أخر الاخبار

 

تقرير كووورة يكشف لوغاريتم احمد سيد زيزو مع الزمالك

7 ابريل 2021 الساعة 2:05 صباحا
تقرير كووورة يكشف لوغاريتم احمد سيد زيزو مع الزمالك


لم  يكن يتوقع جمهور الزمالك، أن يتحول أحمد سيد زيزو جناح الفريق، إلى هذه المرحلة، بابتعاده عن التألق وعدم تقديم الأداء المتوقع بهذه السرعة، بعدما كان نجم الشباك في الموسم الماضي.

ورغم أن صفقة زيزو نالت معارضة شديدة حين أبرمها الزمالك، بعد مسيرة اللاعب في صفوف موريرينسي البرتغالي، وقبلها مع ليرس البلجيكي، كما أنه لم يكن لاعبًا لامعًا في الدوري المصري قبل خروجه لأوروبا، إلا أنه نجح في التألق بشكل ملحوظ في الموسم الماضي.

وسجل زيزو في الموسم الماضي 9 أهداف وصنع 8 آخرين، وانضم إلى منتخب مصر بعدما كان نجم الشباك الأبرز في صفوف الأبيض، خاصة مع نهاية الموسم.

إثارة الجدل أصبحت شعار زيزو في الفترة الأخيرة، في عدة أمور يستعرضها  في التقرير التالي: 

إصابة غريبة 

غاب زيزو عن مباراة الزمالك الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا أمام مولودية الجزائر في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بداعي الإصابة.

زيزو نشر صباح يوم المباراة، صورة لقدمه وعليها رباط ضاغط عبر موقع إنستجرام، معلنًا إصابته التي أبعدته عن المباراة وفاز الأبيض بنتيجة 2-0.

وتحدث محمد أسامة طبيب الزمالك عبر قناة ناديه عقب اللقاء بأن زيزو تعرض لإصابة غريبة بعيدًا عن المران، واشتكى من آلام قوية في وجه القدم، واضطر لوضع رباط ضاغط وغاب عن اللقاء.

المفاجأة التي أثارت الجدل حول إصابة زيزو أنه شارك في المران مباشرة بعد استئنافه مع الزمالك بالقاهرة، دون إعلان تفاصيل شكواه أو أسبابها، وتكتم مسؤولو الزمالك عن شرح البرنامج العلاجي لزيزو، الذي ساهم في تعافيه بهذه السرعة.



جدل الرحيل للأهلي

تحول زيزو من معشوق جماهير الزمالك إلى أحد اللاعبين المغضوب عليهم بشدة، خاصة مع تراجع مستواه، حيث أن اللاعب سجل هدفًا واحدًا في 17 مباراة وصنع 3 آخرين، ويقدم مستويات هزيلة جعلت الأبيض يعاني هجوميًا في العديد من اللقاءات.

وازداد جدل رحيل زيزو للمنافس التقليدي الأهلي في الموسم المقبل، رغم ارتباطه بعقد يمتد لنهاية الموسم المقبل، وسط أنباء حول جلسة دارت بين والده ومسؤولي القلعة الحمراء سرًا، للترتيب لمسألة انتقاله للأهلي.

وأكد هذه الأنباء، مصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق عبر تصريحات إعلامية، مشددًا على وجود اتفاق سري بين زيزو والأهلي للانتقال للأحمر بداية من الموسم المقبل، كما خرج والد زيزو في تصريحات إعلامية تحدث خلالها عن أزمة بين نجله وجماهير الزمالك. 

عرض العين

من الأمور التي أثارت الجدل حول زيزو في الفترة الأخيرة، ما تردد عن وصول عرض رسمي من نادي العين الإماراتي لضم اللاعب.

قناة الزمالك خرجت عدة مرات ونفت وصول خطاب رسمي من العين لضم اللاعب، لكن نادر شوقي وكيل اللاعبين أكد حصوله على وساطة من مسؤولي العين للتفاوض لضم نجم الزمالك.

ودار جدل واسع حول حقيقة عرض العين للتعاقد مع زيزو في يناير/كانون ثان الماضي، إلا أن إدارة الزمالك أغلقت الباب أمام رحيل اللاعب، وهو ما فسر به البعض، تراجع مستوى اللاعب وافتقاده التركيز.


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد