أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف سر الإعلان عن عقوبات لاعبي الزمالك ومؤتمر كارتيرون. وموعد التدريب الاخير

7 ابريل 2021 الساعة 2:29 مساء
اخبار الزمالك يكشف سر الإعلان عن عقوبات لاعبي الزمالك ومؤتمر كارتيرون.  وموعد التدريب الاخير


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن السبب وراء السياسة الجديدة التي يتم إتباعها بالإعلان عن العقوبات على بعض لاعبي الفريق.
وأعلن الزمالك عن إيقاف إمام عاشور بعد مباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال افريقيا، قبل الإعلان بالأمس عن عقاب جديد لأحمد عيد ورفض تواجده مع الفريق الأول والاكتفاء ببقائه مع الناشئين في التدريبات والمباريات.
وأكد المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المديرالفني للفريق هو الذي طلب الإعلان عن العقوبات لسببين الأول يتمثل في التأكيد للجميع على أنه لن يتهاون في معاقبة أي لاعب مخطىء ورغبته في الحفاظ على حالة الانضباط داخل الفريق وتوصيل رسالة مفادها بأن أي لاعب يخرج عن تعليماته سيتم معاقبته أيًا كان الأسم.
والسبب الثاني يتعلق برغبة كارتيرون في عدم تكرار ما كان يحدث في عهد البرتغالي جايمي باتشيكو المديرالفني السابق للفريق من عدم عقاب بعض اللاعبين وهو ما تسبب في النهاية برحيله عن الفريق.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
مساء الجمعة .. مؤتمر صحفي لكارتيرون
يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة للحديث عن لقاء تونجيث بطل السنغال المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام باستاد القاهرة.
 
وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لبطل السنغال في الخامسة والنصف مساءً، على أن يخوض تونجيث تدريبه في السادسة مساءً باستاد القاهرة.جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض التدريب الأخير للفريق في الحادية عشرة صباح يوم الجمعة المقبل بملعب النادي بميت عقبة؛ استعدادا للقاء تونجيث.
 
الزمالك يخوض تدريبه الأخير قبل مواجهة تونجيث 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريب الأخير للفريق في الحادية عشرة صباح يوم الجمعة المقبل بملعب النادي بميت عقبة؛ استعدادا للقاء تونجيث السنغالي.
 
 ويلتقي الزمالك مع بطل السنغال يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام باستاد القاهرة. وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور التدريب في أول ١٥ دقيقة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد