أخر الاخبار

 

الاسماعيلي يفوز على المصري ...ريمونتادا وادى دجلة تدمر البنك الأهلي... طلائع الجيش يدك حصون الجونة وتألق نجم الزمالك السابق

7 ابريل 2021 الساعة 5:04 مساء
 الاسماعيلي يفوز على المصري ...ريمونتادا وادى دجلة تدمر البنك الأهلي... طلائع الجيش يدك حصون الجونة  وتألق نجم الزمالك السابق


 
 
 
 
 
هاني عصام
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة فوزا غاليا على البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد السلام، ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
تقدم وادي دجلة في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، بعدما لعب الغاني اسحاقوا يعقوبو كرة عرضية من الجانب الأيسر ليقابلها محمد هلال، برأسه قويه في شباك محمود الزنفلي.
وجاء هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 21، بعدما لعب محمد فتحي، كرة طولية لأحمد علي، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة قوية يتصدر لها محمد عبد المنصف، وترتد ليضع الكرة بسهوله داخل شباك الفريق الدجلاوي.
وأضاف محمد هلال، الهدف الثاني لفريق وادي دجلة في الدقيقة 70، من ضربة جزاء، احتسبها محمد سلامة، حكم المباراة، ونجح احمد علي، في إحراز هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 80.
وفي الدقيقة 88 نجح محمد هلال، في إحراز الهدف الثالث له ولفريقه، واحرز أحمد عاطف ،الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة إلى ١٦ نقطة محتلا بهم المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد البنك الاهلي  عند برصيد ١٤ نقطة في المركز السادس عشر.
 
 طلائع الجيش يدمر حصون الجونة 
هاني عصام واحمد عادل الشريف
 
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزا كبيرا على الجونة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأربعاء، على ستاد خالد بشارة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الاول لطلائع الجيش في الدقيقة ٣٠ من الشوط الأول، بعدما مرر ناصر منسي الكرة إلى إسلام محارب، الذي يسددها قوية من علي حدود منطقة الجزاء داخل شباك أحمد عادل عبد المنعم.

ونجح ناصر منسي، في إحراز الهدف الثاني لطلائع الجيش، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، نجح أحمد سمير، في إحراز الهدف الثالث بعدما لعب ناصر منسي كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليسددها احمد سمير قوية في شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 80.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد الجونة عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.
الإسماعيلي يعود إلى نغمة الانتصارات بثنائية في شباك المصري 
 
مهاب ممدوح 

حق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الفوز أمام نظيره المصري البورسعيدي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 20 من زمن المباراة، سجله فريد شوقي لاعب المصري بالخطأ في مرماه، وأضاف شكري نجيب الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وقلص محمد عبد اللطيف النتيجة لصالح المصري، وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء لصالح الدراويش بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، احتل الإسماعيلي المركز السابع عشر، في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة، بينما تواجد المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد