أخر الاخبار

 

الكاف يختار ثنائي الزمالك ضمن تشكيلة الافضل في الجولة الخامسة وهدية خاصة لشيكابالا وخير الاجناش ومهندس الوسط

5 ابريل 2021 الساعة 8:16 مساء
الكاف يختار ثنائي الزمالك  ضمن تشكيلة الافضل في  الجولة الخامسة وهدية خاصة ل


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
استحوذ نجوم الزمالك، على معظم جوائز الاتحاد الافريقي بعد الجولة الخامسة بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا، وينافس النجم التونسى فرجاني ساسي ، على لقب افضل لاعب في الجولة الخامسة اما محمود  جنش فخطف الانظار اليه بتصديه الاسطوري ورد فعله العالي في  الدقيقة من لقاء الزمالك ومولودية الجزائر ليؤكد انه خير الاجناش .
ونجح الاباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا، فى  اثبات انه مازال الافضل بعد تسجيل الهدف الثانى لفريق الزمالك ، بشكل اقل ما يوصف إنه رووعة .
ونجح ثنائي الزمالك، محمود حمدي الونش، وفرجاني ساسي ، فى الإنضمام لفريق الجولة الخامسة. 
 
تعرف على تشكيل افضل اللاعبين فى الجولة الخامسة 
اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود حمدي "الونش" والتونسي فرجاني ساسي، ضمن التشكيل الأفضل بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 
جاء ذلك بعد تألق الثنائي من الزمالك في مباراته الأخيرة أمام مولودية الجزائر، التي أقيمت على ملعب ٥ يوليو بالعاصمة الجزائرية، وانتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الأبيض. 
وجاء التشكيل الكامل يضم كلاً من:
حراسة المرمى: ريكاردو حارس صن داونز
الدفاع: ريفي "كايزر تشيفيز" وكمارا مدافع سيمبا والونش مدافع الزمالك وخاديم لاعب سيمبا .
 
الوسط: ساسي وأمير سعيود لاعب شباب بلوزداد وبرنارد  لاعب كايزر تشيفيز
الهجوم: سيف الدين تيري مهاجم المريخ ومعه تشاما ولويس ميكسيوني لاعبا سيمبا التنزاني.
تصدى جنش الافضل في الجولة الخامسة 
اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تصدي محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك خلال مواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ضمن أفضل تصديات الجولة.
جنش أنقذ مرمى الزمالك من هدف مؤكد في الشوط الثاني بعد عرضية تابعها مهاجم مولودية الجزائر بتسديدة ولكن رد فعل جنش كان رائعا وتصدى للكرة بنجاح.
جنش قام بثلاثة تصديات ناجحة أيضا خلال المباراة وقدم لقاء رائعا استطاع الزمالك من خلاله أن يفوز بهدفين دون رد.
ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره تونجيث السنغالي وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط فيما يحتل مولودية الجزائر الوصافة برصيد 8 نقاط.

ساسي ضمن اربع مرشحين لنجم الجولة الخامسة 




رشح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" 4 لاعبين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم. 
وكان على رأس هؤلاء اللاعبين الدولي التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الزمالك الذي ساهم في هدف وصنع آخر خلال فوز فريقه على مولودية الجزائر بهدفين دون رد. 
الزمالك رفع رصيده إلى النقطة رقم 5 في المركز الثالث فيما يحتل مولودية الجزائر الوصافة برصيد 8 نقاط. 
ورشح كاف أيضا كلاتوس تشاما لاعب سيمبا التنزاني و أمير سعودي لاعب شباب بلوزداد الجزائري وريكاردو جوس حارس مرمى صن داونز الجنوب أفريقي.

هدف شيكابالا فى المولودية ينافس على الافضل 

رشح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هدف محمود شيكابالا لاعب الزمالك في مرمى مولودية الجزائر لجائزة أفضل هدف في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم. 
ونجح شيكا في تسجيل هدف الزمالك الثاني في المباراة بتسديدة قوية سكنت شباك الفريق الجزائري خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين دون رد. 
واختار كاف بعض الأهداف الأخرى المرشحة لجائزة أفضل هدف، حيث جاء على رأسهم هدف سيمانجا سوزي لاعب فيتا كلوب في سيمبا التنزاني وهدف كلاتوس تشاما لاعب سيمبا في فيتا كلوب وهدف محمد بن رمضان لاعب الترجي في تونجيت السنغالي. وكان الزمالك فاز على المولودية بهدفين ليرفع رصيده إلى النقطة رقم 5 في المركز الثالث خلف الفريق الجزائري صاحب الوصافة برصيد 8 نقاط.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد