أخر الاخبار

 

بايرن ميونخ ينتقم من باريس سان جيرمان فى فرنسا ..ترتيب الدوري الانجليزي..ليفربول ضد ريال مدريد

13 ابريل 2021 الساعة 11:27 صباحا
بايرن ميونخ ينتقم من باريس سان جيرمان فى فرنسا ..ترتيب الدوري الانجليزي..ليفربول ضد ريال مدريد


 
هانى عصام 
تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
واستفاد البي إس جي من الفوز ذهابا بنتيجة 3-2 ليتأهل إلى نصف نهائي المسابقة ويلتقي مع الفائز من مواجهة تشيلسي وبورتو.
سجل الكاميروني تشوبو موتينج الهدف الوحيد للفريق البافاري في الدقيقة 40 من الشوط الأول.
 
انتهى الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوريب أبطال أوروبا، بتقدم الفريق البافاري بهدف نظيف.
جاء الهدف في الدقيقة 41 عن طريق الكاميروني تشوبو موتينج من رأسية بعد متابعته لتسديدة ألابا التي تصدى لها كيلور نافاس.
بدأت المباراة سريعة وقوية وكان التهديد الأول من جانب كيليان مبابي الذي انطلق من الجهة اليمنى واخترق منطقة الجزاء قبل أن يسدد خارج المرمى في الدقيقة الثالثة.
استمرت سيطرت بايرن ميونخ في حين اعتمد فريق باريس سان جيرمان على الهجمات المرتدة، وتوغل مبابي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة داخل منطقة الجزاء وحاول الدفاع تشتيت الكرة ووصلت لنيمار الذي سدد الكرة مباشرة ولكن تصدى لها نوير.
توقفت المباراة في الدقيقة 17 بعد سقوط اللاعب أنخل دي ماريا على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع ألفونسو ديفيز ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.
وشهدت الدقيقة 19 كومان توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة أمام المرمى وسيطر عليها الدفاع.
وسدد جوشوا كيميتش لاعب البايرن كرة قوية في الدقيقة 27 مرت بجوار القايم الأيسر لحارس باريس سان جيرمان.
أخطر فرص الشوط الأول كانت في الدقيقة 28، مبابي انطلق بالكرة خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لنيمار الذي انفرد بالحارس ثم سدد نيمار الكرة ولكن تصدى لها نوير ببراعة.
استمرت خطورة فريق باريس سان جيرمان، حيث سدد نيمار كرة قوية تصدى لها الحارس نوير ببراعة.
نيمار كاد أن يسجل أجمل أهداف دوري الأبطال في هذه النسخة بعدما راوغ كينجسلي كومان بشكل رائع وسدد كرة رائعة ارتطمت بالعارضة وخرجت بعيدة.
تمكن الكاميروني تشوبو موتينج من تسجيل هدف التقدم لفريق بايرن ميونخ في شباك باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وجاء الهدف في الدقيقة 41 بعدما تابع موتينج التسديدة التي تصدى لها كيلور نافاس ليكملها بالرأس في المرمى.
وشهدت الدقيقة 43 تسديدة قوية من ألابا تصدى لها نافاس ببراعة.
 
 
جدول مباريات اليوم الثلاثاء 
يتم تقديم، جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 13-4-2021، والقنوات الناقلة لها، إذ تقام اليوم، مباراتان فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا ، ونقدم لكم مواعيد مباريات اليوم بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة لها.
جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 13-4-2021 والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
تشيلسي الإنجليزي X بورتو البرتغالي– الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium  
باريس سان جيرمان الفرنسي X بايرن ميونيخ الألماني – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium
وتأتي المباراتان في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، فالمباراة الأولى التي تجمع بين البلوز تشيلسي وبورتو، تبدو سهلة بعض الشيء للفريق اللندني، الذي كان قد تفوق ذهابا في الأراضي البرتغالية بهدفين دون مقابل.

تشيلسي يلتقي بورتو.. وبايرن في ضيافة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا
ومن المقرر أن يستضيف تشيلسي نظيره بورتو في مباراة اليوم، على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان»، معقل إشبيلية الإسباني، وذلك بسبب الإجراءات المفروضة في انجلترا، على السفر بين بعض الدول بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» في العالم.
وفي المباراة الثانية التي تجمع بين بطل أوروبا في النسخة الماضية، بايرن ميونيخ، ووصيفه باريس سان جيرمان، يحتاج الفريق البافاري للفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل للدور المقبل من البطولة، علما بأن مواجهة الذهاب في ألمانيا، انتهت بخسارة الفريق البافاري بنتيجة 2-3، الأمر الذي يريح البي أس جي، بعض الشيء في هذه المواجهة التي يستضيفها ملعبه «بارك دي برانس».
ترتيب الدوري الانجليزي 
اختتمت مساء الإثنين مباريات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة برايتون ضد إيفرتون التي انتهت بالتعادل السلبي في المواجهة التي أقيمت على ملعب "فالمر"، حيث واصل مانشستر سيتي صدارته جدول ترتيب البطولة رغم الخسارة المفاجئة التي مُني بها أمام ليدز يونايتد بهدفين لهدف، وذلك بعدما استفاد من فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه مان يونايتد الذي فاز بدوره على توتنهام في المواجهة التي أقيمت بينهما في نفس الجولة.
ترتيب الدوري الانجليزي
ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، وأصبح قريبا اللقب في الموسم الجارى.
وعزز مانشستر يونايتد مركزه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.
فيما حل ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، رغم الخسارة من صاحب المركز الرابع وست هام الذي وصل رصيده إلى 55 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط.
وفي المركز الخامس حل نادي تشيلسي برصيد 54 نقطة، بعد فوزه بأربعة أهداف لهدف على حساب كريستال بالاس.
وجاء نادي ليفربول في المركز السادس برصيد 52 نقطة، بعد تغلبه على حساب أستون فيلا بهدفين لهدف، فيما حل توتنهام في المركز السابع برصيد 49 نقطة.
وفي المركز الثامن يأتي نادي إيفرتون بعد تعادله السلبي مع برايتون سلبيا، ويحتل أرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، فيما يأتي نادي شيفيلد يونايتد في المركز العشرين والأخير برصيد 14 نقطة.

ليفربول ضد ريال مدريد..تعرف على موعد اللقاء 
 
حذر الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، لاعبى الملكى من الانهيار البدنى فى هذه المرحلة الحاسمة من الموسم الجارى 2020-2021.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة ليفربول غداً الأربعاء، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، على ملعب "أنفيلد"، وكان الملكى قد حسم مواجهة الذهاب بنتيجة 3-1 في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".
وحسبما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن زيدان طالب لاعبيه بالتماسك وعدم الوصول إلى مرحلة الانهيار البدني، خاصة أن غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات جعل الآخرين مرهقين بشكل لافت فى المباريات الأخيرة.
وأكملت الصحيفة إن الإصابات ألحقت الضرر بفريق زيدان، حيث هناك من لعب 41 مباراة بـ 3720 دقيقة، وشارك 4 لاعبين بأكثر من 3000 دقيقة، وخاض 10 لاعبين أكثر من 2000 دقيقة، ويفصل ناتشو مدافع الريال 22 دقيقة عن الوصول للدقيقة 2000.
وأوضحت أن ريال مدريد مرهق وهو فى مرحلة حاسمة من الموسم لكنه قوى من الناحية العقلية، ولديهم عقلية الفوز وأثبتوا ذلك فى الموسم الماضى.
ويعلم الفرنسى زين الدين زيدان زيدان مدرب ريال مدريد، جيداً ما يتوجب القيام به لتجاوز هذا الوضع من جديد، لكن لا يعلم إذا كان اللاعبين لديهم الطاقة الكافية للقيام بذلك

اخبار الزمالك

صن داونز لعب والاهلي كسب والشناوي النجم

صن داونز لعب والاهلي كسب والشناوي النجم

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف خطف الأهلي ، الفوز من  ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين  في اللقاء الذي  أقيم بينهما  مساء اليوم السبت على ستاد السلام بذهاب دور الثمانية  بدوري أبطال إفريقيا. ورغم مستوى الاهلي الكارثي ولكن الحظ كالعادة منح الاهلي

19 هدف  فى خسارة جالاطة سراي الدورى التركي  ..ثعالب ليستر سيتي يفترس تشلسي فى نهائي كاس انجلترا .كايزر تشيفز يصطاد سيمبا  وسقوط الترجي وفوز يوفنتوس

19 هدف فى خسارة جالاطة سراي الدورى التركي ..ثعالب ليستر سيتي يفترس تشلسي فى نهائي كاس انجلترا .كايزر تشيفز يصطاد سيمبا وسقوط الترجي وفوز يوفنتوس

خطف ثعالب ستر سيتي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز المباراة النهائية على تشيلسي بهدف ، اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي"، في حضور 20 ألف متفرج.    وأحرز البلجيكي يوري تيليمانس هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 63.وجاءت التسديدة الأولى في اللقاء من

ريان ينقذ سيراميكا من فخ سموحة في الدوري .. وسلة الزمالك تفوز على بترو الانجولي وديًا

ريان ينقذ سيراميكا من فخ سموحة في الدوري .. وسلة الزمالك تفوز على بترو الانجولي وديًا

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريفانتهت أحداث المباراة التي جمعت  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا أمام نظيره سموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز. تقدم رجب نبيل عمران

تألق الونش وعلاء .. 5 أرقام من فوز الزمالك على إنبي

تألق الونش وعلاء .. 5 أرقام من فوز الزمالك على إنبي

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس بالدوري المصري الممتاز. ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 48 في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية التي يسعى الزمالك لحصدها هذا

لماذا انفعل "زيزو" بعد استبداله في مباراة الزمالك وانبي؟

لماذا انفعل "زيزو" بعد استبداله في مباراة الزمالك وانبي؟

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب انفعال أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأبيض بعد استبداله في مباراة إنبي بالأمس. وكانت هناك لقطة ظهر خلالها زيزو منفعلاً بشدة بعد خروجه وأثناء تواجده على مقاعد البدلاء، وتجاهل اللاعب الرد

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك فى الصحف..غربلة فى الزمالك قبل لقاء انبي وحميد يهزم الجزيري ..كلمة شرف تحسم مصير ساسي
عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
ايمن يونس : جمهور الزمالك لازم يحزن على التعادل مع الاهلي وهذه غلطة كارتيرون ..حازم امام هو فين الجزيرى ..والعدل اللاعبين رجالة
المزيد