أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..إصابة الشناوي . موعد الإفطار..لعبة نيوتن ..ارقام صادمة من وزارة الصحة .مواعيد مسلسلات الاختيار 2 ونسل الاغراب .

13 ابريل 2021 الساعة 5:39 صباحا
ترند مصر اليوم ..إصابة الشناوي . موعد الإفطار..لعبة نيوتن ..ارقام صادمة من وزا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
إصابة الشناوي بفيروس كورونا 
 
 
 كشف الإعلامى سيف زاهر، أن هناك اشتباها في إصابة محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلي، بفيروس كورونا، وسيغيب عن الفريق في مباراة النصر المقبلة.
وقال الإعلامى سيف زاهر، خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "إن محمد الشناوى حارس الأهلى أجرى مسحة فيروس كورونا، وجاءت نتيجتها إيجابية، وبالتالي سيغيب عن الأهلى أمام النصر في مباراة الكأس يوم الأربعاء".
وأضاف سيف زاهر: "أن محمد الشناوى سيخضع لمسحة ثانية للتأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهناك تخوف في الأهلى من غياب اللاعب عن المباريات المقبلة، وخاصة مباراة الزمالك".
وتابع سيف زاهر: "هناك تخوف من جماهير الأهلى من مشاركة على لطفى في المباريات، وأن مستواه مهتز، ولكن مشكلة علي لطفى هي قلة المشاركة مع الأهلي؛ بسبب المستوى المتميز الذى يقدمه الشناوى".
 
 
تعرف على موعد الإفطار اول ايام رمضان 
 
 
تعرف على موعد الإفطار فى اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وذلك فى محافظة القاهرة، وعلى المقيمين خارج المحافظة مراعاة فروق التوقيت.
ويصل عدد ساعات الصيام فى اليوم الأول من شهر رمضان 14 ساعة و41 دقيقة، ويؤذن لصلاة المغرب 6:21، والعشاء 7:42.
ويصل عدد ساعات الصوم فى اليوم ال 23 من أيام شهر رمضان المعظم، لحوالى 15 ساعة و41 دقيقة، ويؤذن لصلاة المغرب الساعة 6:42 مساءً، وحددت الإمساكية وقت السحور 1:01 صباحًا، أما موعد الإمساك فيكون فى 3:01 صباحا، وصلاة الفجر فى 3:21.

يذكر أن المعهد القومى للبحوث الفلكية ، قد كشف أن أخر أيام شهر رمضان المعظم لعام 1442 هجريا 2021 ميلاديا، سيكون الأربعاء 12 مايو المقبل، وتكون عدة شهر رمضان هذا العام 30 يوما.
لعبة نيوتن يتصدر تويتر 



 مسلسل "لعبة نيوتن" قائمة الأكثر تداولًا بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بهاشتاج يحمل اسمه، بعد عرض الحلقة الأولى مباشرة على قناة DMC في موعد عرض استثنائي.  وأطلق رواد تويتر الهاشتاج إعجابًا بالمسلسل منذ عرض الحلقة الأولى وأحداثها التي جاءت تشويقية ومثيرة إلى حد كبير، وأعطت انطباعا خاصا عن علاقة الزوجين هنا "منى زكي" ومحمد ممدوح "حازم". 
مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي .
 
وزارة الصحة تكشف ارقام صادمة 
كشفت وزارة الصحة والسكان،، عن خروج 500 متعاف من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 159999 حالة حتى اليوم.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 818 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 42 حالة جديدة.
وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الإثنين، هو 211307 من ضمنهم 159999 حالة تم شفاؤها، و 12487 حالة وفاة.
 
مواعيد مسلسلات الاختيار 2 و نسل الاغراب ونجيب طه زركش 
 
تعرض قناة ON مواعيد المسلسلات التليفزيونية التي تعرض عبر شاشتها خلال موسم رمضان 2021، ويعرض مسلسل "نجيب زاهي زركش" للنجم يحيى الفخرانى 6:30 مساء والإعادة: 12:45 صباحا و7:15 صباحًا.
ومسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.
 ويعرض مسلسل "نسل الأغراب " للنجمين أحمد السقا و أمير كرارة 7:45 مساء والإعادة 4:30 صباحًا و2:00 ظهرًا و"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.
أما مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز و أحمد مكى، يعرض في تمام الساعة 9 مساء والإعادة: 2 صباحا  و3:30 عصرًا ومسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف .
 



اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد