أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | اتحاد الكرة يتحدى الزمالك .. استنفار في الزمالك .. الزمالك يرفض العفو عن عاشور

8 ابريل 2021 الساعة 12:46 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | اتحاد الكرة يتحدى الزمالك .. استنفار في الزمالك .. ال


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

بالأرقام .. الاهلي يحارب لتأجيل القمة بسبب معلول






اليوم السابع: استنفار في الزمالك
حالة من الاستنفار الفني داخل نادي الزمالك استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


الزمالك يحتاج للفوز السبت المقبل علي تونجيث مع فوز الترجي علي مولودية الجزائر لكي ينجح الزمالك في خطف بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الرابعة، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط جمعها من 5 مباريات فيما يحتل الترجي المركز الأول برصيد 10 نقاط يليه مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في حين ان التعادل بين الترجي والمولودية يعبر بالفريقين الي دور الـ 8 وخروج الزمالك من البطولة.


الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني ، رفع درجات الاستعداد للمباراة الهامة، بعدما تم فرض عقوبات علي الثنائي امام عاشور واحمد عيد واستبعادهم من التدريب مع الفريق الأول علي ان يخوضا التدريبات مع فريق الشباب حتي نهاية الموسم.


ويحرص الجهاز الفني للفريق علي خوض اللاعبين لتدريبات بدنية واستشفائية قبل التدريب اليومي وبعده، بهدف رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين ، تحت اشراف مباشر من الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق وفيرناندو مدرب الاحمال.


يقوم الجهاز الفني للفريق بتدريب اللاعبين علي طرق وخطط هجومية جديدة كل يوم ، ويحرص الجهاز علي تنوع الخطط الهجومية لكي يمتلك اللاعبين حلول امام مرمي المنافسين في المباريات .


ويركز كارتيرون بصفة مستمر علي التسديد من خارج منطقة الجزاء والعرضيات وهي الفقرات الثابتة يوميا، في حين يتم التدوير بين خطط الاختراق من العمق والمرتدات والكرات الطولية المرتفعة.
 
 
اقرأ أيضًا:

4 مواجهات ساخنة بالدوري الأوروبي اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة






الوطن: اتحاد الكرة يتحدى الزمالك
أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عدم مخاطبة الاتحاد أوروبي، من أجل استقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة قمة الزمالك والأهلي المقبلة بمسابقة الدوري والمحدد لها الثامن عشر من أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة للمسابقة.


وقال وجيه أحمد في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «اتحاد الكرة حسم قراره بشأنت مباراة القمة المقبلة بين الزمالك والأهلي وإسنادها إلى طاقم تحكيم مصري».


وأضاف رئيس لجنة الحكام: «التحكيم المصري نزيه وشريف وبلا أي ميول وقادر على إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بنجاح والخروج بالمباراة إلى بر الآمان وإعطاء كل طرف حقه في اللقاء».



وعن إمكانية تأجيل المباراة قال وجيه أحمد: « لا نية لتأجيل مباراة القمة والمباراة ستقام في موعدها المحدد وبطاقم تحكيم مصري، ولم نتلق أي اعتراض رسمي من جانب الزمالك أو الأهلي بشأن تعيين طاقم حكام مصري لمباراة القمة».


 اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، اتخذت قرارا بتصعيد الأمر ضد اتحاد الكرة وتقديم شكوى لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، من أجل عدم إسناد مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري الممتاز إلى حكام مصريين، ويأتي ذلك الأمر من أجل تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، خاصة وأن مثل هذه المباريات الحساسة دائما ما تشهد العديد من الأزمات في ظل المنافسة القوية في بطولة الدوري، ويجب رفع الحرج عن التحكيم المصري خاصة مع اشتعال المنافسة بين الفريقين في جدول ترتيب المسابقة حيث يتصدر الزمالك المسابقة برصيد 33 نقطة فيما يحل الأهلي بالمركز الثالث برصيد 27 نقطة.
 
 
اقرأ أيضًا:

 حصريا عماد عبد العزيز : لايهمنا ارضاء الاهلى واحنا مش لجنة خراب وجاهزون للرحيل






المصري اليوم: الزمالك يرفض العفو عن عاشور
رفض باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، العفو عن إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، بعد معاقبته بالتدريب منفردًا مع فريق الشباب بالنادى، بعد أزمة اعتراضه بطريقة غير لائقة على عدم مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة أمام مولودية الجزائر في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

ورغم اعتذار عاشور لمدربه والجهاز الفنى عما بدر منه، ورغم وساطة لاعبى وكباتن الفريق شيكابالا، وحازم إمام، وجنش، وطارق حامد، إلا أن كارتيرون وأسامة نبيه تمسكا بضرورة استمرار العقوبة واستبعاد اللاعب من مباراة تونجيث المقبلة في الجولة الأخيرة للبطولة الإفريقية المقررة السبت المقبل.

وعملت المصري اليوم ان جلسة قد تجمع إمام عاشور مع الجهاز الفني بعد مواجهة تونجيت بطل السنغال المقررة السبت المقبل لحسم موقفه .
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يرفض الحكام المصريين فى لقاء القمة.. ورد نارى من مجاهد .. وعبد الغني وكمونة يكشفا هذا الثنائي المرشح لمباراة الزمالك والاهلي



مجاهد يتحدى الزمالك ويصدم الاهلى قبل قمة 18 ابريل ..وعفت نصار الحكام المصريين لايصلحون للقمة


اخبار الزمالك اليوم | صفقة الزمالك تنعش الأهلي .. المتآمرين على الزمالك .. خناقة في الزمالك .. سر ذبح النجم الصاعد .. لوغاريتم زيزو .. غلطة باتشيكو .. فرمان العفو .. سر العقوبات .. 10 مشاهد




ترند مصر اليوم | هدير الهادي بدأت برقص على تيك توك وانتهت في السجن .. ابي احمد يستفز المصريين بفيديو الدجاجة والكلب .. عدد أزواج نجوى فؤاد وأقربهم إليها  .. افتتاح مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد