أخر الاخبار

 

صلاح يقود ليفربول لاسقاط أستون فيلا .. وليدز يونايتد يحرج مانشستر ستي بعشرة لاعبين في الدوري الإنجليزي .. وسقوط بايرن ميونخ في الدوري الألماني

10 ابريل 2021 الساعة 3:49 مساء
صلاح يقود ليفربول لاسقاط أستون فيلا .. وليدز يونايتد يحرج مانشستر ستي بعشرة


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
خطف ليدز يونايتد، فوزًا هامًا من نظيره مانشستر سيتي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن فعاليات الجولة الـ31، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


سجل  ستيوارت دالاس، ثنائية ليدز في الدقيقتين 42، 90، وأحرز فيران توريس، هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 76، وأكمل ليدز المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد ليام كوبر، في الدقيقة 45


بتلك النتيجة توقف رصيد مانشستر سيتي، عند النقطة 74، في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بينما يأتي ليدز في المركز التاسع مؤقتًا برصيد 45 نقطة.
 
 
صلاح يقوم ليفربول للفوز على أستون فيلا
سجل ألكسندر أرلوند هدف التقدم والفوز لفريق ليفربول على أستون فيلا خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على أرض ملعب أنفليد ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وغادر محمود حسن تريزيجيه ملعب لقاء ليفربول عند الدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني بعد تعرضه للإصابة. والتقطت عدسات اللقاء بكاء محمود تريزيجيه أثناء خروجخ خاصة وأن يشعر بآلم في الركبة مما أثار تخوف جماهير أستون فيلا والجماهير المصرية.


وتعادل محمد صلاح لفريقه ليفربول أمام أستون فيلا بعد الهدف الذي سجله عند الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني بعدما استقبل الكرة العرضية من ربتسون ليسكنها صلاح في شباك أستون فيلا برأسه.وعادل محمد صلاح، هاري كين في سباق الهدافين حيث يمتلك النجمان المصري والإنجليزي 19 هدفا.


وانتهى الشوط الأول بين ليفربول وأستون فيلا الذي أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الإنجليزي بهدف دون مقابل. تقدم أستون فيلا عن طريق أولي واتكينز الذي سجل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 43.


وألغى حكم اللقاء هدف فرمينو سجله في الدقيقة الثالثة بدلًا من الوقت الضائع للشوط الأول بعدما عاد لتقنية الفيديو الذي ألغى الهدف بداعى التسلل.

وأهدر النجم المصري محمد صلاح فرصة إحراز الهدف الأول لليفربول في شباك أستون فيلا بعدما أهدر انفرادا تاما بالمرمى. ويحتل النجم المصري المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ 18 هدفا.


أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول تشكيل فريقه الذي يستقبل في الرابعة عصر اليوم السبت فريق أستون فيلا لحساب الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

وقام يورجن كلوب بإجراء تعديل في خط الهجوم، حيث إنه سيشرك فيرمينو على حساب السنغالي ساديو ماني.

ويشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول اليوم.

تشكيل ليفربول: أليسون، أرنولد، فيليبس، كاباك، روبرتسون، فابينيو، ميلنر، فينالدوم، صلاح، جوتا، فيرمينو.

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، دين سميث، التشكيل الأساسي للاعبين الذين سيخوضون مباراة ليفربول في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد تشكيل أستون فيلا تواجد محمود حسن تريزيجيه، أساسيًا بينما ظهر مواطنه أحمد المحمدي، على مقاعد البدلاء.

حراسة المرمى: مارتينيز.

الدفاع: تارجت، مينجز، كونسا، كاش.

الوسط: تريزيجيه، ناكامبا، لويز، ماكجين، تراوري.

الهجوم: واتكينز.

ويجلس على مقاعد البدلاء: هيتون، المحمدي، إنجلز، هاوس، تايلور، رامسي، باركلي، الغازي وديفيز.

ويحتل ليفربول المركز السابع برصيد 47 نقطة، أما أستون فيلا فيحتل المركز التاسع برصيد 44 نقطة



 
 
بايرن ميونيخ يسقط في فخ التعادل أمام أونيون برلين
تعادل فريق بايرن ميونخ مع نظيره يونيون برلين، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن فعاليات الجولة الـ28، من مسابقة الدوري الألماني.

أحرز جمال موسيالا هدف بايرن ميونخ في الدقيقة 68، وتعادل  ماركوس إنجفارتسنل، ليونيون برلين في الدقيقة 86، وشهدت المباراة خروج كينجسلي كومان، لاعب بايرن مصابًا.

بهذا التعادل يحتل بايرن ميونخ، صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 65 نقطة، بينما يأتي يونيون برلين في المركز السابع برصيد 40 نقطة.




اخبار الزمالك

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

لجنة المسابقات تصدم  الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من

لجنة المسابقات تصدم الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من الأدارة البيضاء.. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد