أخر الاخبار

 

فوز برشلونة فى الوقت القاتل ...الاتحاد السكندرى يطيح بالاهلى بعد ذبح ذئاب المقاولون ..تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول

5 ابريل 2021 الساعة 10:39 مساء
فوز برشلونة فى الوقت القاتل ...الاتحاد السكندرى يطيح بالاهلى بعد ذبح ذئاب المقاولون ..تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول


تنطلق  في التاسعة مساء الغد، مباراتي ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؛ إذ يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بينما يلتقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، معقل الفريق الملكي، في مواجهة من العيار الثقيل، تعيد للأذهان نهائي البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية، الذي جمع الفريقان في 2018، وانتهى بفوز الفريق الإسباني بـ3 أهداف مقابل هدف.
وشهد نهائي 2018، إصابة قوية تعرض لها محمد صلاح، لاعب ليفربول، هدّاف الفريق الإنجليزي، بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، وهي اللقطة التي كانت بمثابة نقطة التحول في اللقاء الذي حسمه الفريق الملكي، وستشهد مباراة الغد، غياب الأخير عن اللقاء بسبب الإصابة.
وسيغيب ..
وصلاح يقود الريدز من أجل الحسم المبكرويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى الثأر، من خسارة لقب دوري الأبطال، عبر الإطاحة بريال مدريد من النسخة الحالية، خاصة أن الفر




الوصافة خضراء.. الاتحاد يحقق فوزا مثيرا على المقاولون 
فاز الاتحاد السكندري على المقاولون العرب برباعية مقابل هدفين، في واحدة من أفضل مباريات الدوري المصري هذا الموسم وأكثرهم إثارة.




وانتصر الاتحاد على المقاولون بعدما تأخر في النتيجة بهدف مبكر، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ17 من الدوري وأقيمت في استاد الإسكندرية.
الاتحاد السكندري المقاولون العربالانتصار رفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 28 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له 6 مباريات مؤجلة.
بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 15 في المركز الـ13.
وصف المباراة
بدأت الإثارة منذ انطلاق صافرة بداية المباراة وسجل المقاولون الهدف الأول عن طريق لويس إدوارد بعد تمريرة رائعة من كريم مصطفى جعلته في مواجهة المرمى في الدقيقة 2.
لكن الحكم المساعد أشار إلى وجود حالة تسلل، وعاد الحكم محمد الحنفي إلى الإعادة بالفيديو ليؤكد صحة الهدف ويعلن تقدم المقاولون على زعيم الثغر.
واستمر نشاط المقاولون في الدقائق الأولى من المباراة، وسجل الهدف الثاني عن طريق كريم مصطفى.
ومرة أخرى توقف اللعب لعدة دقائق لمراجعة إعادة اللعبة في الفيديو ليشير الحكم محمد الحنفي إلى وجود حالة تسلل ويلغي الهدف.
وانتفض الاتحاد السكندري بكل قوة في محاولاته للبحث عن هدف التعادل.
وبالفعل أثمر ضغط الاتحاد عن هدف التعادل برأسية من مصطفى إبراهيم في الدقيقة 23 بعد ركلة ركنية.
الاتحاد واصل تقدمه للهجوم وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 35 عن طريق إيمانويل أوكوي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وبعد دقيقتين فقط أضاف روماريو ويليامز الهدف الثالث لزعيم الثغر من انفراد بالمرمى.

 الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجمات دون خطورة حقيقية على المرمى.
إلى أن نجح يوسف الجوهري في تسجيل الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 80 بتسديدة متقنة من على خط منطقة الجزاء بعد تمريرة من لويس إدوارد.
ومع الضغط القوي من المقاولون في محاولات إحراز التعادل انطلق إيمانويل أوكوي منفردا بمرمى محمود أبو السعود وكاد يسجل الهدف الرابع للاتحاد، لكن الدفاع الأصفر عاد وأبعد الكرة.
وطالب لاعبو المقاولون باحتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة بداعي لمس الكرة يد داميون لوي مدافع الاتحاد، لكن الحكم أشار إلى استمرار اللعب.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع انفرد عبد السميع إبراهيم بمرمى المقاولون من وسط الملعب وسدد الكرة وتصدى لها أبو السعود، قبل أن تعود له ويضعها في الشباك الصفراء.
مسجلا هدف الاتحاد الرابع قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.
 
فوز برشلونة فى الوقت القاتل
قاد عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة، فريقه لتحقيق انتصارًا قاتلا بهدف دون رد، خلال مواجهة بلد الوليد، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة 29 من الليجا.
وسجل ديمبلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90.
وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.
أول تهديد حقيقي في المباراة، جاء في الدقيقة 9، بتسديدة رأسية من كودرو لاعب بلد الوليد، والتي ارتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى تير شتيجن حارس برشلونة.


وسدد مينجويزا مدافع برشلونة كرة رأسية، تألق جوردي ماسيب حارس بلد الوليد في التصدي لها في الدقيقة 11.
واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة في الدقيقة 16، نفذها ميسي، الذي سدد الكرة بجانب القائم الأيمن للحارس ماسيب.
وتلقى عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة، كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، من زميله جريزمان وسدد كرة رأسية أمسك بها الحارس ماسيب بسهولة في الدقيقة 32.
وكاد ميسي أن يُسجل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 41، حيث تلقى تمريرة بالكعب داخل المنطقة من زميله ديمبلي، لكن أولازا مدافع بلد الوليد تألق في منعه من التسديد.
وسدد بيدري مهاجم برشلونة الشاب، كرة أرضية قوية لمست يد الحارس ماسيب قبل أن تصطدم بالقائم الأيمن، ويمسك بها حارس بلد الوليد في الدقيقة 46.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


ومع بداية الشوط الثاني، واصل برشلونة الضغط سعيًا للتقدم، وأرسل كليمونت لينجليت تسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 55، أمسك بها جوردي ماسيب حارس مرمى بلد الوليد على مرتين.
وأرسل أولازا لاعب بلد الوليد تصويبة صاروخية من خارج المنطقة، اصطدمت بالشباك الخارجية لمرمى تير شتيجن في الدقيقة 57.
وأضاع جريزمان فرصة تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 58، حيث انطلق عثمان ديمبلي داخل منطقة جزاء بلد الوليد وسدد كرة تصدى لهاالحارس ماسيب، قبل أن ترتد إلى جريزمان الذي سدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن.
وطالب لاعبو بلد الوليد الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 61، إثر وجود لمسة يد على جوردي ألبا لاعب برشلونة، لكن حكم المباراة رفض احتسابها بعد الرجوع لتقنية الفيديو.
واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لميسي على حدود المنطقة في الدقيقة 64، وسدد كرة بين أحضان جوردي ماسيب حارس بلد الوليد.


وسدد ميسي كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى بلد الوليد في الدقيقة 70.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أوسكار بلانو لاعب بلد الوليد، بعد تدخله العنيف ضد ديمبلي لاعب برشلونة في الدقيقة 79.
وكاد موريبا أن يقتنص هدف الانتصار للبارسا في الدقيقة 88، إذ تلقى كرة عرضية من ترينكاو، وسدد كرة رأسية اصطدمت بالشباك الخارجية.
واقتنص عثمان ديمبلي هدف الانتصار القاتل لبرشلونة في الدقيقة 90، حيث استغل كرة ارتدت من دفاع بلد الوليد وسدد يسارية أسفل يمين الحارس ماسيب، ليمنح البلوجرانا 3 نقاط ثمينة في الصراع على اللقب.

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد