أخر الاخبار

 

نكشف موقف كارتيرون من الجزيري ومروان وفيصل ..عبد الغني يحدد موعد زفافه قبل قمة 18 ابريل مع الاهلي

5 ابريل 2021 الساعة 6:22 مساء
نكشف موقف كارتيرون من الجزيري ومروان وفيصل ..عبد الغني يحدد موعد زفافه قبل ق


هاني عصام وسارة عبد الباقى
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق فيما يتعلق بخط الهجوم بعد رحيل مصطفى محمد.ويضم الزمالك في خط هجومه حاليًا كل من سيف الدين الجزيري ومروان حمدي وأسامة فيصل وحميد أحداد.
 
وأكد المصدر أن كارتيرون ،  تعمد ضم الجزيري إلى رحلة الجزائر الأخيرة ليس بسبب تجهيز الجزيري ، كما تم الإعلان ولكن ليؤكد للجميع منذ اللحظة الأولى بأنه ليس ضد الصفقات التي تم جلبها في عهد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق.
 
وأشار المصدر إلى أن كارتيرون أيضًا تعمد البدء بمروان حمدي منذ بداية مباراة المولودية الأخيرة للتأكيد على أنه سيمنحه الفرصة ولن يقف ضده.وشدد المصدر على أن كارتيرون متحفظ بعض الشيء على مستوى أسامة فيصل ويرى أن أدائه يحتاج للتطوير في الوقت الحالي حيث يعتمد عليه بشكل أساسي كمحطة استقبال وتسلم الكرة.
 
ويستعد الزمالك ،  لملاقاة فريق تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

نكشف حفل  زفاف عبد الغني قبل لقاء الاهلي 
استقر محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على موعد حفل زفافه، حيث كان يدرس اللاعب التوقيت المناسب لإقامته قبل أن يستقر على موعد بشكل نهائي.
 
وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن عبدالغني ،  استقر على إقامة حفل زفافه عقب مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي المقبلة، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل وقبل مواجهتي الزمالك يومى 14 و 18 ابريل،  امام حرس الحدود فى دور ال16 ببطولة كأس مصر ولقاء القمة امام الاهلي فى الدورى العام .
وأبلغ عبدالغني زملائه اللاعبين بالزمالك وكذلك أعضاء الجهاز الفني بموعد حفل زفافه، الذي كان استقر على موعده وأبلغ المدير الفني للفريق الأبيض الفرنسي باتريس كارتيرون بالأمر.
 
وكان عبدالغني ،  شارك أساسياً لفترة مع الجهاز الفني السابق للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قبل أن يستعد زميله بخط الدفاع محمود علاء مكانه بالتشكيل بجانب محمود حمدي "الونش".
 
ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على تونجيث في اللقاء المقبل، مع انتظار هدية من الترجي التونسي بالفوز على مولودية الجزائر، من أجل ضمان الصعود إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية.
وتقام مباراة الزمالك وتونجيث على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد