أخر الاخبار

 

ريال مدريد وليفربول بدوري الأبطال . فوز الملكي وصلاح يسجل هدف رووعة

6 ابريل 2021 الساعة 7:24 مساء
 ريال مدريد وليفربول بدوري الأبطال . فوز الملكي وصلاح يسجل هدف رووعة


 
احمد عادل الشريف 
حقق ريال مدريد، انتصارًا ثمينًا بنتيجة (3-1) خلال مواجهة ليفربول، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقله ألفريدو دي ستيفانو.

ثلاثية ريال مدريد، حملت توقيع فينيسيوس جونيور "هدفين" في الدقيقتين 27 و65، وماركو أسينسيو في الدقيقة 36، بينما سجل محمد صلاح، هدف ليفربول في الدقيقة 51.

ومن المُقرر أن تُقام مواجهة الإياب يوم 14 أبريل  الحالي، في معقل الريدز "أنفيلد"، علمًا بأن الملكي خاض لقاء الذهاب وسط غياب مؤثرة على غرار سيرجيو راموس ورافائيل فاران وإيدين هازارد.
 
ريال مدريد يتقدم على ليفربول وصلاح يسجل 




نجح فريق ريال مدريد الاسباني في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بهدفين دون مقابل، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز فينيسيوس جونيور الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

 
وأضاف ماركو أسينسيو ثانى أهداف ريال مدريد مستغلا خطأ دفاعى فادح من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 36 من زمن المباراة.
فى الدقيقة 51 من عمر اللقاء  يقلص ليفربول الفارق عن طريق محمد صلاح لتصبح النتيجة تقدم الريال بهدفين مقابل هدف واحد  الهدف اثرهجمة منظمة من ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها ديوجو جوتا في إختراق منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إرتدت من جسد أحد المدافعين لمحمد صلاح المتمركز وحيدا دون أي رقابة دفاعية في مواجهة المرمى ليضعها بسهولة داخل الشباك.
سدد توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة صاروخية من خارج المنطقة، مرت أعلى مرمى أليسون بيكر في الدقيقة 61.

ونجح فينيسيوس في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 65، حيث تلقى تمريرة أرضية من زميله مودريتش داخل المنطقة، وسدد من لمسة واحدة أسفل يسار أليسون.



وأرسل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، تصويبة أرضية داخل المنطقة، لكن أليسون حارس مرمى ليفربول أمسك بها بسهولة في الدقيقة 71.

وسدد تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول، كرة قوية من خارج المنطقة، مرت أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 77.

وزاد الضغط من لاعبي ليفربول في آخر 10 دقائق، سعيًا لتقليص الفارق، وتراجع لاعبو ريال مدريد لمنطقتهم، ونجحوا في الحفاظ على النتيجة، حتى صافرة النهاية.





تعرف على تشكيل ريال مدريد 
حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، فاسكيز، ميندى
خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش
خط الهجوم: كريم بنزيما، فينسيوس جونيور، ماركو أسينسيو
تشكيل ليفربول ضد ريال مدريد
 
حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: فيليبس، كاباك، روبرتسون، ألكسندر أرنولد
خط الوسط: نابى كيتا، فابينيو، فينالدوم
خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، جوتا


 
يلعب نادي ليفربول الإنجليزي مواجهة قوية أمام ريال مدريد الإسباني بعد قليل في جولة الذهاب بدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021.


ويريد عدد كبير من الجماهير مشاهدة بث مباشر لمباراة ريال مدريد وليفربول ومعرفة موعد المباراة بتوقيت القاهرة .


وتقام مباراة ليفربول وريال مدريد الإسباني في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 6 - 4 - 2021 والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة .


مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا


يريد العديد من المشاهدين مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد في بث مباشر وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق البث المباشر حصرياً لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021، ومن المقررر أن يعرض اللقاء على قناتين هما:

beIN 4K HD

beIN Sports 1 HD Premium



معلق مباراة ليفربول وريال مدريد 6-4-2021

يعلق على لقاء ريال مدريد وليفربول الذي يقام على أرض معلب النادي الملكي، الفريدو دي ستيفانو في العاصمة المدريدية المعلق التونسي عصام الشوالي.


اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد