشاركته في مباراة، لكن ليس من اللائق أن يخرج عن النص في الوقت ذاته».
نبيه: لا أتخيل خسارة الترجي أمام المولوديةوعن المباراة المرتقبة بين المولودية والترجي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات والتي ستكون فارقة في تأهل الأبيض للدور المقبل من دوري الأبطال، أكمل المدرب العام للفريق الأبيض حديثه قائلًَا: «لا أعتقد أن الترجي يمكن أن يخسر من تونجيث ثم يخسر أو يتعادل مع المولودية، هو اسم كبير لا يقل إفريقيًا عن الزمالك والأهلي». 


وأتم: «لا أتخيل أن يخسر الترجي مباراتين متتاليتين، فجماهيره لن تتحمل هذا الأمر، وأثق في أنهم سيلعبون بكل روح رياضية أمام المولودية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات».
بشرة خير من المقاصة لمروان حمدى
ل بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، إن مروان حمدي، مهاجم الفريق السابق، المنتقل لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، قد يكون أفضل من مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأبيض المعار لصفوف جالاتا سراي التركي.
وأضاف «سليم» خلال خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: «مروان حمدي يمتلك إمكانيات كبيرة ويجيد اللعب بضربات الرأس بشكل مميز مثل مصطفى محمد، ولكن الزمالك مطالب بمنحه الفرصة في المباريات بشكل منتظم». 
دي، مهاجم الفريق السابق، المنتقل لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، قد يكون أفضل من مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأبيض المعار لصفوف جالاتا سراي التركي.
وأضاف «سليم» خلال خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: «مروان حمدي يمتلك إمكانيات كبيرة ويجيد اللعب بضربات الرأس بشكل مميز مثل مصطفى محمد، ولكن الزمالك مطالب بمنحه الفرصة في المباريات بشكل منتظم».
وواصل المدير التنفيذي لنادي المقاصة تصريحاته قائلا: «مروان حمدي إذا حصل على فرصة المشاركة بشكل مستمر في مباريات الزمالك سيكون أفضل من مصطفى محمد».
الزمالك يستعد لمواجهة تونجيث 

يستعد فريق الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي في آخر مباريات المجموعةالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يستعد لمواجهة تونجيث السنغالي 10 أبريل الحالي، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الفريق فاز السبت الماضي علي نظيره مولودية الجزائر بهدفين دون رد بالجزائر.
موقف الزمالك في جدول ترتيب المجموعة الرابعة:1- الترجي التونسي 10 نقاط
2- مولودية الجزائر 8 نقاط
3- الزمالك 5 نقاط
4- تونجيث السنغالي 4 نقاط.
ايمن يونس يقلب تويتر بالحديث عن قهر الزمالك
تحدث أيمن يونس نجم الزمالك السابق عن قرار رحيل اللجنة المؤقتة التي تدير النادي الأبيض في الوقت الراهن، قبل مباراة تونجيت السنغالي في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقياال أيمن يونس نجم الزمالك السابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نادي الزمالك يحتاج للجنه تنفيذية قوية يكونوا أصحاب قرار من أبناء النادي المخلصين يكون فيها إداريين متخصصين محترفين بخبرات كبيره ناجحة سابقة في كره القدم وفي ألعاب الصالات وألالعاب الفردية وفي النادي الاجتماعي، واضحو مش عايزين مشجعين بيحبوا النادي بلا خبرات.. ويقهرونا».
مصدر بالزمالك: وزير الرياضة تدخل لعدول اللجنة عن قرار الاستقالة
وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، تحدث إلى أعضاء اللجنة التي تدير النادي في الوقت الراهن، وحثهم على مساندة النادي الأبيض، خاصة أن فريق الكرة مقبل على مباراة حاسمة أمام فريق تونجيت السنغالي في الجولة الختامية ضمن مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل، مؤكدًا أن أعضاء اللجنة احترموا وجهة نظر وزير الرياضة، وتراجعوا عن قرار الاستقالة في الوقت الراهن.


وحقق الزمالك الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد سجلهم محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف إبراهيم أوباما، بالجولة الخامسة ضمن مباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث وينتظر الفوز على الفريق السنغالي وخسارة مولودية الجزائر أمام الترجي في الجولة الختامية لدور المجموعات.


.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد