أخر الاخبار

 

كارتيرون يمنح الثنائي الصاعد قبلة الحياة وتمرد وسط مدربى الزمالك

9 ابريل 2021 الساعة 11:09 مساء
كارتيرون يمنح الثنائي الصاعد قبلة الحياة  وتمرد وسط مدربى الزمالك


سارة عبد الباقى
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف اللاعبين الناشئين، الذين كان تم تصعيدهم خلال الأشهر الماضية للتدريب مع الفريق الأول بالنادي الأبيض، من الظهور مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك خلال المباريات المقبلة. 
وقال المصدر أن كارتيرون لم يكن راضياً عن مستوى اللاعبين الناشئين سواء على المستوى البدني أو الفني، وهو ما ترتب عليه اتخاذ الأخير قرارا متمثلاً في إعادة كل اللاعبين لفرقهم بقطاع الناشئين للقلعة البيضاء، مشيراً إلى أن قرار المدرب الفرنسي لم يقتصر على الثنائي أسامة فيصل وأحمد عيد فقط. 
وأكد المصدر أن قرار كارتيرون جاء في محاولة لاستعادة المستوى الفني والبدني للشباب، خاصة بعد علمه بعدم مشاركتهم مع الفريق الأول طوال الأشهر الماضية باستثناء أسامة فيصل الذي كانت أول مشاركاته خلال الموسم الجاري في مباراة تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.وشدد المصدر قائلاً إنه حسب التقارير الفنية التي يتسلمها كارتيرون عن حالة اللاعبين الشباب، فوجد المدرب تحسن ملحوظ في مستوى الثنائي أسامة فيصل وحسام عبدالمجيد بعد التزامهما بالتعليمات والمشاركة مع فريق الشباب خلال مبارياته الأخيرة، كاشفاً عن زيادة فرصة الثنائي للعودة إلى تدريبات الفريق الأول من جديد خلال الأيام المقبلة. 
الجدير بالذكر أن كارتيرون قرر تجميد أحمد عيد خلال الأيام الماضية بعد اعتراض اللاعب بطريقة غير لائقة على قرار المدرب الفرنسي، حينما طلب منه المشاركة مع فريق الشباب في مباريات بطولة الجمهورية.


تمرد وسط مدربى الزمالك 

رفض مدربو فرق السباحة بنادي الزمالك قيادة تدريبات الفرق اليوم، حيث قاموا بإضراب جماعي اعتراضا على عدم الحصول على مستحقاتهم المالية منذ عدة أشهر.
يأتي ذلك في ظل الأزمات المالية التي تلاحق اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عقب قرار حل المجلس السابق.
وجاء قرار مدربي فرق السباحة ليتسبب في حالة استياء وغضب كبير بين أولياء أمور لاعبي فرق السباحة بالنادي خاصة أن الامتناع عن خوض التدريبات بالطبع سيؤثر سلبا على فرق السباحة بالنادي.
ومن المنتظر أن تحاول اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك العمل على حل أزمة مستحقات مدربي فرق السباحة بالنادي والعودة من جديد إلى التدريبات.
جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة تونجيث السنغالي غدا ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد