أخر الاخبار

 

فوز برشلونة فى الوقت القاتل ...الاتحاد السكندرى يطيح بالاهلى بعد ذبح ذئاب المقاولون ..تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول

5 ابريل 2021 الساعة 10:39 مساء
فوز برشلونة فى الوقت القاتل ...الاتحاد السكندرى يطيح بالاهلى بعد ذبح ذئاب ال


تنطلق  في التاسعة مساء الغد، مباراتي ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؛ إذ يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بينما يلتقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، معقل الفريق الملكي، في مواجهة من العيار الثقيل، تعيد للأذهان نهائي البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية، الذي جمع الفريقان في 2018، وانتهى بفوز الفريق الإسباني بـ3 أهداف مقابل هدف.
وشهد نهائي 2018، إصابة قوية تعرض لها محمد صلاح، لاعب ليفربول، هدّاف الفريق الإنجليزي، بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، وهي اللقطة التي كانت بمثابة نقطة التحول في اللقاء الذي حسمه الفريق الملكي، وستشهد مباراة الغد، غياب الأخير عن اللقاء بسبب الإصابة.
وسيغيب ..
وصلاح يقود الريدز من أجل الحسم المبكرويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى الثأر، من خسارة لقب دوري الأبطال، عبر الإطاحة بريال مدريد من النسخة الحالية، خاصة أن الفر




الوصافة خضراء.. الاتحاد يحقق فوزا مثيرا على المقاولون 
فاز الاتحاد السكندري على المقاولون العرب برباعية مقابل هدفين، في واحدة من أفضل مباريات الدوري المصري هذا الموسم وأكثرهم إثارة.




وانتصر الاتحاد على المقاولون بعدما تأخر في النتيجة بهدف مبكر، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ17 من الدوري وأقيمت في استاد الإسكندرية.
الاتحاد السكندري المقاولون العربالانتصار رفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 28 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له 6 مباريات مؤجلة.
بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 15 في المركز الـ13.
وصف المباراة
بدأت الإثارة منذ انطلاق صافرة بداية المباراة وسجل المقاولون الهدف الأول عن طريق لويس إدوارد بعد تمريرة رائعة من كريم مصطفى جعلته في مواجهة المرمى في الدقيقة 2.
لكن الحكم المساعد أشار إلى وجود حالة تسلل، وعاد الحكم محمد الحنفي إلى الإعادة بالفيديو ليؤكد صحة الهدف ويعلن تقدم المقاولون على زعيم الثغر.
واستمر نشاط المقاولون في الدقائق الأولى من المباراة، وسجل الهدف الثاني عن طريق كريم مصطفى.
ومرة أخرى توقف اللعب لعدة دقائق لمراجعة إعادة اللعبة في الفيديو ليشير الحكم محمد الحنفي إلى وجود حالة تسلل ويلغي الهدف.
وانتفض الاتحاد السكندري بكل قوة في محاولاته للبحث عن هدف التعادل.
وبالفعل أثمر ضغط الاتحاد عن هدف التعادل برأسية من مصطفى إبراهيم في الدقيقة 23 بعد ركلة ركنية.
الاتحاد واصل تقدمه للهجوم وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 35 عن طريق إيمانويل أوكوي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وبعد دقيقتين فقط أضاف روماريو ويليامز الهدف الثالث لزعيم الثغر من انفراد بالمرمى.

 الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجمات دون خطورة حقيقية على المرمى.
إلى أن نجح يوسف الجوهري في تسجيل الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 80 بتسديدة متقنة من على خط منطقة الجزاء بعد تمريرة من لويس إدوارد.
ومع الضغط القوي من المقاولون في محاولات إحراز التعادل انطلق إيمانويل أوكوي منفردا بمرمى محمود أبو السعود وكاد يسجل الهدف الرابع للاتحاد، لكن الدفاع الأصفر عاد وأبعد الكرة.
وطالب لاعبو المقاولون باحتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة بداعي لمس الكرة يد داميون لوي مدافع الاتحاد، لكن الحكم أشار إلى استمرار اللعب.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع انفرد عبد السميع إبراهيم بمرمى المقاولون من وسط الملعب وسدد الكرة وتصدى لها أبو السعود، قبل أن تعود له ويضعها في الشباك الصفراء.
مسجلا هدف الاتحاد الرابع قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.
 
فوز برشلونة فى الوقت القاتل
قاد عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة، فريقه لتحقيق انتصارًا قاتلا بهدف دون رد، خلال مواجهة بلد الوليد، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة 29 من الليجا.
وسجل ديمبلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90.
وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.
أول تهديد حقيقي في المباراة، جاء في الدقيقة 9، بتسديدة رأسية من كودرو لاعب بلد الوليد، والتي ارتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى تير شتيجن حارس برشلونة.


وسدد مينجويزا مدافع برشلونة كرة رأسية، تألق جوردي ماسيب حارس بلد الوليد في التصدي لها في الدقيقة 11.
واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة في الدقيقة 16، نفذها ميسي، الذي سدد الكرة بجانب القائم الأيمن للحارس ماسيب.
وتلقى عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة، كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، من زميله جريزمان وسدد كرة رأسية أمسك بها الحارس ماسيب بسهولة في الدقيقة 32.
وكاد ميسي أن يُسجل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 41، حيث تلقى تمريرة بالكعب داخل المنطقة من زميله ديمبلي، لكن أولازا مدافع بلد الوليد تألق في منعه من التسديد.
وسدد بيدري مهاجم برشلونة الشاب، كرة أرضية قوية لمست يد الحارس ماسيب قبل أن تصطدم بالقائم الأيمن، ويمسك بها حارس بلد الوليد في الدقيقة 46.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


ومع بداية الشوط الثاني، واصل برشلونة الضغط سعيًا للتقدم، وأرسل كليمونت لينجليت تسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 55، أمسك بها جوردي ماسيب حارس مرمى بلد الوليد على مرتين.
وأرسل أولازا لاعب بلد الوليد تصويبة صاروخية من خارج المنطقة، اصطدمت بالشباك الخارجية لمرمى تير شتيجن في الدقيقة 57.
وأضاع جريزمان فرصة تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 58، حيث انطلق عثمان ديمبلي داخل منطقة جزاء بلد الوليد وسدد كرة تصدى لهاالحارس ماسيب، قبل أن ترتد إلى جريزمان الذي سدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن.
وطالب لاعبو بلد الوليد الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 61، إثر وجود لمسة يد على جوردي ألبا لاعب برشلونة، لكن حكم المباراة رفض احتسابها بعد الرجوع لتقنية الفيديو.
واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لميسي على حدود المنطقة في الدقيقة 64، وسدد كرة بين أحضان جوردي ماسيب حارس بلد الوليد.


وسدد ميسي كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى بلد الوليد في الدقيقة 70.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أوسكار بلانو لاعب بلد الوليد، بعد تدخله العنيف ضد ديمبلي لاعب برشلونة في الدقيقة 79.
وكاد موريبا أن يقتنص هدف الانتصار للبارسا في الدقيقة 88، إذ تلقى كرة عرضية من ترينكاو، وسدد كرة رأسية اصطدمت بالشباك الخارجية.
واقتنص عثمان ديمبلي هدف الانتصار القاتل لبرشلونة في الدقيقة 90، حيث استغل كرة ارتدت من دفاع بلد الوليد وسدد يسارية أسفل يمين الحارس ماسيب، ليمنح البلوجرانا 3 نقاط ثمينة في الصراع على اللقب.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد