أخر الاخبار

 

شاهد.الزمالك تخطي الحدود فى كاس مصر

14 ابريل 2021 الساعة 10:45 مساء
شاهد.الزمالك تخطي الحدود فى كاس مصر


تأهل الزمالك إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، عقب فوزه اليوم على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في ستاد السويس ضمن منافسات دور رقم 32. 
وصعد الزمالك إلى دور الستة عشر لمواجهة الإسماعيلي الذي يقوده إيهاب جلال في مواجهة قوية منتظرة بين الفريقين. 
وحصد الزمالك العديد من المكاسب من خلال انتصاره السهل اليوم، فأبرز تلك المكاسب عودة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر الذي قدم مباراة قوية للغاية في أول لقاء له عقب الإصابة، فضلا عن بصمات حميد أحداد الذي تسبب في طرد لاعب لحرس الحدود وكذلك الحصول على ركلة جزاء في الشوط الثاني، فضلا عن تجربة بعض اللاعبين ومنحهم الفرصة مثل حسام اشرف وكذلك إسلام جابر وحسام عبد المجيد فضلا عن عودة الثقة عقب الخروج الإفريقي من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وكان ذلك مطلوبا قبل مواجهة الأهلي يوم الثامن عشر من إبريل الجاري في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 
وبدأ الحرس بداية قوية وسط تراجع غير مبرر من الزمالك حيث سجل حسن يوسف أول أهداف اللقاء لصالح الفريق العسكري في الدقيقة التاسعة بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك أبو جبل حارس الزمالك.
بعدها هاجم الزمالك، ويهدر حميد أحداد انفرادا صريحا بعدما سدد ولكن حارس الحرس ينجح في التصدي بنجاح.
ثم ينفرد أحداد بمرمى الحرس مرة أخرى ولكن يتم إعاقته من جانب أحمد قطاوي الذي يحصل على بطاقة حمراء مباشرة، ثم يستغل أوباما الركلة الحرة الثابتة ويسدد بطريقة رائعة لتسكن الكرة الشباك معلنا تعادل الزمالك في الدقيقة 18 من عمر المباراة.
ويهدر شيكابالا فرصة هدف بعد تسديدة قوية من الجهة اليمنى ولكن تمر الكرة بجوار القائم، وكان هناك بعض النشاط من جبهة محمد عبد الشافي الذي قدم شوطا أول قويا. 
ويمنح حارس الحرس هدية لحميد أحداد بعدما فشل في السيطرة على الكرة بعد عرضية هوائية ولكن أحداد يسدد في الحارس ويفشل في هز الشباك. 
ومع بداية الشوط الثاني يحصل حميد أحداد على ركلة جزاء بعدما تمت إعاقته داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة سحرية من ساسي، ليسجل محمود علاء من خلال ركلة الجزاء هدف ثاني للزمالك بالدقيقة 50 من عمر المباراة. 

دفع كارتيرون بمحمود عبد العزيز بدلا من سيف الجزيري ليدخل حميد أحداد كرأس حربة في الملعب بعدما كان جناحا هجوميا. 
واستطاع إسلام جابر أن يراوغ مدافع الحرس من الجهة اليسرى ليقتحم منطقة الجزاء ويتم إعاقته ليحصل على ركلة جزاء يسجل من خلالها محمود علاء الهدف الثاني له في المباراة والثالث لصالح الزمالك.
 
بعد الهدف الثالث هدأ لاعبى الزمالك بعد ان ضمنو التقدم بهدفين  .
واجرى المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، عدة تغييرات بخروج حمزة المثلوثى وشيكابالا ومشاركة حازم إمام  ومروان حمدي ثم مشاركة حسام أشرف ومحمد عبد السلام على حساب حميد احداد ومحمود علاء. 
وظل الاداء على نفس الوتيرة هجوم من الزمالك لكن على استحياء وتراجع دفاعي حتى انتهى اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وصعوده الى مواجهة الاسماعيلي  .

اخبار الزمالك

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

مهاب ممدوح كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، موقفه من فكرة تقسيم دوري الجمهورية مواليد 2003 بينه والنادي الأهلي، بعد احتفال الناديين باللقب خلال الفترة الماضية.وقال الشريعي في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: "لن أقبل نهائيا بفكرة تقسيم بطولة الدوري 2003 مناصفة مع

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد