أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هدير الهادي بدأت برقص على تيك توك وانتهت في السجن .. ابي احمد يستفز المصريين بفيديو الدجاجة والكلب .. عدد أزواج نجوى فؤاد وأقربهم إليها .. افتتاح مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية

8 ابريل 2021 الساعة 12:06 مساء
ترند مصر اليوم | هدير الهادي بدأت برقص على تيك توك وانتهت في السجن .. ابي احمد


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اقرأ أيضًا:

بالأرقام .. الاهلي يحارب لتأجيل القمة بسبب معلول





افتتاح مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية
أبرزت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس عددًا من الموضوعات، أبرزها افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية وخطوط الإنتاج المختلفة، والذي يعد من أحدث المشروعات التكنولوجية التي تنفذها الدولة بطريق (القاهرةـ العين السخنة)، وتصريحات الرئيس السيسي أثناء الافتتاح حول قضية مياه النيل، واستعدادات الحكومة لافتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، واستعدادات الأوقاف لإقامة شعائر شهر رمضان الكريم وسط إجراءات احترازية مشددة تحسبًا لانتشار فيروس كورونا، فضلاً عن عدد من الموضوعات ذات الشأن المحلي.
 
وسلطت الصحف الثلاث "الأهرام" و"الأخبار" و"الجمهورية" الضوء على تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي حول سد النهضة وأزمة مياه النيل، أثناء افتتاح الرئيس السيسي أمس الأربعاء، مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية وخطوط الإنتاج المختلفة، حيث وجه الرئيس السيسي رسالة إلى الأشقاء في دولة أثيوبيا قال فيها إنه ليس هناك داع لأن نصل لمرحلة المساس بنقطة مياه من مصر، مشددًا على أن الخيارات كلها مفتوحة ومطروحة وأننا تعاوننا أفضل وأن البناء أفضل بكثير من الصراع، مشيرًا إلى وجود تنسيق مستمر مع السودان الشقيق لشرح عدالة قضيتنا في إطار القانون الدولي.
 
وأشار الرئيس السيسي، في مداخلة خلال افتتاح مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، إلى أن "موقف مصر من هذا كان دائما موقفا مشرفا جدا، واحترمنا رغبة الشعوب في أن يكون لها شكل من أشكال التنمية" مشيرا إلى أننا في مصر نقدر التنمية بشرط ألا تمس مصالح مصر المائية، وكلامنا لن يتغير، ولم نتراجع عنه وكان هذا كلامنا دائما عندما تحدثت أمام البرلمان الإثيوبي".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

4 مواجهات ساخنة بالدوري الأوروبي اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة




هدير الهادي .. بدأت برقص على تيك توك وانتهت في السجن
قصة بدأت خيوطها الأولى في يوليو من العام الماضي، عندما ألقت أجهزة الأمن القبض على إحدى فتيات تطبيق «تيك توك»، تدعى هدير حمدي عبدالهادي سعد، أو المعروفة إعلاميًا باسم «هدير الهادي»، بعدما نشرت الأخيرة مجموعة من الفيديوهات والصور على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها تطبيق «تيك توك»، وجهت إليها بسببها عدة تهم، من بينها «التحريض على الفسق».


النيابة وجهت لـ«هدير الهادي» 5 تهم بعد إلقاء القبض عليها وتحريز ما تم ضبطه داخل شقتها بمنطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة من هواتف محمولة وجهاز كمبيوتر «لاب توب»، وتم تحرير محضر لها، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات ووجهت لها 5 تهم، وهي نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء العام، والقيام بفعل فاضح بشكل علني، وممارسة الدعارة بمقابل، والإعلان عن طريق حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع مرئية تتضمن الدعوة إلى لفت الأنظار للدعارة، وهي التهم التي نفت «هدير» صلتها بها جميعًا، وأحالتها إلى المحاكمة الجنائية أمام المحكة الاقتصادية.


وقضت المحكمة الاقتصادية، بعد تداول القضية في عدد من الجلسات، بالسجن لمدة عامين وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، بعدما وجهت لها تهمة التعدي على قيم المجتمع وممارسة الدعارة والتحريض على الفسق.


وتقدمت فتاة الـ«تيك توك» هدير الهادي باستئناف على الحكم الصادر ضدها من المحكمة الاقتصادية، والذي قضى بحبسها عامين مع غرامة مالية، وبعد تداول القضية في عدد من الجلسات، أيدت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، الحكم الصادر ضد «هدير الهادي» بالحبس عامين، وذلك على خلفية اتهامها بالتحريض على الفجور.


 
 
اقرأ أيضًا:

 حصريا عماد عبد العزيز : لايهمنا ارضاء الاهلى واحنا مش لجنة خراب وجاهزون للرحيل




عدد أزواج نجوى فؤاد وافضلهم وأقربهم إليها 

 كشفت الراقصة الاستعراضية المصرية، نجوى فؤاد، العدد الحقيقي لمرات زواجها ردا على شائعات زواجها 10 مرات.


وقالت نجوى فؤاد (82 سنة) إنها تزوجت في حياتها 6 مرات وليس 10 كما يروج البعض، وتابعت: "فين الوقت ياريت كان في وقت كانوا يبقوا 20".


ورقصت نجوى أمام شخصيات سياسية كبيرة حول العالم، منهم الرئيس الأمريكي جيمى كارتر وابنته وزوجته روزالين كارتر في بداية الثمانينات عقب تركه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك أمام وزير الخارجية الأمريكي، هنري كيسنجر عام 1976.


وقالت خلال مشاركتها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على فضائية "سي بي سي"، إنه إذا "عاد بها الزمن واختارت شخصا واحدا لتكمل معه حياتها كان أحمد فؤاد حسن"، وأضافت "هو من رباني وساعدني وعلمني كل شيء وكان كل عائلتي".


وتابعت: "أقرب زوج إلى قلبي كان آخر واحد، والغلط مكنش منه بس أنا كمان كان عليّ جزء من الغلط، لأني كنت نجمة وقتها، واضطريت إلى الرقص في فرحه على صاحبتي، لأني اتحطيت تحت أمر واقع، ولكن قدمت في الفرح أحلى رقصة في حياتي كلها، رغم إن صاحبتي خطفته مني".
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يرفض الحكام المصريين فى لقاء القمة.. ورد نارى من مجاهد .. وعبد الغني وكمونة يكشفا هذا الثنائي المرشح لمباراة الزمالك والاهلي





ابي احمد يستفز المصريين بفيديو الدجاجة والكلب
 نشر رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد، يوم أمس الأربعاء، فيديو غريبا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ضم عددا من الحيوانات.


وتظهر في الفيديو دجاجة تستند على ظهر كلب من أجل تناول الطعام، ثم يسند الكلب على ظهر الدجاجة من أجل تناول الطعام أيضا.


وعلق أبي أحمد على شريط الفيديو قائلا: "كما ندعم بعضنا البعض لمواجهة مشاكلنا".
 
 
اقرأ أيضًا:

مجاهد يتحدى الزمالك ويصدم الاهلى قبل قمة 18 ابريل ..وعفت نصار الحكام المصريين لايصلحون للقمة


اخبار الزمالك اليوم | صفقة الزمالك تنعش الأهلي .. المتآمرين على الزمالك .. خناقة في الزمالك .. سر ذبح النجم الصاعد .. لوغاريتم زيزو .. غلطة باتشيكو .. فرمان العفو .. سر العقوبات .. 10 مشاهد





اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

سارة عبد الباقي   يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز انتظام الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك والأوغندي ترافيس موتيابا في مران اليوم الخميس.يأتي ذلك في ظل استعدادات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد