أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ياسمين الخطيب ..خناقة حموبيكا وشاكوش .. وفاة مكرم محمد احمد ..حادث قطار الشرقية .. ضل راجل الحلقة 3 .. محمد رمضان .. دينا الشربيني تتصدر تويتر .. حسين الجاسمي .. مسلسل اللي مالوش كبير 2 .. ميريام فارس

15 ابريل 2021 الساعة 10:52 صباحا
ترند مصر اليوم | ياسمين الخطيب ..خناقة حموبيكا وشاكوش .. وفاة مكرم محمد احمد  ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
حادث قطار الشرقية ومنياالقمح 
 
شهدت مدينة مينا القمح بمحافظة الشرقية توقفا لحركة القطارات في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، نتيجة خروج القطار رقم 339 عن شريط السكك الحديدية عند مدخل مدينة منيا القمح، مما أسفر عنه إصابة 12 من العاملين بهيئة السكك الحديد، و3 مواطنين.

وقال  أحد ركاب القطار 339 إنه لاحظ انخافضا في سرعة القطار قبل دخوله محطة قطارات منيا القمح، وكما شهد توقفا لم يزد عن دقيقه بعد خروجه من قرية ميت يزيد، وقبل خروجه بأمتار قليلة، دون أي مشكلات، إلا أن الركاب لاحظوا خروج قطار آخر من مدينة منيا القمح وتصادف مرورهما فوق منطقة صيانة.

وأضاف شاهد عيان أن القطارين شهدا التصقا ببعضهما مما أسفر عنه خروج أحدهما عن القضبان.

وقال  أحد الركاب بالقطار نفسه الخارج عن مساره إن الركاب كانوا قليلين وذلك لتأخر وقت رحلة القطار، ورغم ذلك سادت حالة من الفوضى العارمة وسمعنا أصواتا صراخا وخاصة من عربتين بمنتصف القطار.

وأضاف، عند توجهنا وجدنا القطار خرج من مساره الصحيح، وقف عن الحركة كليا وخرج الركاب من القطار بالقفز خارجه بالأراضي الزراعية، كما توقف القطار المواجه والملتصق لقطارنا دون خروجه عن مساره.

وأكد  أحد ركاب القطار 339، أن معظم ركاب القطار تمكنوا من الخروج منه دون إصابات بينهم، حيث كان عدد النساء قليلا جدا ونسبة الركاب ضعيفة، وقام الشباب بمساعدة كبار السن بالنزول من القطار دون أي إصابات أو وفيات من الركاب.
 


 
 

ياسمين الخطيب"الرجل لما بينفسن بيبقى 10 ستات فى بعض.. وكل الستات كيداين"
 
وجهت الكاتبة الصحفية والإعلامية ياسمين الخطيب رسالة نارية للإعلامي تامر أمين قائلة "ماالهدف من قولك بترشيحك لقناة روتانا بعد رؤيتي في مكان عام، وتصرفاتك غير مفسرة وغامضة، وكلامك يحمل الكثير من الإهانة لشخصي".
وأضافت خلال حوارها مع مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج "لحظات جرئية"، الذي يبث على شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الخميس،" كلام تامر أمين غير معقول، وغالبا هو كان مصاب بالزهايمر، وغير صحيح إنضمامي لقناة روتانا لتقديم دويتو مع تامر امين بسبب جمالي أو شكلي".وأوضحت الخطيب"الرجل لما بينفسن ربنا ما يوريك بيبقى 10 ستات فى بعض"وتابعت ياسمين الخطيب " أكره الستات المنفسنة ، موضحة أن كل الستات كيادين، وأقدر أكيد أى واحدة منفسنة او مؤذية وأتسلى عليها "
 
.......................

حسن شاكوش لحمو بيكا"أنت غلبان..وأنا ترند العالم في مجالي"
وجه حسن شاكوش، مطرب الأغاني الشعبية، رسالة نارية لحمو بيكا، مطرب المهرجانات قائلا "ياحمو أنت غلبان لأني أنا رقم واحد في الأغنية الشعبية ونجم في مجالي مثل محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزي".
 وأضاف خلال حواره مع مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج "لحظات جرئية"، الذي يبث على شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الخميس،"أنا رقم واحد في الترند ليس على سمتوى مصر فقط بل على مستوى العالم".وأوضح شاكوش" أنا أتخطيت حمو بيكا وعمر كمال، في ترند الغنية الشعبية من حيث المشاهدة والارباح، من حيث الحسابات وجوجل واليوتيوب". 


 حمو بيكا..لو حسن شاكوش شايف انه نفسه محمد صلاح ورقم واحد فى مجاله قوله الله يسهلك"
 
سخر  مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا من حسن شاكوش قائلا "لو مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش شايف انه زى محمد صلاح ورقم واحد فى مجاله قوله الله يسهلك، وأنا مش هكسر بحلمك".


واضاف بيكا حواره مع مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج "لحظات جرئية"، الذي يبث على شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الخميس،"حسن شاكوش وعمر كمال، هما من طالبوا بالتواصل معي، من أجل فتح باب النجومية والشهرة والترند".
ووتابع بيكا " أنا من قمت بالحان وكتابة الاغاني الشهيرة لحسن شاكوش وعمر كمال".







وفاة مكرم محمد أحمد
تُوفى، منذ قليل، الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام السابق، وذلك بعد صراع قصير مع المرض، عن عمر يناهز 85 عامًا.

ولم يتم تحديد موعد الجنازة.

مكرم محمد أحمد من مواليد مدينة منوف بمحافظة المنوفية ، وحاصل على ليسانس الآداب قسم الفلسفة جامعة القاهرة عام 1957، وبدأ عمله الصحفي محررا بصحيفة الأخبار، ثم مديرا لمكتب الأهرام بالعاصمة السورية دمشق، ثم مراسلا عسكريا باليمن عام 1967 ورئيس قسم التحقيقات الصحافية بالأهرام وتدرج حتى وصل لمنصب مساعد رئيس التحرير ثم مديرا لتحرير الأهرام.

وفي العام 1980 شغل مكرم منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال ورئيس تحرير مجلة المصور ونقيب الصحافيين من عام 1989 حتى عام 1991 ومن عام 1991 حتى عام 1993.

وفي عام 2007 خاض المعركة الانتخابية في منافسة رجائي الميرغني نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط وحصل فيها على 70% من أصوات الناخبين البالغ عددهم 3582 صحافياً مصريا ، وكان آخر منصب تقلده هو رئيس المجلس الأعلي للإعلام ، ومنذ فترة كان يعاني من وعكة صحية .




 
ضل راجل الحلقة 3
تبدأ أحداث الحلقة 3 من مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال، بحوار بين الطبيبة – نور اللبنانية – مع ياسر جلال، بأن ما حدث لابنته محاولة إجهاض عنيفة، ينهار ويدخل بعدها غرفة العناية المركزة لابنته ثائرا: "شهد ردى عليا.. لازم أعرف مين اللى عمل فيها كدة" تحاول "نور" تهدئته ومنعه من الاستمرار داخل غرفة العناية المركزة.


يعود ياسر جلال إلى مكان السهرة الذى ذهبت إليه ابنته لحضور عيد الميلاد، ينكر العاملون تنظيم عيد ميلاد ليلة أمس كما ينكرون وجود فتاة تدعى نادين من الأساس، ويشتبك معهم، وينهى صديقه أحمد رزق الأمر حتى لا يتطور الموقف.


على الجانب الآخر، يكشف حوار بين "نور" وطليقها عن توتر العلاقة بينهما، كما أنها ترفض محاولات التقرب من طبيب زميلها وهو إيهاب فهمى، فى محاولة من كاتب العمل أحمد عبد الفتاح للتمهيد لعلاقة بين نور اللبنانية وياسر جلال، فهل تنشأ علاقة بينهما؟

تفقد نرمين الفقى، الوعى وتتصل ابنتها بأبيها ياسر جلال لتخبره بالأمر، ويهرع إلى البيت ويجلس بجوارها ويبكى ويترجاها بأن تعود سالمة مرة أخرى، ويتذكر مشاهد جمعته بها وأولاده قبل وقوع الحادثة.

يلتقى ياسر جلال بوالدة نادين، ويخبرها بما حدث لابنته يوم عيد ميلاد ابنتها، فتخبره أن عيد ميلادها لم يأت وقته بعد، وأن هناك سرا آخر وراء الحادث.

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساء،  بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.
 
 
محمد رمضان أول عربي ينضم إلى لعبة فري فاير
نشر الفنان محمد رمضان صورة اه من لعبة free fire الشهيرة ليكون أول فنان عربي ينضم لشخصيات لعبة القتال المعروفة.

وكتب «رمضان» عبر حسابه الرسمي على موقع«فيسبوك» :«يسعدني أن أعلن تعاوني مع الشركة العالمية جارينا #فري_فاير

الحمد لله أنا الشخصية العربية الأولى في اللعبة الأكثر تحميلاً على مستوى العالم في سنة ٢٠١٩ و٢٠٢٠.

وتابع: شرف كبير أن أكون جزء من عائلة فري فاير بإطلاق شخصيتي الخاصة- مارو- يوم١٦أبريل..مجهود كبير تم بذله من الشركة لتكون الشخصية بهذه الدقة العالية تمنياتي لكم بالمكسب الدائم بشخصيتي في فري فاير #ثقة_في_الله_نجاح«.

ويعرض لمحمد رمضان حاليا مسلسل موسى ضمن الماراثون الرمضاني ويشارك في بطولته سمية الخشاب.
 
 
 
دينا الشربيني تتصدر تويتر
تصدرت الفنانة دينا الشربيني، تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل قصر النيل والذى تخوض به الماراثون الرمضاني 2021.


وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "قصر النيل"صراعات كاميليا (دينا الشربيني) ضد عائلة السيوفي، وذلك بعد زواجها من عم العائلة وكبيرها منصور السيوفي (صبري فواز)، فبدأت أولى الصراعات مع عايدة (ريهام عبد الغفور) لتثبت أنها أصبحت سيدة القصر، وكلامها هو الذي يجب تنفيذه، كما ذهبت إلى أخيها منير (عمر السعيد) المصوّر لتطلب منه “النيجاتيف” الخاص بصور نبيل السيوفي (نبيل عيسى) حتى تبعده عن أي مشاكل أو صراعات قادمة.
 
 
حسين الجاسمي
أطّل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، مع بداية شهر رمضان المبارك 2021، عبر ثلاث أعمال غنائية اجتماعية مؤثرة في كلماتها وألحانها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، والذي تعاون بها عبر ثلاث جهات إماراتية وعربية، شكلت معايدة رمضانية للجمهور العربي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

«هل هلالك.. أبوظبي دارك» ومن كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، يطل حسين الجسمي يومياً عبر قنوات أبوظبي للإعلام بأغنية رمضانية حملت عنوان «هل هلالك.. أبوظبي دارك» من إخراج Christelle Hawi، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلي، والتي عرض فيها الفيديو الكليب من خلال القناة الرسمية الخاصة بالفنان حسين الجسمي في youtube. «
 
 
 
مسلسل اللي مالوش كبير 2
ازداد البحث من قِبل محبي مسلسلات رمضان عن موعد مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 2 والقنوات الناقلة للمسلسل، حيث ان هذا المسلسل أحد أفضل المسلسلات المقرر عرضها في رمضان 2021، وهو لبطولة الفنان أحمد العوضي، وتشاركه في البطولة الفنانة المعروفة ياسمين عبد العزيز، وإن الأحداث في هذا المسلسل من النوع الاجتماعي التشويقي، وهذا النوع من التمثيل أصبح له اهتمامٌ كبيرٌ من عددٍ كبير من المشاهدين، وهو ما يُعَدُّ غريبًا على نوعية تمثيل ياسمين عبد العزيز، حيث إنها دائمًا ما يغلب على أدوارها الطابع الكوميدي.
 
 

 أول زيارة لميريام فارس لمصر بعد إساءتها لها
زارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مصر خلال الأيام الماضية من أجل تصوير إعلان خاص لإحدى شركات العقارات الكبرى، والذي تم عرضه خلال الساعات الماضية عبر القنوات التلفزيونية.


يعد هذا الإعلان هو الأول لميريام في مصر بعد إساءتها الشهيرة لها منذ عامين، على هامش مهرجان موزاين لايقاعات الدولية فى المغرب عام 2019.

الإعلان تم تصويره في مدينة العلمين الجديدة، وشارك فيه عدد كبير من النجوم أمثال آسر ياسين وأحمد حسن لاعب المنتخب الوطني السابق.

كانت ميريام، قالت على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد لها قبل حفلها بمهرجان موازين، إنها أصبحت «تقيلة» على المصريين ولم يعدوا يرسلوا لها حفلات بسبب ارتفاع سعرها وأجرها قائلة: «أجري مرتفع عليهم».


وعقب الهجوم الشديد عليها، أطلقت ميريام بيانا اعتذرت فيه للمصريين وقالت: «أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته أمس بتاريخ 22 يوينو 2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو: «لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علمًا أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟» كان جوابي واضحًا، أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيًا وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي، أعيد وأكرر قلتُ: «صارت» يعني «أصبحَت» وليس «صِرتُ» يعني «أصبحتُ» والفرق شاسع».

وأضافت: «لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع، وهذا منطقي جدًا حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر، أنا لم أتعالى على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكرة، ولم أتعال على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر، أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب.


وأتمت: «يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجال لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر، أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة «تحيا مصر»».



اخبار الزمالك

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد